الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي سان دييغو CA .. موعد الدراسة 7 مارس

تجمع مبتعثي سان دييغو CA .. موعد الدراسة 7 مارس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله المغيري
    عبدالله المغيري

مبتعث جديد New Member

عبدالله المغيري الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله المغيري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اللغة الفرنسية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • اللغة الفرنسية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 31st, 2010, 10:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك التخرج والشهادة والف مبروك الترشيح للابتعاث.

انا شفت مواضيع التجمعات اللي واضعينها اخواننا الاعضاء.. وحبيت اضيف موضوع للمغادرين الى الولايات المتحدة وبالتحديد ولاية كاليفورنيا مدينة سان دييغو.

انا قليل ادخل منتدى مبتعث وما ادخله الا عشان اخذ منه معلومات وطبعا منتدى مبتعث ابو المعلومات واللي تهم المبتعث والمغترب .. واشكر القائمين عليه وعسى ان يجعله في ميزان حسناته.

وهالموضوع وضعته لكي نتناقش في الامور اللي تهمنا (<<قلب لغه فصحى) في هالمدينه وموعد سفرنا وممكن نتعرف على بعض ونحجز رحله سوا .. لاني ما اعرف الا نفسي في هالرحله (نفسي وش قصدك.. ماله دخل فالكوره).

ف معرفة شخص في رحلتك هي قمة التهيئة النفسية للشخص المسافر لدولة عملاقه كأمريكا.

ف أرغب من الاشخاص المسافرين لسان دييغو أن يبهجونا بتواجدهم في هذا الموضوع ويضيفوا المواضيع التي تهمنا. ونجعل هذا الموضوع هو المهيئ لنا لسفرتنا القريبة.

ونلتقي قريبا.

وشكراً..
  2. هلا ابو خالد نورت الحته

قصدك معهد ces .. انا مثلك والله يعيننا على هالمعهد
    وكلام سليم جدا انك بتروح قبلها باسبوعين...

نفس تفكيري انا بسافر بدري عشان اضبط الامور واشوف المدينه واتخير فالعوائل اللي تناسب واللي ماتناسب وان شاءالله بسافر قبل 25 ربيع اول يعني قبل الرواتب ب 5 ايام ويمديني ادخل اسمي فالنظام واستلم راتبي في 25 من شهر ربيع اول .. مو اجي بعد 25 ربيع اول واقعد انتظر شهر كامل عشان استلم الراتب.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله المغيري
    هلا ابو خالد نورت الحته

قصدك معهد ces .. انا مثلك والله يعيننا على هالمعهد
    وكلام سليم جدا انك بتروح قبلها باسبوعين...

نفس تفكيري انا بسافر بدري عشان اضبط الامور واشوف المدينه واتخير فالعوائل اللي تناسب واللي ماتناسب وان شاءالله بسافر قبل 25 ربيع اول يعني قبل الرواتب ب 5 ايام ويمديني ادخل اسمي فالنظام واستلم راتبي في 25 من شهر ربيع اول .. مو اجي بعد 25 ربيع اول واقعد انتظر شهر كامل عشان استلم الراتب.
    هلا بك اخوي عبدالله

لا انا في معهد ec مو ces انا معهدي مكانه في منطقة لاهويا الي هي ارقى مناطق سان دييغو وانت علمنى وين مكان معهدك هل هو في الداون تاون ولا وين ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sko0o0n
    انا معكم بسان ديغووو بعد بس مو نفس معهدكم

ولفت نظري لسالفة الروحه قبل 25

والله مشكووووور زين قلت لنا

وان شاء الله ابحث واحط لكم شيء يفيدنا كلنا

اهلين اخت سكون

ايوه هذي معلومه يمكن قليل يعلمون فيها اللي هي السفر قبل تاريخ 25 بالعربي عشان ينزل لك الراتب اول ماتنزل امريكا

وننتظر افادتك اختي سكون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالد .
    هلا بك اخوي عبدالله

لا انا في معهد ec مو ces انا معهدي مكانه في منطقة لاهويا الي هي ارقى مناطق سان دييغو وانت علمنى وين مكان معهدك هل هو في الداون تاون ولا وين ^_^
    لا يابو خالد انا مش معك انا في الدوان تاون وسط الابراج في معهد تجاري اسمه embassy ces وسمعت كلام كثير عنه انه ماينفع لتعلم اللغه الانجليزيه. بس انا بروح واشوفه واذا ما اعجبني لكل حادث حديث. وبعدين تعلم اللغه يكمن في الشخص نفسه وطريقة تعلمه, المعهد مش هو اللي بيطلعك عالم, لازم انت تشد حيلك بعد وتضغط على نفسك لان السالفه سالفة سنه وتفتك من الضغط. هي مجرد صبر سنة وحده وراح الواحد يشوف شي راح يسعده. واعجبني كلام الدكتور الموسى يوم قال اذا الواحد ماراح يقعد 12 ساعه على الاقل في اليوم ماراح يتعلم اللغه الانجليزيه. وهذي نصيحه يجب اننا نسويها ونمارس اللغه على الاقل 12 ساعه فاليوم.

ومعهدك تجاري والا جامعي؟

ننتظر المسافرون لسان دييغو ليتحفونا بمعلوماتهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله المغيري
    لا يابو خالد انا مش معك انا في الدوان تاون وسط الابراج في معهد تجاري اسمه embassy ces وسمعت كلام كثير عنه انه ماينفع لتعلم اللغه الانجليزيه. بس انا بروح واشوفه واذا ما اعجبني لكل حادث حديث. وبعدين تعلم اللغه يكمن في الشخص نفسه وطريقة تعلمه, المعهد مش هو اللي بيطلعك عالم, لازم انت تشد حيلك بعد وتضغط على نفسك لان السالفه سالفة سنه وتفتك من الضغط. هي مجرد صبر سنة وحده وراح الواحد يشوف شي راح يسعده. واعجبني كلام الدكتور الموسى يوم قال اذا الواحد ماراح يقعد 12 ساعه على الاقل في اليوم ماراح يتعلم اللغه الانجليزيه. وهذي نصيحه يجب اننا نسويها ونمارس اللغه على الاقل 12 ساعه فاليوم.

ومعهدك تجاري والا جامعي؟

ننتظر المسافرون لسان دييغو ليتحفونا بمعلوماتهم
    لا للاسف انه تجاري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.