الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلاف زوجي ونرجوا حله .....

خلاف زوجي ونرجوا حله .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي العزيز اوهايو تراها جيييييييدة مرة .. انا ناوي بعد ما اخلص من اللغة اروح اوهايو بس جالس انتظر قبول هناك ... اوهايو عيشتها حلوة وفيها جامعات كويسة مرة والعرب فيها بشكل جيد .. يعني امان باذن الله والعنصرية مافيش باذن الله
    7 "
  2. والله ياخي ما ادري .. كلام الناس اقسم بالله كثير منه فاضي .. ميشغين .. كثيرين قالوا عنها اجرام ومدينة سود ومافي امان وكلام كثير .. انا عشت سنة كاملة هناك ما شفت الا كل خير الحمدالله !! ولا كان في سود الا يعني ناس سدو عادية بشر زينا زيهم مو حقين مشاكل اللي الناس تتخوف منهم .. كلهم متجمعين في منطقة معينة يعني حقين الاجرام سواء سود او بيض بس نيتهم شينة يعني .. والباقي كله حلو وخير بس الناس تحب تكره الواحد في النعمة

فهذا ليش ما اقدر اعطيك رد بكل امانه لان ابوي قالي عنها وكان فيها لفترة من حياته ويقول من احلى ما يكون ودايم يحب يروح لها .. وين تماما ؟ ما ادري .. بس انا باذن الله بروح كليفلاند .. كولومبوس سمعتها جيدة .. والباقي مو متاكد الصراحة
    7 "
  3. ولووووووووو يابرج عاجي تامر امر ..

شوف يالطيب في ذا الرابط معلومات عن اهايو وعن كلومبس بالذات وضعتها بمشاركة الاخ ابو نوره الله يجزاه خير
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread216699.html

وفيها ماستر حاسب لانوذا تخصص الاخ ابو نوره بس الظروف تغيرت بعد ماجاله قبول اللغه بولايه اخرى وان شاء الله نشوفه فيها ويرجع حلمنا الوردي << فيس مدمع << ياااااااااااااااااارب لم شملنا واجمعنا ع خير

وبالتوفيق لك اينما كنت ^_^
    7 "
  4. تصدق بس قريت عنوان الموضوع ورحت جمعت الشيبان حقين الجمآعهـ..,,

قلت لا هذا شكلهـ مرهـ الاوضاع متأزمه عندهـ ولابد يتدخل فيها اصحاب السلطه (الشيبان)<<برآآ..خخخخخخ

اقوول بإعتقادي ما يحتاج اتدخل خلاص المشكله انحلت..<<اووخص يا اخصائي العلاقات الزوجيه..هع

الله يوفقكم اخوي ويبعد عنكم المشاكل...قول آمين

دمــــــــتــــــم ســــــآلـــمـــيــن..,,,

7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.