الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي بالسفاره بعد بكره وعندي سؤال بها الخصوص

مقابلتي بالسفاره بعد بكره وعندي سؤال بها الخصوص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.W.J
    يعطيكم العافيه ..

استفسار صغير ..

رسوم السفاره شلون اسددها يعني اخلي الوالد يروح لسامبا

ويقولهم ابي اسدد رسوم السفاره ؟
    ايه نعم وهو بيعطي والدك وصل يعبيه بنفس بيانات الجواز ( الاسم )
    ويدفعها كاش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFa7 KSA
    الله يعافيك كفيت ووفيت لكن سؤالي من وين اطبع ورقة تأكيد الموعد ؟
    تدخل على حسابك من هنا

https://ksa.us-visaservices.com/form...viceLogin.aspx

تلقى مكتوب Print confirmation page

هذي بتطبعها لك

7 "
  2. سؤال لاهنتو

انا ماستر امريكا >>>ولما سويت موعد جاني على الايميل الاشياء اللي اخذها بالموعد ومكتوب >يجب على المتقدم الاساسي تقديم شهادات الدرجات منذو الثانويه العامه ؟؟؟؟؟؟؟ يعني اجيب شهادة الثانوي وانا خريجة بكالوريوس؟؟؟

وسؤال ثاني اخوي يدرس بالجامعه لسى ماتخرج وبيكمل دراسته معاي لكنه مرافقي هل يحضر شهادة الثانوية؟ وكاتبين احضار الدرجات الجامعيه حتى ولو لم تتخرج؟؟؟؟؟ هم قصدهم المبتعث لكن شلون على اخوي اذا بيروح يدرس ويلتحق بالبعثه يعني يجيب اوراقه زي المبتعث الاساسي من الشهادات اللي طالبينها

واخر سؤال الحين اخوي لما جيت اعبي له ds-160 هل اختار المتكفل بالنفقات برناج الملك عبدالله؟؟؟ >هو مرافقي

وهل راح يطلبون من اخوي شهاده بنكيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اسفه طوووولت مع ان الموضوع مو لي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليوباترا
    سؤال لاهنتو

ولا تهونين .. أنا راح أرد إن شاء الله بلي أعرفه

انا ماستر امريكا >>>ولما سويت موعد جاني على الايميل الاشياء اللي اخذها بالموعد ومكتوب >يجب على المتقدم الاساسي تقديم شهادات الدرجات منذو الثانويه العامه ؟؟؟؟؟؟؟ يعني اجيب شهادة الثانوي وانا خريجة بكالوريوس؟؟؟

صراحة ما خليت شهادة إلا و جبتها بس ما طلبو و لا شافو شهادة خصوصا إذا شافوا ما يثبت إنك طالبة في برنامج خادم الحرمين لأن أمورك راح تتسهل أكثر إن شاء الله إذا عرفوا إنك في البرنامج

وسؤال ثاني اخوي يدرس بالجامعه لسى ماتخرج وبيكمل دراسته معاي لكنه مرافقي هل يحضر شهادة الثانوية؟ وكاتبين احضار الدرجات الجامعيه حتى ولو لم تتخرج؟؟؟؟؟ هم قصدهم المبتعث لكن شلون على اخوي اذا بيروح يدرس ويلتحق بالبعثه يعني يجيب اوراقه زي المبتعث الاساسي من الشهادات اللي طالبينها

للمعلومية أنا كنت مرافق لزوجتي و مثل ما قلت لك شهاداتنا الثانوية و الجامعية ما طلبوها و لا شافوها بالرغم إنه مكتوب في الموعد مثل ما ذكرتي إنها مطلوبة .. لكن تساهيل و الحمدلله كانت معانا و مع أغلب المبتعثين و إن شاء الله عقبالك

واخر سؤال الحين اخوي لما جيت اعبي له ds-160 هل اختار المتكفل بالنفقات برناج الملك عبدالله؟؟؟ >هو مرافقي

عن نفسي كتبت إني راح أتكفل بالنفقات لكن فيه ناس كثير مشيت معاهم على أساس إن البرنامج يكفل بدراسة المرافق

وهل راح يطلبون من اخوي شهاده بنكيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الإجابة السابقة تكفي لهالسؤال ان شاء الله

اسفه طوووولت مع ان الموضوع مو لي

أبدا في الخدمة و أتمنى إني أكون أفدتك

و بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. كلويوباترا

أخوي تركي جاوبك شواج شافي وهو صادق هم مابطلعوا فيها حتى
    لكن مابضر لو تجيبيها معاك<<مو ضروري الأصلية أهمشي مصدقة دولياً

وأنا في النموذج كتبت ان المنحة الدراسية للبرنامج هي الي بتتكفل بالصرف عليي

واخوك مايحتاج شهادة بنكية لأن الوزارة أرسلت للسفارة كل شي

لكن أنا لأني أحب أكون متأكد وزود
    حملت معاي كشف حساب وشهادة بنكية صحيح مانفعوني لكن ماضروني

N.Q
    ماقصرت بعد جاوبت بنفس الاجوبة الي كنت باقولها

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم
    ياجماعه رسوم الفيزا اللي يسددها الدوله صح ولا لا
    ولا لازم اسددهم انا لاني يوم عبيت الابلكيشن وسويت الموعد ( طبعا بدون اي توني ) سددت عن طريق النت 45 على ما اظن
    بس اللي يقول 500 وش سالفتها وحقت ايش ؟؟
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. عندي استفسار ياليت احد يفيدني ان سويت المقابله بالرياض واعطاني القنصل ورقه صفراء بالنواقص وعلم على اي تونى وروم السيفس
    والجواز وقالي بالحرف الواحد ان الطلب غير مرفوض فهل هذا صحيح ؟؟لان اغلب الطلاب اخذ منهم الجواز وانا مااخذ الجواز؟
    الاستفسار الثاني ادري اني بتعبكم انا مادفعت رسوم الفيدكس في السفاره هل لازم ادفعه والا لما ارسل النواقص ادفع الرسوم
    وشكرا....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليل التفاكير
    السلام عليكم
    ياجماعه رسوم الفيزا اللي يسددها الدوله صح ولا لا
    ولا لازم اسددهم انا لاني يوم عبيت الابلكيشن وسويت الموعد ( طبعا بدون اي توني ) سددت عن طريق النت 45 على ما اظن
    بس اللي يقول 500 وش سالفتها وحقت ايش ؟؟
    بالتوفيق للجميع
    انا اجاوبك
    ال 45 هذي انك شريت معرف شخصي لك بموقع السفاره >>يعني صار عندك يوزر نيم وباسورد خاص بك

ال 500 وهي اصلا 532 هي قيمة الفيزا تسددها من بنك سامبا واذا عندك حساب بسامبا تسددها بالنت

اما ان الدولة تسدد رسوم الفيزا >>مادري اذا هم بيرجعون لك فلوسك اولا ؟؟؟ بس انت لازم تسددها وتعطيهم الايصال
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.