الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آخر أخبار تجسير !!

آخر أخبار تجسير !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية !إبراهيم!
    !إبراهيم!

مبتعث مجتهد Senior Member

!إبراهيم! الكونغو الديمقراطية

!إبراهيم! , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الكونغو الديمقراطية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة waiting
    • waiting
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • waiting, *riyadh*
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 1st, 2011, 02:42 PM

السلام عليكم

بعد هواش وطقاق وايميلات وروحات وجيات للمكتب وبعد ماصار طفش الموظف من كثر ما اروح واجي عليه

اكتشفت مشكلتين .. الأولى تهمني والثانيه تهمكم !!

الأولى

ان طلع ملفي عند الملحقيه !!!!!!!! كيف الله اعلم

طبعاً بدون رساله من الملحقيه توضح ان ملفي عندهم زي باقي الاعضاء

وتجسير قاعد يسلكلي !! بعد جهد جهيد في الايميلات على مكتب تجسير قالولي ارسلنا جوازات المرافقين قلت تمام الموضوع أنحـل وهانت وانتظر وانتظر اليييين ملييييت واطب في الموظف اللي في المكتب وقالي ابشر براسلهم بنفسي واشوف موضوعك .. وكانت المفاجأأأأأأأأأه قالي ملفك مو عندنا ملفك في الملحقيييه !!!!!!!

يعني مدري الى متى هالفوضى والاستخفاف بعقول الناس ياجماعه هذي المرحلة السادسه يعني معقوله ما استفادو من الخمس سنوات الماضيه !!!

المهم المشكله الثانيه ان الموظف قالي ان قبولات تجسير الجايه بتكون في معاهد تجاريه يعني من els وشلته لان معاهد الجامعات قضت !!!

والله كلام فاضي !!!
  2. خخخخخخخخخخخخخخخخ
    الله يستر ... مو معقوول انا منتظر قبولي لي تقريبا شهر واسبوع ولما كلمتهم و رجيتهم قالولي بعد اسبوعين تعال عشان دحين عندهم كريسميس ... حسبي الله ونعم الوكيل .. لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
    7 "
  3. انا على اساااااس ان قبولي المفروض من تجسير
    بس اليوم وصلني عالبيت من فيديكس ز ولا حس و لا خبر من تجسير

جاني بمعهد كابلن في مدينة مخرووشة

بس هل اللي استلمو قبولاتهم لازم يكوم فيها خت الوزارة ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟ لاني انا مافيه الا ختم المعهد؟؟
    7 "
  4. اخوي يخصوص ان كل الناس نظرتها للمعاهد التجاريه نظره سوداويه !! المعهد واحد اكادمي او lتجاري كلهم يعلمونك english لحد يتعذ ويقول ان التدريس غير الغير في العقول صدقني مستويات الذكاء وتفاوتها بين شخص وثاني .. واللي يبي يتعلم بيتعلم .. ومعهد els معروف عنه عالميا له اكثر من 50 فرع في امريكا بس غير الدول الثانيه وغير الفروع اللي لسا قاعده تنفتح هذا دليل نجاحه !! وكثره الناس والطلاب اللي يقدمون عليه من جميع الدول ..وشكرا ..
    7 "
  5. إبراهيم ..
    مشكور على هالخبر .. مدري يريح ولا يعور الرأس ..
    والله انا مليت من وصل قبولي وشفت المفاجأت اللي فيه شلت هم ..
    طبعا انا قبولي كان عند تجسير وطلبت تغيير الولاية وقال لي اوكي وارسل لي عن الولاية الجديدة وطلب بيانات المرافق فأرسلوا ملفك غير موجود لدينا حاليا وفي حال طلبت اي خدمة يرجى مراسلتنا مرة اخرى ..
    المهم صار لي الحين فوق 40 مسج ارسل لهم ولا في رد ماأدري عنهم وش صار حتى ماوصلني رد انهم استلموا الطلب ..؟..
    شكلي بكرة راح اروح لهم أشووووف وش السالفة ..

بس حبيت أسأل أنت لسه ما وصلك قبول ؟؟؟
    وعلى فكرة الملحقية متعاونة اكثر .. إن شاء الله التاخير فيه خير لك ..

موفق .
    7 "
  6. ابراهيم ...انت طمنتني من ناحية ....انو ملفك بالملحقيه لكنهم مااعطوك الملحقيه خبر بوجود ملفك .....يعني في ناس مثلي
    انت تدري انك
    اعطتيني امل انو ملفي موجود بالملحقيه
    مدري ابكي ولا اضحك
    بس بضحك ماصدقت احد مثلي بس لقيت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem saud
    اخوي يخصوص ان كل الناس نظرتها للمعاهد التجاريه نظره سوداويه !! المعهد واحد اكادمي او lتجاري كلهم يعلمونك english لحد يتعذ ويقول ان التدريس غير الغير في العقول صدقني مستويات الذكاء وتفاوتها بين شخص وثاني .. واللي يبي يتعلم بيتعلم .. ومعهد els معروف عنه عالميا له اكثر من 50 فرع في امريكا بس غير الدول الثانيه وغير الفروع اللي لسا قاعده تنفتح هذا دليل نجاحه !! وكثره الناس والطلاب اللي يقدمون عليه من جميع الدول ..وشكرا ..
    ياعزيزي مشكلة المعاهد التجاريه انها ماهي مثل قوة معاهد الجامعه

وثانياً انها متكدسة با الطلاب العرب وفي النهايه كلامك صحيح واتفق معك

شكراً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enta omri
    إبراهيم ..
    مشكور على هالخبر .. مدري يريح ولا يعور الرأس ..
    والله انا مليت من وصل قبولي وشفت المفاجأت اللي فيه شلت هم ..
    طبعا انا قبولي كان عند تجسير وطلبت تغيير الولاية وقال لي اوكي وارسل لي عن الولاية الجديدة وطلب بيانات المرافق فأرسلوا ملفك غير موجود لدينا حاليا وفي حال طلبت اي خدمة يرجى مراسلتنا مرة اخرى ..
    المهم صار لي الحين فوق 40 مسج ارسل لهم ولا في رد ماأدري عنهم وش صار حتى ماوصلني رد انهم استلموا الطلب ..؟..
    شكلي بكرة راح اروح لهم أشووووف وش السالفة ..

بس حبيت أسأل أنت لسه ما وصلك قبول ؟؟؟
    وعلى فكرة الملحقية متعاونة اكثر .. إن شاء الله التاخير فيه خير لك ..

موفق .
    كيف كذا ؟ يعني استلمتي قبولك من تجسير وطلبتي تغيير الولايه بعدين قالولك ملفك مو عندنا !!؟؟؟؟؟؟؟

ان كان هذي مشكلتك والله قويه .. عشنا وشفنا ياتجسير !!!

وانا ماوصلني قبول وياليت تعطيني ايميل الملحقيه ان كان عندك علشان اشوف سالفتهم

واذا مالقيت حل بجيب قبول لنفسي وارتاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.