الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي قد تتسبب ف إلغاء بعثتي <أفيدونا مأجورين >!

مشكلتي قد تتسبب ف إلغاء بعثتي <أفيدونا مأجورين >!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سبحان الله.. اول شي يا اختي ليش التفكير السوداوي ذا..!

وثاني شي يا اختي انا وش ابي فيك؟ انتي لو تفكرين بتفكير محايد وبنظره عقلانيه.. بتشوفين ان مالي اي فايده..وهالشي راجع لك
    وكلامك بخصوص انها اذا مشت على غيرك ماتمشي عليك..!
    بصراحه انا ندمت اني فكرت اساعدك..ادري انك بتقولين بكيفك ومحد طقك على يدك انك تقول هالكلام او تشارك..لكن دايم اعمل خير تلقى ....
    وبخصوص كلامك اني احط الطريقه.. موب كل شخص يستاهل انه يكون مبتعث.. وبعدين اذا عرف الكل بالطريقه.. ماراح تمشي
    لكن صدقيني انا استاهل اني تدخلت وحاولت اخدمك.. واسف على موقفي اللي طلع بايخ قدام الناس.. لكن ارجع واقول استاهل انا..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قادم يا امريكا
    سبحان الله.. اول شي يا اختي ليش التفكير السوداوي ذا..!

وثاني شي يا اختي انا وش ابي فيك؟ انتي لو تفكرين بتفكير محايد وبنظره عقلانيه.. بتشوفين ان مالي اي فايده..وهالشي راجع لك
    وكلامك بخصوص انها اذا مشت على غيرك ماتمشي عليك..!
    بصراحه انا ندمت اني فكرت اساعدك..ادري انك بتقولين بكيفك ومحد طقك على يدك انك تقول هالكلام او تشارك..لكن دايم اعمل خير تلقى ....
    وبخصوص كلامك اني احط الطريقه.. موب كل شخص يستاهل انه يكون مبتعث.. وبعدين اذا عرف الكل بالطريقه.. ماراح تمشي
    لكن صدقيني انا استاهل اني تدخلت وحاولت اخدمك.. واسف على موقفي اللي طلع بايخ قدام الناس.. لكن ارجع واقول استاهل انا..

.الحياة علمتني أن لا أثق بأحد حتى أقرب الناس لي

ع العموم أقدم لك اعتذاري مرة أخرى ...

بالنسبة للطريقة أعتقد أنها لن تنفع لأنك من البداية لم تقرأ موضوعي بشكل صحيح

أعود للمرة الثالثة وأعتذر لك

واشكرك ع محاولتك مساعدتي

ممتنة لك
    7 "
  3. الأخت تراتيل الفرح اتمنى لك كل التوفيق في دراستك و في حياتك لكني كنت أخطط ذات التخطيط الذي تنوين القيام به
    أنا مبتعثه و اخي مرافق أعزب و كنت أعتقد انه بمجرد إلحاق أخي بالبعثه يحق له أن يتزوج و تكون زوجته مرافق مبتعث بحكم انه يعامل معاملة المبتعث إلا أنني فوجئت أو بالأحرى صدمت بأن المرافق يظل مرافق حتى لو التحق بالبعثه يظل من أصل مرافق أي لا يحق له اتباع أي مرافق يندرج تحته لأنه ليس صاحب البعثه الأساسي إنما يستلم راتب مبتعث 1849 بدلا من 977 و تدفع رسومه الدراسيه و تذاكره و تأمينه الصحي
    كنت اعتقد أنني سألحق أخي بالابتعاث و يتزوج و تكون زوجته مرافق ثم أتمكن أنا من تغيير محرمي إلى اخ أخر او ربما زوج لكن هذا ما اكتشتفته حين وصولي للملحقيه و تأكد لي ذلك من خلال معيشتي هنا في أمريكا
    قد يبدو ذلك غير منطقي لكنه واقع و أضيف على ذلك بأن المرافق حتى وان التحق بالبعثه يقع عليه ضغط انهاء الدراسه خلال فترة ابتعاث المبتعث الأساسي أي أن ينهي دراسته مع المبتعث الأساسي أو في حال إنهاء المبتعث الأساسي دراسته لا بد ان يكون المرافق الذي تحول الى مبتعث أنهى 75 % من متطلبات دراسته والا سيتوقف الصرف على دراسته و ذلك لانه من أصل مرافق و يجب عليه أن يثبت جدارته و ينهي الدراسه إما مع المبتعث الأساسي او أن يتبقى عليه أقل مما درس و يتم ذلك بعد موافقة الملحقيه على ذلك..
    في مثل حالي أنا مدة ابتعاثي للماجستير 3 سنوات بينما أخي سيدرس البكالوريوس + اللغه = كلما التحقت أنا بالجامعه مبكرا ليس من صالح مرافقي..
    أتمنى أن يكون ردي واضحا و مفيدا و لو قليلا ..
    موفقين جميعا يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة milkyway
    الأخت تراتيل الفرح اتمنى لك كل التوفيق في دراستك و في حياتك لكني كنت أخطط ذات التخطيط الذي تنوين القيام به
    أنا مبتعثه و اخي مرافق أعزب و كنت أعتقد انه بمجرد إلحاق أخي بالبعثه يحق له أن يتزوج و تكون زوجته مرافق مبتعث بحكم انه يعامل معاملة المبتعث إلا أنني فوجئت أو بالأحرى صدمت بأن المرافق يظل مرافق حتى لو التحق بالبعثه يظل من أصل مرافق أي لا يحق له اتباع أي مرافق يندرج تحته لأنه ليس صاحب البعثه الأساسي إنما يستلم راتب مبتعث 1849 بدلا من 977 و تدفع رسومه الدراسيه و تذاكره و تأمينه الصحي
    كنت اعتقد أنني سألحق أخي بالابتعاث و يتزوج و تكون زوجته مرافق ثم أتمكن أنا من تغيير محرمي إلى اخ أخر او ربما زوج لكن هذا ما اكتشتفته حين وصولي للملحقيه و تأكد لي ذلك من خلال معيشتي هنا في أمريكا
    قد يبدو ذلك غير منطقي لكنه واقع و أضيف على ذلك بأن المرافق حتى وان التحق بالبعثه يقع عليه ضغط انهاء الدراسه خلال فترة ابتعاث المبتعث الأساسي أي أن ينهي دراسته مع المبتعث الأساسي أو في حال إنهاء المبتعث الأساسي دراسته لا بد ان يكون المرافق الذي تحول الى مبتعث أنهى 75 % من متطلبات دراسته والا سيتوقف الصرف على دراسته و ذلك لانه من أصل مرافق و يجب عليه أن يثبت جدارته و ينهي الدراسه إما مع المبتعث الأساسي او أن يتبقى عليه أقل مما درس و يتم ذلك بعد موافقة الملحقيه على ذلك..
    في مثل حالي أنا مدة ابتعاثي للماجستير 3 سنوات بينما أخي سيدرس البكالوريوس + اللغه = كلما التحقت أنا بالجامعه مبكرا ليس من صالح مرافقي..
    أتمنى أن يكون ردي واضحا و مفيدا و لو قليلا ..
    موفقين جميعا يارب

الله يسعد قلبك

بس ف شي اسمه فصل بعثة للمبتعث بس مااعرف متى وكيف

واعتقد انه مافي حل الا انها تدرس ع حسابها زوجته وتحاول تلتحق بالبعثة عشان تصير مبتعثة زيي

ويصرفوا ع اطفالها

يعني الشغلة اطول من الطويلة

شكرا ع افادتي

الله يكرمك ويوفقك ويسهل أمرك عاجلا غير آجل يارب

مودتي

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الفرح
    .الحياة علمتني أن لا أثق بأحد حتى أقرب الناس لي

ع العموم أقدم لك اعتذاري مرة أخرى ...

بالنسبة للطريقة أعتقد أنها لن تنفع لأنك من البداية لم تقرأ موضوعي بشكل صحيح

أعود للمرة الثالثة وأعتذر لك

واشكرك ع محاولتك مساعدتي

ممتنة لك
    ممكن اعرف وش دخل الثقه في الموضوع..!
    انا ما قلت عطيني رقم جوالك او ايميلك ..!
    واشوفك حكمتي على الطريقه اللي مابعد قلتها انها ماتصلح لك.. فعلا شي غريب.. بس واضح من اسلوبك انك فاهمه الثقه غلط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قادم يا امريكا
    ممكن اعرف وش دخل الثقه في الموضوع..!
    انا ما قلت عطيني رقم جوالك او ايميلك ..!
    واشوفك حكمتي على الطريقه اللي مابعد قلتها انها ماتصلح لك.. فعلا شي غريب.. بس واضح من اسلوبك انك فاهمه الثقه غلط

اخوي ارجع لردك واقرأه مرة ثانية

انت قلت قولي معدلك وأنا اطلعك ع حساب الدولة

طيب أنا أصلا ع حساب الدولة !

واصلا اش دخل معدلي ف موضوع الصرف ع المرافقين

الخلاصة إني ماأعرف كيف دخلت شعبان ف رمضان ؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my live
    الله يعينك ياقلبي ..والله كلنا حايسين مع شغلة المرافق
    بس مالنا غير الدعاء والصبر لين تفرج بأذن الله
    وان شاءالله تلقين الجواب الكافي على سؤالك
    وبالتوفيق
    ويعينك حبيبتي

الله يسعد قلبك ويوفقك

حتتسهل بإذن الله ..أملي بالله كبير فوق ماتتصوري

7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.