الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض فيزتي ., " يوجد سؤال بالداخل "

تم رفض فيزتي ., " يوجد سؤال بالداخل "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قدم مرة مرتين ثلاثه , باذن الله تصدر فيزتك , لكن أخوي معليش خلي اجابتك نموذجية , مثلاً سألك ليش رايح سياتل , الجواب : لأن بها جامعة سياتل أو جامعة واشنطن وهي من أقوى الجامعات والتي كنت أطمح للدراسه بها يوماً ما .

خلي كل اجاباتك دراسيه بما انهم بيعطوك فيزة دراسيه , هم ينظرولها بهذا المنظور .

أعرف طلاب في المحاولة الخامسه حصلوا على الفيزة بعد كل الرفض , فلا تيأس !

أتمنالك التيسير في أمور الفيزة .

بالتوفيـق ..
    7 "
  2. طـــــــــيب ســــــــــــــــــــــــؤال

اللي درسوا تحضيري .. هما بيشوفوا تاريخ التخرج من الثانوي فمثلا لو انا كنت متخرجة بـ2009 و مقدمة بــ 2011

بيقولولي ايش كنتي تسوي بــ2010 ؟؟ هل هذا الشي ممكن يأثر و تنرفض؟؟؟؟ و ايش اقولهم لو سألوني؟؟ اقولهم جلست بس كدا بالبيت؟؟؟؟

لاني ماابى اجيب سيرة اني دخلت هنا تحضيري .........................................
    7 "
  3. حياك الله ..
    المره الجايه خلي إجابتك واضحه وخليك جاد أكثر
    لما يقولك .. درست 3 سنين .. كملت؟
    لما تقول لا وتسكت .. بتعطيه انطباع انك مهمل بالدراسه
    بس قوله السبب ورا تركك للدراسه .. هو إنك تبي تلتحق بالبعثه
    خليك واضح بهالأمور
    ..
    بالنسبه للسؤال الثاني .. سياتل
    لما تقولهم " جوها حلو " .. راح تعطيه انطبااع انك رايح للسياحه !
    ..
    فإنتبه لهالأمور ..
    وبين لهم انه السبب في ذهابك هو دراسه فقط
    ..
    وطمنا وش يصير معاك المره القادمه
    7 "
  4. هلا اخوي
    اهم شي ماتكذب وتقول الصراحه بس زي ماقالوا لا تقول عشان جو ولا مكان حلو وكذا ركز اسبابك على الدراسه والجامعه
    وانت ليش طلعت من الجامعه؟ ومن فتره طويله ولا توك طلعت هذي السنه؟
    اللي قال ان الدراسه هناك افضل والتخصص اللي كنت مختاره مايخدم طموحك احسه رد مره حلو
    واذا كنت تدرس الثلاث سنوات على حسابك قول له انه ليش تدرس على حسابك وحاصله لك فرصة ابتعاث وفي مكان جودة دراسته افضل واشياء كذا

طيب اخوي انت علوم صحيه في اي جامعه في سياتل؟؟ لاني دورت أكثر من مره في موقع الوزاره عن جامعات موصى بها هناك ومعترفين ببكالوريوس العلوم الصحيه وماشفت

بالتوفيق وان شاء الله يقبلوا الفيزا
    وانت تسوي المقابله او قبل مايجي دورك قول " وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون"
    وان شاء الله مااحد يدقق عليك في شي سيء

طيب اخوي انت في اي جامعه
    7 "
  5. السلآم عليكم ورحمة الله ,

آممممم طبعاً مآ قصروآ الأخوآن والأخوآت ^^~

ومآ أزيد ع كلآمهم بشي .. بس كـ تأكيد / قولهم أنآ أطمح بالحصول ع شهآدة من جآمعة أمريكية لقوتهآ وبالوقت نفسه أكتسب اللغة من أهلهآ

وبخصوص سيآتل .. إذآ مآ كنت انت اللي اخترتهآ فـ قولهم الحقيقة اللي هي انو الوزآرة وزعتنآ واحنآ مآ اخترنآ ولآيآتنآ بكيفنآ ..! وكل اللي اخترنآهـ هو الدرآسة بجآمعة أمريكية فقط ..!

وعن سبب عدم إكمآل درآستك / مو المجآل اللي كنت تطمح له ؛ وجدت انك أخطأت بإختيآر التخصص أو أي شي المهم سبب مقنع

ترآهم عآطفيين ويتفهمون لرغبة الفرد بالطريقة اللي يبي يكمل فيهآ حيآته , ..{ وفي روآية اخرى ديمقرآطيين هع

وبخصوص دفع الرسوم أنآ بنفسي قرأت بموقع السفآرة انو إذآ انرفضت التأشيرة ونآوي تسوي موعد لمقآبلة بنفس الشهر مآ تدفع

..{ آممم أعتقد السيفس وشي ثآني اللي مآ تدفعه بس مو متذكرة

ادخل موقع السفآرة وتأكد بنفسك ..!

بالتوفيق يآرب وطمنآ عن وضعك قريب
    7 "
  6. اممم..مايهم داام انك تقدرر تسووي مقاابله ثاانيه...أناا في مقاابلتي سألني ليش اختررت المدينه الي برووح لهاا..قلت لهم انو الوزااره اختاارتهاا لي...والحمدلله فيزتي مقبووله
    وانتاا من جد تقوولهم انو جوهاا حلوو وبتطلع فيزاا درااسيه..
    في المقاابله الثاانيه أكيد بيسألك ليش رفضت فيزتك الأوولى..انتاا قوولهم أعتقد انوو القنصل أسااء فهمي وقلهم انو في أمريكاا جاامعاات كثييره قوويه وسبب اختيااري للجاامعه في سيااتل هواا أن جو سيااتل أفضل للدرااسه..وزيد بكش أي حااجه عن الدرااسه
    قلبك مايقدرروو يدخلوو لكن أي شئ مسجل عليك بيعرفووه..يعني اكذب في الأسبااب لكن لا تكذب حااجه سويتهاا
    والله يوفقك...ويجي موضووع ثااني لك تقوول انو الفيزاا مقبووله
    7 "

7. شوف إذا كنت تبغا تتجنب مثل ها الاسئلة الي هي ..ليش رايح ها المدينة وليش ها الجامعة و........
    افضل شي انك تروح المقابلة بدون الآي توني ولو سئلك قول لسا ما وصل وفي ها الحالة ما رح يسئلك ها الاسئلة لأنو انت ما عندك علم فين بتكون اصلآ..
    وبعدها بيومين روح ارسل القبول بالفديكس
    وكدا تكون ريحت دماغك وبس

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.