الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض فيزتي ., " يوجد سؤال بالداخل "

تم رفض فيزتي ., " يوجد سؤال بالداخل "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Done
    Done

مبتعث مستجد Freshman Member

Done الولايات المتحدة الأمريكية

Done , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة Wright State University
    • Wright State University
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Dayton, Ohaio
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 2nd, 2011, 01:00 AM

السلام عليكم .,

تحية طيبة وبعد ..

بـ تاريخ 28 ديسمبر ., أي قبل خمسة أيام .. كان موعدي بالسفارة الامريكية بالرياض .. ولما وصل دوري .. وقابلت القنصل الامريكي .. سألني كم سؤال .. من ظمنها .. ليش بتروح سياتل .. قلت له جوها حلو

قال درست ثلاث سنين جامعة .. كملت ؟؟ قلت لا ..

قال لي آسف .. فيزتك مرفوضه .. والسبب اننا نعقد انك لن تكمل برنامج دراسي كامل بالولايات المتحده .. بإمكانك تقدم مرة ثانية اذا حبيت .

المهم لقيت موعد جديد بالظهران السبت الجآي .. وش تنصحون أقول لهم بالنسبة لموضوع الدراسه .. يصلح أكذب واقول ما درست بعد الثانوي ؟!
    وبالنسبة لـ دفع رسوم التأشيرة .. هل أدفعها مرة ثانية ولا لا ؟!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Done
    ^ ^ ^

مو وقت استهبال يالغلا ., عندك معلومة تفيديني فيها أهلا وسهلا ., ما عندك موب لازم الرد الله يهديك .,

ان شآء الله ما تطيحين بهالموقف يوم من الايام قولي آمين

والله مااتشمت ولا شي وانت مثل اخويا ماارضى عليك وربي

بس بجد موقفك ضحكني وانا بعز همي

الله يفرج همك وان شاء الله تجي تبشرنا بحصولك ع الفيزا

لكن نصيحة خليك جاد ف مقابلتك واجابتك تكون منطقية

نعتذر ع الضحكة البريئة والله يوفقك
    7 "
  3. والله حاله خليتنا نشيل هم انا درست سنه تحضيري بس سحبت منها عشان البعثه ....
    ينفع اقولهم سحبت عشان البعثه والدراسه في اامريكا افضل ؟؟

ممكن تقولهم نفس العذر اللي دوبي خمنتو ... او تقدر تدبر لك اي عذر خاص مثلا تقول حصل ظرف للعائه اظطريت اقعد معاهم
    وان شاء الله يعطونك فيزتك ربي يفتحا في وجهك اخوي ... من جد شي يقهر
    7 "
  4. الله يعينك
    على فكرة 90% من نسبة اعتماد الفيزا تكون في المقابلة يعني احرص قد ما تقدر انك تكون هادئ ولا طائش او مرتبك ..الخ واجاباتك تكون نموذجية ...

بخصوص رسوم الفيزا الله يعينك لازم تدفعها مرة ثانية ،،، لاني ارسلت ايميل للقنصلية بالظهران (قلت لهم عندي فيزا على القبول القديم ، لما بغير القبول هل ينفع نفس التأشيرة ، ردوا عليّ ان لازم فيزا اخرى ورسوم اخرى ....)

بالوفيـق ،،
    7 "
  5. جوابك مهو سبب مقنع لاختيارك سياتل>>>>>>>>>>>>الرساله الي وصلته ابي اغير جو<<<<<وانت تقصد عكس ماوصله يعني تعبير خاطئ

وربط اجابتك بعدم اكمالك الدراسه وحس ان الانسان الي امامه قد يكون مستهتر وغير جاد

طبعا لما تسوي المقابله الثانيه خلك صريح ومتزن وجاد

بيسالك عن سبب رفض الفيزا مسبقا قل له السبب بكل روح رياضيه
    اذا انت ماكملت دراستك عشان الابتعاث رد عليه رد مختصر انك لقيت ان فرصة الابتعاث تحقق طموحك لاكمال الدراسه بالاضافه الى اكتساب اللغه
    واذا كان تاريخ انفاصلك بعيد عن الابتعاث
    قل لان التخصص الي درسته لايحقق طموحك وانك دخلته بغير اقتناع لانك لم ترى فرصه اخرى
    واذا على سياتل قل لان فيها جامعه قويه تضم نفس تخصصي
    7 "
  6. وضحلهم قوة الجامعة اللي بتروحلها و ان الدراسة بأمريكا احسن من هنا و من هذا الخرش D:

انا والله متخرجة من قبل العام و درست تحضيري بس اصلن السنة التحضيرية ماكملتها و لو سألوني ليش هذي الفترة بقولهم اني كنت بانتظر البعثة .. مدري مقنع ولا لا !!

بس انا اخويا يمكن له 4 سنين متخرج من الثانوي و قدم على فيزة طالب السنة الماضية بالرياض و الحمدلله طلعتله الفيزا ولا سألوه شسويت بهذي الفترة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.