الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفي أخذ معاي 15 ألف ريال ؟؟

تكفي أخذ معاي 15 ألف ريال ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يااخوان انا قلت 40000 ريال لاني زوجي بيشتري سيارة وخصوصا ماعندنا دخل ثاني ومعي اطفالي يعني مانصحتها بكذا بالعكس كنت فرحانة من ردود الاخوان بان 15 الف ريال تكفى الواحد يتاكد قبل مايهاجم انا مانصحتها بكذا ابدا

وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم ..
    اولا: الله يسهل اموركم..
    ثانيآ: صدقني ماراح يفيدك احد .. لان محد يعرفك مثلك..

اذا كنتي تصرفين هنا بالسعوديه كثير طبيعي انك بتصرفين هناك علشان كذا..حددي ميزانيتك مع نفسك .. نصيحه..
    لان الناس موب زي بعض.. وفيه ناس تكلمك على تجربتهم ..اللي هي انهم طلعوا لحالهم.. افترضنا انك حطيتي ببالك انك تطلعين وتسوين نفس تجربه اي شخص قال تجربته .. وتطلعين انتي وعائلتك وتنصدمون بالاسعار نصيحتي لك..

خذي اللي تقدرين عليه وخليه احتياط..للزنقات ونفس الوقت اقتصدي.. سوي جدول لصرفيتك.. وكل يوم ترجعين تكتبين اللي صرفتيه علشان تنبهين .. للصرف..

وسلامتك
    عني انا .. باخذ معي ..من 9000 الى 10000 ريال..

وبنظري انها تكفي..لي انا ^_*
    7 "
  3. انا واخي تقريبا باخذ من 10-15 الف بس غير قيمة السكن

لان السكن هو اللي بياكل ~حلو المصطلح

فااتخيلي اول ماتجين بتسكنين بفندق شوفي كم بتجلسين وكم بياخذ ،، بعدين بتاخذين

شقه بالاضافه الى قيمة تامين الشقه اللي هو نصف قيمة الايجار اواكثر .
    7 "
  4. .

ما ودّي افتي، لكن اعتقد ان المبلغ قليل شوية، حاولي تزبطي امورك اكثر، خاصة انه باقي على سفركم ٣ اشهر ..

بالنسبة للي معاها ٤٠ الف، والناس يقولوا مالها داعي، كلاً يعيش باستطاعته واللي تعود عليه واللي يريحه ..
    الله يبارك لكم في الفلوس ..
    وترى حلالكم، لو بغيتي تاخذي ١٠٠ الف براحتك .. والله يهنيكم ..

احد اقربائي طلع لفانكوفر بداية بعثته ومعه اكثر من ٦٠ الف ريال، اخذ سيارة جديدة واستأجر احلى بيت واخذ احلى اثاث، اللي بيدلع نفسه حلاله .!
    7 "
  5. ياخوان وين طالعين انتو بتصيفون !!!!
    5000ريال=1333 دولار يعني تقريبا مكافاة مبتعث (هذا بالنسبه للاعزب)
    اما للبنات ومرافقيهم تكفيهم اعتقد 2000 دولار يعني تقريبا 7000 ريال
    اما اللي عندهم بزوره 3000 الى 4000 دولار يعني تقريبا 10 الاف ريال وتختلف بعدد البزوره وصرفهم
    اعتقد المبالغ دي تكفي .. إلا اذا كنتو بتروحون ملاهي وماادراك ماالملاهي وترفيه وفرفشه وكلام فاضي اكيد رح تحتاج مبالغ اكثر
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.