الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحت للوزاره وانا ماجاني قبول وانا تبع الملحقيه

رحت للوزاره وانا ماجاني قبول وانا تبع الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فتى بني زيد
    فتى بني زيد

مبتعث مستجد Freshman Member

فتى بني زيد السعودية

فتى بني زيد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبه , بجامعة الامام
    • الامام
    • محاسبه
    • ذكر
    • الرياض, مابعد
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

January 2nd, 2011, 01:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صحيت بدري يوم السبت ومجهز نفسي اروح للوزاره لاني وصلت حدي ومليت من سالفة القبول
    المهم اخذت رقم وانا طبعا ماجاني قبول ورحت على عماها
    يوم جيت للموظف قلت له ارسلتوا ان القبول وصل للوزاره ويجب استلام القبول من السبت الى الاثنين كأقصى مده
    قال لي وصلك على الايميل قلت لا < قلت بنفسي وش جابني
    قال اجل انتظر ياأخوي لين يوصلك القبول قلت طيب شيك على رقمي بالجهاز يوم دق الرقم بالجهاز الله يعطيه العافيه مالقى شي بعدها شكرته على اخلاقه العاليه وقلبت وجهي من مركز مقر البرنامج
    وسألته ايضا عن التقديم للفيزا قال الافضل انك تنتظر القبول (الاي توني) وبعدها قدم وهذا اللي راح اسويه ان شاء الله

اتمنى اني افتدكم
  2. الدكتووور الحربي في الملتقى قال ضـــــــــــروري تقدمون على الفيزاا في اقرب وقت لان المواعيد قاعده تخــــــــلص والموظف مابيكون افهم من الدكتور الحربي .... هذا شي الشي الثاااني انا نفس فكرتك بالبدايه قلت ماراح اسجل الين يجي القبول بس قلت ماراح اخسر شي لو خلصت التقديم بدون القبول بالعككككككككس تخلص من هم السفاره .. ولو رحت بدون اي توني ماراح يطالبونك بشي.. كثثثثثثثير راحو بدون اي توني ولما جا الاي تووني ارسلوه لهم وطلعت فيزتهم والامور مسهـــــله .. نصيحه مني روح وقدم مووعد لان المواعيد قاعده تخلـــص .. بالتوفيق
    7 "
  3. وجهة نظري الخاصه :
    انت بتظر نفسك لمن تسمع كلام موضف مو مختص بامور الفيزا .
    اضافه الي انه تقلل لنفسك خطوات كتير لمن تعمل المقابله .
    والخيار الك انت الي ممكن تتعطل مصالحه لو جاك القبول بدايه الدراسه قريب وانت ماحجزت والمواعيد المتاحه بعيده .وغالبا قبولات الوزاة فيها الحركة البايخه ده
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى بني زيد
    الله يعطيكم العافيه واحد واحد

طيب ممكن طريقة تقديم وش بالضبط اللي اسويه
    اول شي تعبي استمارة DS-160‏ ‏ ...

وهذي رابطين استفدت منها كثيـــر انشاء الله تفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread234987.html

http://www.saudiusa.com/visa.pdf

... بعد ماتعبي هذي الاستماره ترووح تحجز موعد في السفاره .. والرابط الثاااني راح تلاقي فيه كل شي

بالتوفيق .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Captain
    ^

شوق ..

أختي المواعيد ماتخلص !
    عادي تسوي مقابله في غير الأيام المحدده ..
    السفاره كاتبه كذا ..

,

أنا الى الان م قدمت ع الفيزا
    ولو قدمت م راح اقدم في الأيام المحدده
    اخـــوي مواعيد برنامج خادم الحرمين خلصت من زمــــان .. وانا ماتكلم عنها اتكلم عن الايام العاديه قااعده تزدحم وهو لازم يحجز قبل ماااتخلص يعني لازم يحجز بدري عشان حتى مايتعطل في اصدار الفيزااا .. الشهر هذا مابقى منه الا كم يووم وفي الشهر الجــــاي بس الفتره هذي الناس قاعده تحجز والايام قاعده ترووح ... نصيحتي لك لاتتاخر اكثر وروح قدم
    .
    .
    .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.