الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الكنديه

الفيزا الكنديه


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام طفله
    الله يسهل امركم وماتحتاجو لاتأجيل ولاغيره
    وتمشي اموركم تماام ...آآآآآمين....
    وتستقبولنا من المطار لاانك حتسافر قبلنا <<<برااااااا
    على قوله المتل اللي يروح تورنتو قبلك بيوم اعلم منك بسنه <<اووم التحريف خخخخخخخخخخ
    عاد هشام لاتنسانا قولي كيف المعهد والمنطقه واش الاشياء اللي نحتاجها
    وكيف البرد حتى اخذ احتياطي قبل لاانزل من المطار.....
    ....شكرآآآآآآآآ.....
    آمين وياك
    يب اكيد حنستقبلكم :$ <~ قابليني
    لو عندنا تايم و انتوا جيتوا بالويكند اكيد راح استقبلكم ما فيها :$
    على فكرة اخوك شو اسمه
    بإذن الله راح اكون متواصل :$
    7 "
  2. حضورهـ ،،

    اخوي مرافق معي

    وهو بالاساس بعد الثانوية درس دبلوم سنتين بس ماذكرنا هالشيء بالفيزا

    بس الحمدلله كتبنا انه متخرج بس من ثانوي في 2006 والحمدلله الامور مشت


    ،،/

    محمد انت اي معهد ؟؟

    انا باقي على رحلتي 29 يوم =(
    7 "
  3. sooomy

    متى قدمتي على فيزتك؟؟ وربي يوفقك وين مارحتي ويكتب لنا الي فيه الخير

    Ghandoor

    سامحيني اني تعبتك بأسئلتي بس تعرفي القلق
    وربي يسهل لك امورك

    مبروووووووووك لكل واحد تحددله السفر وعقبالنا يارب
    وانتبهوا على انفسكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghandoor
    حضورهـ ،،

    اخوي مرافق معي

    وهو بالاساس بعد الثانوية درس دبلوم سنتين بس ماذكرنا هالشيء بالفيزا

    بس الحمدلله كتبنا انه متخرج بس من ثانوي في 2006 والحمدلله الامور مشت


    ،،/

    محمد انت اي معهد ؟؟

    انا باقي على رحلتي 29 يوم =(
    وانا بعد محمد بيوم تهئ تهئ وربي خاااايفة
    معهد EF
    (بس عندي استفسار كم المبلغ الي يكفينا اول شهر الين تصرف علينا الملحقية )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghandoor
    حضورهـ ،،

    اخوي مرافق معي

    وهو بالاساس بعد الثانوية درس دبلوم سنتين بس ماذكرنا هالشيء بالفيزا

    بس الحمدلله كتبنا انه متخرج بس من ثانوي في 2006 والحمدلله الامور مشت


    ،،/

    محمد انت اي معهد ؟؟

    انا باقي على رحلتي 29 يوم =(

    انا رحلتي بعد 13 يوم والله مرة خايف

    (ذحين ابغى اعرف كم المبلغ الي اخذو معايا ويكفيني شهر الين تصرف علينا الملحقية انا والمحرم )
    7 "
  6. محمد هشام غندور شودي

    يلا ان شاء الله ما اكون نسيت احد و ما حضرته ذكروني

    الكل لازم يستفبل اللي بعده في المطار وبكذا ماراح نضيع ونحتاج للشرطه

    بجد لازم كل وحد وصل كندا ينزل موضوع بكل اللي احتاجه من اوراق واشياء يمكن ما نكون فاكرينها ويذكرنا وياخذ فينا اجر

    وبالمره يكتب المطاعم اللي راحها والاماكن اللي شافها

    و مفحطه الحمد لله على سلامتك وحشتينا بس يا ويلك مني

    وين النصايح وين التنبيهات والتحذيرات <<< خايفه من الغربه

    يلا تعالي في انتظارك

    وعقبال كل اللي ما استلمو الفيزا توصلهم اليوم ياااااااااااارب

    والمسافرين يوصلو بالسلامه اااااامين
    7 "
  7. شوودي ،/ بشري لقيتي سكن ولا ؟

    بالنسبة للمبلغ يختلف من شخص لآخر

    انا حجزت لي سكن (شقة) ودفت عربون لشهر مارس واذا رحت لازم ادفع لهم لاخر شهر <<وهذا بيكون على حسابي لان بتكون المحلقية لسى مابدأت الصرف
    بروح تاريخ 17 ومع بداية شهر ابريل لازم ادفع للسكن كمان فهذا المبلغ انا بعمل حسابي عليه لان مثل ماقلت المحلقية مدري بعد كم تصرف علينا
    صاحبتي ببولندا كملت شهر وكم يوم وهم لسى مانزلوا لهم مكآفأت وهذا اللي اني خايفه منه

    انا بعمل حسابي بمبلغ فوق الـ 20 الف عشان مصاريف السكن لشهرين

    حظوره لاتشيلين هم كلنا هنا نساعد بعض
    7 "
116 من 237 صفحة 116 من 237 ... 66111115116117121166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.