الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الكنديه

الفيزا الكنديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي شمعة مطفية ما أقدر ارسل خاص ما عندي مشاركات
    الاستمارة للطفل هي (مقيم مؤقت) temporary resident
    أنا عبيت استمارة طالب وكتبت فيها بنتي ورجعوا المعاملة قالوا لازم أعبي استمارة فيزا مقيم مؤقت لها
    الاستمارة موجودة في الرابط والاستمارة 5 صفحات,آخر صفحة بتكون فيها Code يطلع لما تعبيها كاملة
    وعبيت كل النماذج اللي موجودة تحت رابط فيزا مقيم مؤقت علشان ما يرجعوها ولسه أستنى
    أنا دراستي في 11\4 والحمد لله اني قدمت من الحين لأنو ممكن يكون في شي ناقص أو يرفضوها فيمديني أقدم من جديد أو أغير بلد الابتعاث
    موفقة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um fooz
    السلام عليكم
    أنا قدمت أوراقي على أرامكس يوم الاحد 2\1\2011
    وكلموني ارامكس يوم 4\1 أجي أخذ معاملتي لأنها ناقصة
    طلع الموضوع إنه حتى لو في أطفال قصر لازم تعبي استمارة (فيزا مقيم مؤقت) لهم
    عبيت فيزا لبنتي, لازم اانموذج يكون النموذج الجديد 11\2010 لأنه الوحيد اللي يقبله النظام
    أنا صراحة رجعت عبيت الاستمارة الجديدة لفيزا الطالب عشان ما يرجعوها تاني مرة
    وأهم شي اللي رايح ابتعاث مع أطفاله ومسافر معهم لحاله بدون الاب أو الام لازم يكتب ورقة اسمها (Letter of Consent) يعني موافقة من الشريك الآخر اللي ما رح يسافر على سفر الطفل أو الاطفال مع الشريك الآخر وارفاق شهادة الميلاد مترجمة باللغة الانجليزية وصورة من بطاقة العائلة مترجمة أيضا
    انتبهوا انه تكون كل الوثائق باللغة الانجليزية أو مترجمة
    و في نموذج اسمه Supplementary Form و نموذج تاني Family Information يعبئ لكل فرد نموذج منفرد
    هذا رابط النماذج الجديدة Visas and Immigration

أرسلت أوراقي أمس لأرامكس وأن شاء الله خير
    وأي سؤال أنا حاضرة
    بالتوفيق

اختي ام فووز ابي اسأل عن الابلكيشن مومشكله لوحق 2009 ولالازم حق2010لان حق 2009 النموذج حق Family Information و Supplementary Form مضغوطه بورقتين وعبيتها من زمان اخاف ارسلها وانكب ياجماعه وش رايكم الكلام لام فووز وللاعضاء هل يقبلونها ولا لا؟؟؟؟!!!!
    7 "
  3. السلام عليكم
    أنا أنصحك تعبي الجديد 2010 لأنو النموذج الجديد لfamily information يعبئ على الكمبيوتر وليس يدويا أما supplementary form يعبئ يدويا ونموذج ال family الجديد يوضح أكثر اذا عندك اخوان أو أخوات أشقاء
    و النماذج الجديدة فيها معلومات جديدة
    أنا نزلت النماذج الجديدة وعبتها وأرسلتها لأنهم أرسلولي في الشرح انو السفارة عندها نظام جديد لا يقبل النماذج القديمة
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um fooz
    السلام عليكم
    أنا أنصحك تعبي الجديد 2010 لأنو النموذج الجديد لfamily information يعبئ على الكمبيوتر وليس يدويا أما supplementary form يعبئ يدويا ونموذج ال family الجديد يوضح أكثر اذا عندك اخوان أو أخوات أشقاء
    و النماذج الجديدة فيها معلومات جديدة
    أنا نزلت النماذج الجديدة وعبتها وأرسلتها لأنهم أرسلولي في الشرح انو السفارة عندها نظام جديد لا يقبل النماذج القديمة
    بالتوفيق

الله يجزاتس خير ياوم فووز وبالتوفيق
    7 "
16 من 237 صفحة 16 من 237 ... 111516172166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.