الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الكنديه

الفيزا الكنديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة فرح
    طيب انا مسافره اخر مارس متى ابداء اقدم و انا رايحه ماجستير هل راح يطلبون شهادة الثانوية و لا بس وثيقة التخرج و السجل الاكاديمي

اذا سفرك مثلا يوم 20-3-2011 ترسلي اوراقك يوم 20-1-2011 زي كدا

يعني قبل سفرك بشهرين

ولا ما يطلبو منك شهادة الثانويه بس السجل الاكاديمي والوثيقه
    7 "
  2. انا ارسلت واوراقي عن طريق ارامكس حقتي وحقت المرافق بس رجعت عشان البنك ما وقع على الشيكات وعشان اخوية المرافق المفروض فيزيه طالب بس الي يشتغل في المكتب اصر على اخوية المرافق يعبي فيزا سياحي وقالو انا عندي خبرة ةاخد فلوس تاني على الارسال غير التعبيه اخخخخخخخخخخ من النصب بس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilian
    انا ارسلت واوراقي عن طريق ارامكس حقتي وحقت المرافق بس رجعت عشان البنك ما وقع على الشيكات وعشان اخوية المرافق المفروض فيزيه طالب بس الي يشتغل في المكتب اصر على اخوية المرافق يعبي فيزا سياحي وقالو انا عندي خبرة ةاخد فلوس تاني على الارسال غير التعبيه اخخخخخخخخخخ من النصب بس
    الله يعينك والله

عشان كدا انا ما احب اخلي مكتب يسويلي اوراقي الحمدلله اوراقي سويتها بنفسي وارسلتها بس

الله يعينك وان شاء الله تجينا الفيزا في اسرع وقت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilian
    انا ارسلت واوراقي عن طريق ارامكس حقتي وحقت المرافق بس رجعت عشان البنك ما وقع على الشيكات وعشان اخوية المرافق المفروض فيزيه طالب بس الي يشتغل في المكتب اصر على اخوية المرافق يعبي فيزا سياحي وقالو انا عندي خبرة ةاخد فلوس تاني على الارسال غير التعبيه اخخخخخخخخخخ من النصب بس
    االله يعوضكم خير طيب انا مجننتني فيزاء المرافق
    اش اطلع له ابي فيزاء طالب هل خطاب السفاره
    يكفي لاان اسمه فيه ولا لازم شهاده بنكيه؟؟؟
    بليز ردي علي اختلفت الاراء حول الموضوع دا
    .........وشكرآآآآآآآآآآآآ......
    7 "
6 من 237 صفحة 6 من 237 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.