الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الكنديه

الفيزا الكنديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nofa
    بنات بشروا اش صار معاكم

والله دايخه وحاسه كانو احد اعطاني كف على وجهي تخيلو بعد الانتظار هذا كولو جاني رفض

تخيلو مكتوب كومبليتد واترسلت لفرع جدة ومن الصباح اتصل على نور يقول ماوصلت ودحين اتصل علي يقولي الفيزا اترفضت

تفاجات ليه قال كل الطلاب الي جات اليوم جات مرفوضه ليه ماادري يقولي تعالي المكتب وتشوفون وزوجي راح دحين

وربي فيني ضيق موطبيعي

طمنينآ ماتدري امكن مخربط ,
    وان شاء الله ربي يسهلهآ
    7 "
  2. والله اش اقولكم من جد اترفضت لا والي يقهر اسباب الرفض ماتتخيلون

كاتبين مالقين سبب مقنع لسفرك الى كندا

وانو مانضمن انك بترجعين السعوديه بعد انتهاء اللغه عالرغم حاطين ورقة عمل زوجي وانو على راس العمل

وانو انت تاريخك الاكاديمي ممتاز بامكانك الدراسه في السعوديه

وانو عندكم في السعوديه ودول الخليج المجاورة برامج لغة كويسه متاحه

قسم بالله مايستحون يرسلون اسباب تافهه زيهم عشان نرجع نرسل ثاني وياخذون مبلغ جديد نصابين وطبعا الفلوس انا وزوجي واولادي 3 الاف راحت غير فلوس الفيفا الله يحاسبهم عليها ان شاء الله غير القبول الاكاديمي الي دفعت فلوس عشان احجز مقعد لي ولزوجي في معهد لغة تابع لجامعة

عموما انا في الاخير امنت انها خيره لان اختي في كندا وجالسه تدور قبول جامعي في امريكا ومو ناويه تكمل في كندا ابدا وتحاول في الملحقيه

وتقولي افضلك اقلها عندك عذر تحولي لامريكا وبطلب تحويل لامريكا بس مو عارفه كيف ياليت الي عندو خبره يساعدني واكون ممنونه له
    7 "
  3. والله ياهدوء لو كانو مسلمين نقول صدقة لكنهم كفار ماتصح فيهم الله يحاسبهم

والحمدالله على كل حال الله يعين مشوار جديد طلب تحويل وانتظار قبول التحويل وانتظار فيزا وترتيبات جديدة وربك يعين

ادعووووووووووولي معاكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mf7tah

يؤيؤ تعووووذ من ابليسسسس

اصلا السفاره الكنديه ما تتعامل مع فيدكس بس مع ارامكس و الفيفا ..

و ترى كلمتك قلتها ن قبل و قلت ليتني قدمت عن طريق ارامكس مش الفيفا

بس الاثنين مالهم دخل لو صار تأخير فـ هو من السفاره و لا كلهم كويسين الفيفا و ارامكس *_^

ان شاء الله تجيك الفيزا قررريب وقبل موعد دراستك قول آمين

الله يسعدكـ اختي مفحطه وآميـن يآرب ,,

بس دوبها جتني رساله مكتوب فيها

your application has been received and is under processing .
    It is expected to be finalized and sent out by Aramex/ALFIFA on earlier than 02 MAR 2011
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed ma
    بنااااااااااااااااااااااااات تعالو قولو اخدتو الفيز او لا كلام نوفا يخوف
    انا الحمدلله استلمتها ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nofa
    والله اش اقولكم من جد اترفضت لا والي يقهر اسباب الرفض ماتتخيلون

كاتبين مالقين سبب مقنع لسفرك الى كندا

وانو مانضمن انك بترجعين السعوديه بعد انتهاء اللغه عالرغم حاطين ورقة عمل زوجي وانو على راس العمل

وانو انت تاريخك الاكاديمي ممتاز بامكانك الدراسه في السعوديه

وانو عندكم في السعوديه ودول الخليج المجاورة برامج لغة كويسه متاحه

قسم بالله مايستحون يرسلون اسباب تافهه زيهم عشان نرجع نرسل ثاني وياخذون مبلغ جديد نصابين وطبعا الفلوس انا وزوجي واولادي 3 الاف راحت غير فلوس الفيفا الله يحاسبهم عليها ان شاء الله غير القبول الاكاديمي الي دفعت فلوس عشان احجز مقعد لي ولزوجي في معهد لغة تابع لجامعة

عموما انا في الاخير امنت انها خيره لان اختي في كندا وجالسه تدور قبول جامعي في امريكا ومو ناويه تكمل في كندا ابدا وتحاول في الملحقيه

وتقولي افضلك اقلها عندك عذر تحولي لامريكا وبطلب تحويل لامريكا بس مو عارفه كيف ياليت الي عندو خبره يساعدني واكون ممنونه له
    والله مقهووووره عليييييك يا نوووفا ، امانه لا تزعلين

من جد من جد مثل ماقلـــــــتي أكيد انها خيره ، يااااارررب ان تتسهل أمووور تحويلك

و تخلصين و تروحين قبلنا بعد *_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooood

الله يسعدكـ اختي مفحطه وآميـن يآرب ,,

بس دوبها جتني رساله مكتوب فيها

your application has been received and is under processing .
    It is expected to be finalized and sent out by Aramex/ALFIFA on earlier than 02 MAR 2011

ما شاء الله الف مبرووووكَ .. ان شاء الله يرسلونها لك 2 مارس
    لأنو اعرف وحده قالوا لها ما راح نرسلها قبل 6 فبراير ووصلتها 6 فبراير ما شاء الله

الله يووووفقك يارررب و عقبال ماتوصل فيزتك ان شاء الله

=)
    7 "
86 من 237 صفحة 86 من 237 ... 368185868791136 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.