الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الكنديه

الفيزا الكنديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. فترة انتظار الفيزا حسب كلام السفارة
    الزائر 30 يوم
    الطالب من 8 إلى 10 أسابيع
    العامل 26 أسبوع

كذا ردوا علي في الرسالة الي أرسلتها للسفارة وهذا جزء منها

This acknowledges receipt of your email. All applications must await clearance from our central administration. Applications must be submitted at least; 30 days for visitors (TRV), 8 to 10 weeks for students and 26 weeks for workers. Status Inquiries within this time period can't be answered. Inquiries sent by E-mail or FAX after this time will be replied to. Visit the Visa and Immigration section of www.saudiarabia.gc.ca or www.cic.gc.ca

لكن الواقع يقول أقل من كذا في أشخاص حصلوا عليها في خلال شهر لكن الجميع من أراميكس

والله ما ني مطمئن للفيفا يقول لك أرسلناها للسفارة ولكن من يدري يمكن عنده في المكتب ما أرسلها أو يمكن يجمعون عدد من المعاملات ثم يرفعونها للسفارة عشان يوفروا جهد ومال

أنا قابلت رجال كبير في مكتب الفيفا ولده قدم أوراقه وله 8 أشهر ينتظر الفيزا وشكلهم ضيعوا الأوراق وكاتب شكوى والله حالته حاله يقول الولد زوجناه وتوظف ولا شفنا لا فيزا ولا حتى الجواز ما نبغى فيزا خلاص نبي الجواز بس، ولكن ما دري من كان يقصد الي ضيع الجواز السفارة أو الفيفا.

من بعدها صرت أوسوس لكن نقول على الله ان شاء الله تكون وصلت للسفارة وان شاء الله توصل هذا الأسبوع يارب ونرتاح من هم الانتظار، أنا عندي احساس اني بستلمها هذا الاسبوع بإذن الله.
    7 "
  2. الله يسمع منك يا ابو يومنا وتجي فيزنا دا الاسبوع

في بنت هنا كتبت في الموضوع انها ارسلت اوراقها بعدي انا ب 3 ايام واستلمت الفيزا يوم الثلاثاء الي فات

المساله حظوظ وحسب المزاج

الله يعيننا ويسهل امورنا وفيزنا

ان شاء الله الاسبوع دا تكون فيزنا عندنا
    7 "
  3. لما شفت ردودكم قلت ياااااااااااااااااااااااليل ابو لمبه
    من شاف هم غيره هان عليه همه

احم احم
    اختكم المصونه
    دراستها تبدأ يوم 28\فبراير
    وتوي قدمت الفيزا قبل كم يوم
    اليوم وصلت للسفاره
    قدمت عن طريق المكتب
    تتوقعون السفاره تحن يوم تشووووف موعد دراستي قررريب
    طيب انا تشائمت يوم شفت ان في ناس كثيرة ماوصلتهم
    فأكيد مابتوصلني
    طيب مرافقي اخوي
    قدمت له متطلبات الفيزا للطالب
    قبول لمدة سنه +شيك بـ 125 دولار+ضمان مالي...
    بس يود دخلت على موقع الفيفا عشان اشوف وين وصلت اوراقنا
    لقيت في ملف اخوي
    مكتوب تأشيرة سياحية
    ليييييييييييييييييييييه
    معقول يطلع له فيزا سياحة وهو قدم على فيزا طالب

الله ينول الجميع الخير
    تكفون ردو علي
    7 "
30 من 237 صفحة 30 من 237 ... 252930313580 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.