الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الكنديه

الفيزا الكنديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعه الخير

انا قدمت فيزتي وفيزه زوجي وولدي قبل اسبوع ونص تقريبا وردو علينا برساله ان اوراقنا وصلت
    وعندهم دحين وراح يردو علينا قريب انا خايفه تنرفض الفيزا مع انو مافي شي الحمد لله اوراقنا كامله
    المهم انا بدي اعرف اللي ارسلوفيزهم بعد كم جاتهم ؟؟
    أنا ماقدمتها بدري لأني كنت حامل وولدت استنيت الين اولد واطلع جواز لولدي واضيفو معايا في الضمان
    بعدن رسلتها واصلا موعد دراستي بشهر 5 ميلادي مو دحين لأني أجلتوو
    طمنوني هل ممكن تنرفض فيزتي ؟؟
    ومتى يردو عليا انهم قبلوها مع العلم انو ارسلتها عن طريق ارامكس ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed ma
    مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

عقبال السفر والقرار وكل شي
    الله يبارك فيك
    وعقبالك ان شاء الله تصدق امس دخلت موقع مبتعث وفتحت موضع الفيزا الكندية بحسرة بس اليوم الحمد لله استلمت الفيزا..
    7 "
  3. "]السلام عليكم وررحمة الله]
    مبروك لكل اللي استلم الفيزا واللي ما استلمها انشاء الله عن قريب يارب
    كنت باسالكم انا ارسلت اوراقي عن طريق الفيفا من اسبوع ولا جاني رد و لا شي ويوم اتصلت عليهم
    وسالت الموظف عن اوراق الفحص الطبي قالي انه مافي فحص طبي بخصوص الفيزا الكنديه وانا قريت هنا في المنتدى انه
    بعد يومين يردون السفاره برساله ع الجوال ويرسلون اوراق الفحص وانا ذحين خااايفه
    تكفون لاتطنشون من صار له زيي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلجه فوشيه
    ياجماعه الخير

انا قدمت فيزتي وفيزه زوجي وولدي قبل اسبوع ونص تقريبا وردو علينا برساله ان اوراقنا وصلت
    وعندهم دحين وراح يردو علينا قريب انا خايفه تنرفض الفيزا مع انو مافي شي الحمد لله اوراقنا كامله
    المهم انا بدي اعرف اللي ارسلوفيزهم بعد كم جاتهم ؟؟
    أنا ماقدمتها بدري لأني كنت حامل وولدت استنيت الين اولد واطلع جواز لولدي واضيفو معايا في الضمان
    بعدن رسلتها واصلا موعد دراستي بشهر 5 ميلادي مو دحين لأني أجلتوو
    طمنوني هل ممكن تنرفض فيزتي ؟؟
    ومتى يردو عليا انهم قبلوها مع العلم انو ارسلتها عن طريق ارامكس ..

اختي ثلجه فوووشيه.. مبدئيا اجراءاتك سليمه لان اغلب الي يترفضوا ترجع معاملتهم بعد 3 ايام من رفعها

واذا انتي مرسله اوراقكـ من ارامكس تاخد من 29 يوم الى 35 يوم بالكثير

ولو تقري الموضوع هذا من بدايته راح تلاحظي انو هذا الوقت الفعلي لصدور التأشيرات

وبالنسبه لي 34 يوم

انتي كوني متفائله بس وانبسطي ويا عمر وخلي الايام تمشي براحتها فجأه بتجيكـ رساله من ارامكس تفيدك بوصول الفيز وبعدها خلي ابو عمر يطلق ساقيه للعنان بأتجاه ارامكس

اهم شي التفاؤل

موفقين
    7 "
143 من 237 صفحة 143 من 237 ... 93138142143144148193 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.