الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الكنديه

الفيزا الكنديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ماوصلني شي الا دقت علي سكرتيرة الملحق تقول عندك نقص وبسرعه سكرت ونا والله مدري كيف اكمل النقص واحاول ادخل بوابة المبتعثيين ماعندي رقم سري دخلت رقم الطلب ماجاء شي ؟؟
    دقيت عليهم مايردون وش القروشه من جد ماعاد فيني صبر 13 يوم !!
    7 "
  2. عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة

تم الانتهاء وإغلاق الطلب المقدم من قبلكم رقم (@@@@@) المرسل بتاريخ 2011/03/24، كما تجد أدناه إفادة الموظف المختص عن طلبكم من قبل فريق البوابة:
    "يرجى مراجعة الملحقيه بهذا الخصوص"

ولخدمة أفضل ندعوكم إلى المشاركة في الاستبيان لتقييم مستوى الخدمة (يرجى الضغط هنا)

مــلاحــظـــة:-
    في حال لديك أي إستفسار جديد , الرجاء تسجيل طلب جديد من خلال البوابة علي الرابط
    If you have new inquires, please open new request through student portal link

شكرا لاستخدامكم بوابة الطلبة المبتعثين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooood
    انا ماوصلني شي الا دقت علي سكرتيرة الملحق تقول عندك نقص وبسرعه سكرت ونا والله مدري كيف اكمل النقص واحاول ادخل بوابة المبتعثيين ماعندي رقم سري دخلت رقم الطلب ماجاء شي ؟؟
    دقيت عليهم مايردون وش القروشه من جد ماعاد فيني صبر 13 يوم !!
    موود

جربت دخول لاول مرة في بوابة الطلبة المبتعثين ؟؟؟؟
    7 "
  4. أنا أتعامل مع مكتب وكلمني إنه أرسلها ب 28 فبراير ، وقال لي إنتظر 15 إلى 21 يوم وتجيك إن شاء الله

والحين 25 مارس وما وصلت ، كلمت الموظف قال يمكن تاخذ لها شهر مب 21 يوم ..

وبعد كم يوم بتكمل شهر ، متى تتوقعون تطلع ؟ = (
    7 "
  5. مووود خلاص انسى رقم الطلب مارح تستفيد منو
    لمن تدخل للبوابة حط الدخول لاول مر بعدين لا علم رقمي بالملحقية بعدين حط رقم هويتك ويجيك ايميل في ساعتها يجيك رقمك الطلابي لو فيه لو ما في رح تلاقي لايوجد يعني الملف ما انفتح
    لو لقيت الرقم الطلابي ارجع مرة ثانية للبوابة وسوي تسجيل رح تحتاج رقمك الطلابي ورقم الهوية ورح يجيك بعدين الرقم السري على ايميلك
    7 "
225 من 237 صفحة 225 من 237 ... 175220224225226230 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.