الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا يقصد بالسجل الطبي ... أرجوا تثبيت الموضوع

ماذا يقصد بالسجل الطبي ... أرجوا تثبيت الموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد السالم
    خالد السالم

مبتعث جديد New Member

خالد السالم الولايات المتحدة الأمريكية

خالد السالم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جديد
    • جديد
    • كيمياء
    • ذكر
    • لم اذهب بعد, واشنطن دي سي
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 2nd, 2011, 03:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساء الخير للجميع

اولاً : في كتاب دليل المبتعثيين وجدة من ضمن الأشياء التي يجب توفرها السجل الطبي مترجما وموضحا فية التاريخ الصحي للفرد والعائلة ؟؟
    هل يقصد نسوي فحوصات وتقارير مختمة ؟ أم ماذا

ثانياً : انا لدي مقابلة في السفارة بتاريخ 10 يناير الاسبوع القادم انشاء الله ,, علماً بانه وصلني الايتونتي وكان بة خطأ
    في تاريخ الميلاد وطلبت من مكتب تجسير الحصول على قبول جديد , وأنا أنتظر وصوله خلال الاسبوع القادم

طيب , أنا الذي يعيقني الان استمارة السفارة DS-160 , هل أملئ الاستمارة والمعلومات التي لا اعرفها اكتفي بـ NONE او N0000000000 واعمل لها حفظ حتى يصل القبول الجديد , أو أطبعها وأخذها معي للسفارة

طيب , لو طبعت الأستمارة واخذتها معي أثناء مقابلة السفارة , وقلت لهم لما يصل القبول الجديد سوف أرسلة مع تسديد السيفيس عن طريق فيدكس , هل أنا أقوم بملء الاستمارة اللي حفظتها من قبل بمعلومات القبول الجديد ووو الخ , وطبعها مرة ثانية وأرسلها .

والا أكتفي بارسال الايتونتي الجديد وورقة تسديد السيفيس , بدون تعديل الاستمارة وارسالها مرة ثانية .

لو سألوني عن القبول القديم لماذا ما قدمت بة ؟ ماذا أقول لهم ؟

آسف على الإطالة
    والله يوفقكم وييسر أموركم
  2. اولاً : في كتاب دليل المبتعثيين وجدة من ضمن الأشياء التي يجب توفرها السجل الطبي مترجما وموضحا فية التاريخ الصحي للفرد والعائلة ؟؟
    هل يقصد نسوي فحوصات وتقارير مختمة ؟ أم ماذا

المقصود شهادة الميلاد ودفتر التطعيمات . تترجمها ترجمة معتمدة ومختومة ولاتنسى تخلي المترجم

يلصق صورة من الشهادة ودفتر التطعيمات ورا الورقة المترجمة .. لاني سويت كذا

وأسمك تخيله مطابق للأسم اللي في الجواز لان المترجمين بالمكاتب يحطون الاسم عشوائي ..

ثانياً : انا لدي مقابلة في السفارة بتاريخ 10 يناير الاسبوع القادم انشاء الله ,, علماً بانه وصلني الايتونتي وكان بة خطأ
    في تاريخ الميلاد وطلبت من مكتب تجسير الحصول على قبول جديد , وأنا أنتظر وصوله خلال الاسبوع القادم

طيب , أنا الذي يعيقني الان استمارة السفارة DS-160 , هل أملئ الاستمارة والمعلومات التي لا اعرفها اكتفي بـ NONE او N0000000000 واعمل لها حفظ حتى يصل القبول الجديد , أو أطبعها وأخذها معي للسفارة

طيب , لو طبعت الأستمارة واخذتها معي أثناء مقابلة السفارة , وقلت لهم لما يصل القبول الجديد سوف أرسلة مع تسديد السيفيس عن طريق فيدكس , هل أنا أقوم بملء الاستمارة اللي حفظتها من قبل بمعلومات القبول الجديد ووو الخ , وطبعها مرة ثانية وأرسلها .

والا أكتفي بارسال الايتونتي الجديد وورقة تسديد السيفيس , بدون تعديل الاستمارة وارسالها مرة ثانية .

كل ماعليك الذهاب بدون تعديل للابلكيشن ولاتذكر لهم قبولك الاول ..

قولهم القبول ماوصلني وفي حالة وصول القبول برسله لكم وتسدد السيفس وترسله بعد ..

وهم بعدين يعدلون لك المعلومات من الاي تونتي الجديد ..

أتمنى افدتك لو بالقليل ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kle 3asl

المقصود شهادة الميلاد ودفتر التطعيمات . تترجمها ترجمة معتمدة ومختومة ولاتنسى تخلي المترجم

يلصق صورة من الشهادة ودفتر التطعيمات ورا الورقة المترجمة .. لاني سويت كذا

وأسمك تخيله مطابق للأسم اللي في الجواز لان المترجمين بالمكاتب يحطون الاسم عشوائي ..

كل ماعليك الذهاب بدون تعديل للابلكيشن ولاتذكر لهم قبولك الاول ..

قولهم القبول ماوصلني وفي حالة وصول القبول برسله لكم وتسدد السيفس وترسله بعد ..

وهم بعدين يعدلون لك المعلومات من الاي تونتي الجديد ..

أتمنى افدتك لو بالقليل ..

الله يفرج همك ويوفقك ويسر أمرك
    ويسخر لك عبيدة

يارب لا تحرمة الأجر
    وشكراً على الرد
    7 "
  4. ماني فاهم يعني انا عندي تطعيمات قديمه من يوم وانا صغير والدفتر قديم وتحت رحمة لله هل اسويله ترجمه وصور ومدري ايه ولا عادي مفيش مشكله ولا دفتر التطعيمات يقصد به دفتر ثاني ولا هو خاص بالعائله والمرافقين
    7 "
  5. والله ماااافهمنااااااا

ياليت احد يفيدنا عشان نجهز الاوراق قبل لانروح
    شنو شهادة الميلاد من وين اجيبها

والتطعيمات اخذها من وين

انا اتعالج في ارامكوا يعنى اقول لهم عطونى شهادة الميلاد وتطعيماتى بالانقلش

وفيها ختم المستشفى بالانقلش ولا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.