الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جعــــل جزاءه الجنـــة مــن يد عليا

جعــــل جزاءه الجنـــة مــن يد عليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فارس7676
    فارس7676

مبتعث مستجد Freshman Member

فارس7676 الولايات المتحدة الأمريكية

فارس7676 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Technology Managment , بجامعة UWM
    • UWM
    • Information Technology Managment
    • ذكر
    • Milwaukee, WI
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 2nd, 2011, 04:21 PM

بدون مقدمات سؤالين ياليت تجاوبوني عليهم ويكون متأكد اللي يجاوب

1/هل تعرف احد بعد ما اخذو جوازو السفارة الامريكية رجعولو هوا بالرفض؟؟؟
    2/لو فرضا ما قبلت السفارة الامريكية الفيزا كيف يكون وضعك تروح عليك البعثة ولا تغير البلد ولا ايش؟؟

والله يوفقكم جميعا
  2. أتذكر إنو بالملتقى قال لنا القنصل أنتم خيرة شباب السعودية ( كمبتعثي برنامج الملك عبد الله ) ولن يرفض جواز أي واحد فيكم
    وفي حال لا سمح الله حصل الرفض يمكنك تقديم طلب للوزارة بتغيير دولة ابتعاثك وإن شاء الله تتيسر أورك
    7 "
  3. السوال الاول وانا اخوك ما فهمته ..
    بس السوال اثاني اذا تم رفض فيزتك .. تقدم مره ثانيه الافضل انك تقدم من فرع ثاني ..
    يعني مثلا رفضوا القنصليه بالظهران .. تقدم ع السفاره بالرياض .. او القنصليه بجده ..
    اتمنى وصلت المعلومه .. موفق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس7676
    بدون مقدمات سؤالين ياليت تجاوبوني عليهم ويكون متأكد اللي يجاوب
    1/هل تعرف احد بعد ما اخذو جوازو السفارة الامريكية رجعولو هوا بالرفض؟؟؟
    2/لو فرضا ما قبلت السفارة الامريكية الفيزا كيف يكون وضعك تروح عليك البعثة ولا تغير البلد ولا ايش؟؟
    والله يوفقكم جميعا

1/ نـعـم هناك حالات رفض متعددة للتأشيرة الأمريكية ( قنصلية جدة لها نصيب الأسد من حالات الرفض). والأسباب متعددة جدا ولا مجال لذكرها هنا.

2/ تستطيع التقديم على التأشيرة مرة ومـرّتين وثلاث وأربع. وإذا تكرر الرّفض , تخيّرك الوزارة بين دول الإبتعاث الأخرى لتختار أحدها وتسافر.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.ER
    بصراحه ما عندي جواب

بس الله يسهل لك امورك ويوفقك
    امين ويوفقك يارب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى اليقين
    أتذكر إنو بالملتقى قال لنا القنصل أنتم خيرة شباب السعودية ( كمبتعثي برنامج الملك عبد الله ) ولن يرفض جواز أي واحد فيكم
    وفي حال لا سمح الله حصل الرفض يمكنك تقديم طلب للوزارة بتغيير دولة ابتعاثك وإن شاء الله تتيسر أورك
    تسلمي اختي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nice touch
    السوال الاول وانا اخوك ما فهمته ..
    بس السوال اثاني اذا تم رفض فيزتك .. تقدم مره ثانيه الافضل انك تقدم من فرع ثاني ..
    يعني مثلا رفضوا القنصليه بالظهران .. تقدم ع السفاره بالرياض .. او القنصليه بجده ..
    اتمنى وصلت المعلومه .. موفق ..
    الله يسهلها ومشكورة على الرد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    سهلها ولا تعقد الامور
    وبتعدي هذي سؤال موسوس توكل عندك رب أختك حطمت الرقم القياسي بزيارة سوريا وطلعت لي فيزا توكل بربك يااخوي وادعيلي لمن وصلتك الفيزا
    بصراحة انا ارتحت مع احترامي لجميع الاعضاء انك رديتي على سؤالي والله يوفقك دنيا واخرة ويارب يسهلنا امور الفيزا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    1/ نـعـم هناك حالات رفض متعددة للتأشيرة الأمريكية ( قنصلية جدة لها نصيب الأسد من حالات الرفض). والأسباب متعددة جدا ولا مجال لذكرها هنا.

2/ تستطيع التقديم على التأشيرة مرة ومـرّتين وثلاث وأربع. وإذا تكرر الرّفض , تخيّرك الوزارة بين دول الإبتعاث الأخرى لتختار أحدها وتسافر.
    اللي ابغا اعرفو بس هل القبول وقت المقابلة معناه انو اكيد بتاخد الفيزا ولا ممكن بعد القبول يرجع رفض وتسلم اخوي على ردك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    دعوت لك فقط بشرني بعد الفيزا ماتصل واصله لاتخاف
    بصراحه ياجماعه انا خايف لاني طالع مع زوجتي مرافق ولسا ما سوينا زواجنا ولازم دحين احجز قاعه وارتب امور الزواج وخايف احجز وكل شي وبعدين الله لا يقدر ما تجي واتورط لانو كنا عاملين حسابنا الزواج بعد سنة قبل ما تجينا البعثة...في النهاية الله يستر عليكي على الرد والله يسمع منك وتجينا باقرب وقت يااارب وهدية مني لو اجت الفيزا راح انزل موضوع دعوه حضوز زواجي لكي بكل قسم بالمنتدى <<<<<هههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.