الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدعـــــــوهـ الى اللــــــــه (2).......

الدعـــــــوهـ الى اللــــــــه (2).......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.toto
    سلام عليكم
    الله يعطيكي الف عافية على النقل الرائع
    وياليت لو تكملين الحلقات لانه بصراحة شي جدا رهيب وقصة روعة قليلة فيها
    و للمرة الاخرى سلمت يداك

هلا

خلاص كملتها اتمنى تستمتعوا وتستفيدو

دمت عزيزي
    7 "
  2. تم قراءة القصه ..
    صرااحه من القصه اللي ما تمنيتها تنتهي ..
    وين المنتجين عن مثل هالقصص ..
    والله لو تستغل هالقصه في انتاج مسلسل .. ليحقق نجاحات ..

برتقاليه ..

ارفع القبعه احتراما لطرحك المميز ..
    ننتظر كل ما هو مفيد وجديد ..

موففقه ..
    7 "
  3. الله اكبر..الله اكبر..الله اكــبــر ولله الحمد..,,,,,

اقسم بالله لأستوقفـتـنـي العبرهـ عند مواضع كثيرهـ في هذه القصه الرائعه

والتي عشتها بكل ما فيها من حزن وفرح..وبالاخص عند اسلام هؤلاء الفتيات اسأل الله تعالى ان يثبتهن ويحميهن...آمييين

اخــتــي ((بـرتـقـآلـيـه))اشهد بالله ان الموضوع يستحق التثبيت لكي يقرأ القصه كل من يزور هذا المنتدى...

جــزآآآكــي الله خـيـراً على النقل يا بنت الاجواد وماهي غريبه عليك..وبإنتظآآآآر بشووق لجديدك,,,,

اوافق اخي نايس تتش بأن القصه لو جُسِدت في مسلسل فأجزم انها ستلاقي استحسان الملايين...

ولاخوي فهد كاتب القصه وصاحبها اقول انت مبدع في الكتآآبه ظلمت نفسك يا اخي لما قلت انك لست مبدع فيها اذا انت ليس مبدع فمن هو اذاً؟؟؟....لله درك يا رجل فأنت خير من يمثل الشباب المسلم ومن هم في مثل اخلاقك وطريقة دعوتك واهتمامك...

الله اكبر...الله اكبر..الله اكبر ولله الــحــمــد...

((بعد اذن المشرفه منعطف خطير رابط الموضوع سيضاف للموضوع المثبت بأسمي في هذا القسم))

دمــــــــتـــــــم ســــــــآلـــمـــيـــن..,,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nice touch
    الله يعطيكي العافيه اختيَ ..
    ما شاء الله خلصت الحلقه الاولى تفقعت العيون ..
    بس المهم لا يوقف .. خليه مسلسل تركي 200 حلقه .. ..
    موفقه اختي و ننتظر الحلقات القادمه ..

ههههههه

اذا عيونك تفقعت حط لها ليموووون

دمت بخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musicm7
    ما شاء الله القصة بالتفصيل

كنت اتمنة لو عندي الوقت إن أقراها كلها<<قرات لين ماقال ان دخل الصالة الداخلية وتكلم ان شبابه وطفولته عاشها في الرياض

عندي عدة تعاليق

أولاً الحديث متفق عليه عند السنة والشيعة
    مابتكلم عن تفسير الشيعة لأن مايحضرني تفسيرهم حالياً

لكن تفسير طائفة السنة للحديث ليس مجرد رؤية شخص في المنام يدعي انه الرسول صلى الله عليه وآله وسلم يعني أنه فعلاً هو

التأكد من كونه هو أو غيره يكون بالرجوع للكتب إلي فيها وصف لهيأته وجسمه وشكله فإن تطابقت فهو النبي صلى الله عليه وآله لأن الشيطان لا يتمثل بشكله
    وإن لم تتطابق فإنه ليس هو

وسواء كان هو عليه وآله أفضل الصلاة والسلام أم كان ليس هو
    فالنتيجة ان الحلم أدا بفائدة رائعة

وشخصياً عندي قصة لكن مو بالعدد إلي ذكره الأخ وفقه الله دنيا وآخرة ورزقه الجنة على نشره للدين
    جلست مرة في كندا مع كوري اسمه (J جاي)
    جلسة مطولة شوي لكن مدتها ليلة وحدة بس وتكلمنا في هالموضوع وكان هو إلي فتح الموضوع معاي
    ومانكر استفذت كثير من تجارب وخبرة لمشايخ سنة وشيعة في هالمجال
    ماتكلمت معاه عن طوائف طبعاً
    لكن ني نهاية الليلة طلب مني أعلمه كيف ينطق بالشهادتين
    وقال لي ان انا آمنت بإلي انت تدعوا إليه لكن كل إلي أقدر أوعدك فيه ان باحاول أشتري آخرتي
    والله أعلم ماتوقع انه اشتراها لأن لو اشتراها كان بكلمني عشان يستزيد

وقصة ثانية مع بنت مكسيكية اسمها مارلين (بس أنا ماسميها إلا Mary مريم يعني)
    كانت نصرانية كاثوليكية وبعدها ألحدت عن جميع الديانات
    بس كان عندها تشوق لمعرفة الدين الإسلامي
    ومع إنها ماكانت معاي في كلاس في المعهد ومستواها أعلى مني في الانجليزي لكن كنت ألفت نظرها عن إلي تسمعه عني من معاملة أو أخلاق...إلخ وكانت تدري ان أنا من السعودية يعني مسلم (أخباري تسمعها من أصدقاء مشتركين)
    لين ماجت تكلمني مرة وقالت ان تبغى تتعرف وبعدها هي الي فتحت موضوع الدين
    هذي مانطقت بالشهادتين لكن من عام 2008 لهاليوم وأنا أتواصل معاها ودائماً أحاول ان أخليها هي إلي تسأل وتستفسر وتفتح الموضوع بدون ما أنا أفتح الموضوع
    حتى الآن إلي توصلت إليه انها مقتنعة نوعاً ما ان الاسلام صح لكن متخوفة من العبادات والصلاة والصيام والحج والحجاب وترك الخمر وبعض الأمور
    أنا ماضغط عليها في المعلومات ولا القصص ولا الأحاديث وفي نفس الوقت أقول مابغى الله يتوفاني قبل ما أوصل للنهاية معاها
    وأخاف أزيد الجرعة معاها وماتتقبل أو يصير عندها نوع من النفور
    هذي البنت لكن انفتح معاها موضوع الشيعة والسنة لأنها سمعت بهالتسميتين ودائماً ادا انفتح موضوع تسألني وش الفرق بين ايمان الشيعة وايمان السنة في الموضوع الفلاني<<جوابي يكون بنقاط رئيسية فقط ماتعمق في الفوارق قد ما أتعمق في المشتركات ويشهد الله ان اقول عقيدة الطائفتين كما يدعوا لها علماء السنة في المناهج المدرسية والجامعية وكما يدعوا لها علماء الشيعة في الحوزات الدينية وما أدخل في ان دليل هالطائفة باطل أو دليل هالطائفة مغلوط
    وهالشي أكسبني احترامها لأن ماكان عندي تحيز لطائفتي في النقل أو تحيز ضد الطائفة الثانية في النقد

على كل حال لي عودة لهذا الموضوع لأن أعتقد إن بستفيد منه الكثير

شكراً على النقل هنا

بالتوفيق

هلااخوي يسعدني تواجدك

واتمنى تستفيد لان وضعك ممتاز لو استغليته وبينت لهم الحق

الحديث صحيح رواه البخاري في الصحيح عن النبي -صلى الله عليه وسلم- أنه قال: (كل أمتي يدخلون الجنة إلا من أبى). قيل: يا رسول الله من يأبى؟ قال: (من أطاعني دخل الجنة، ومن عصاني فقد أبى)
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nice touch
    تم قراءة القصه ..
    صرااحه من القصه اللي ما تمنيتها تنتهي ..
    وين المنتجين عن مثل هالقصص ..
    والله لو تستغل هالقصه في انتاج مسلسل .. ليحقق نجاحات ..

برتقاليه ..

ارفع القبعه احتراما لطرحك المميز ..
    ننتظر كل ما هو مفيد وجديد ..

موففقه ..

والله حتى انا ماتمنيت تنتهي

بس من جد اكشن ناس لمن تغترب تقترب من الله

دمت بخير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7oom_07
    الله اكبر..الله اكبر..الله اكــبــر ولله الحمد..,,,,,

اقسم بالله لأستوقفـتـنـي العبرهـ عند مواضع كثيرهـ في هذه القصه الرائعه

والتي عشتها بكل ما فيها من حزن وفرح..وبالاخص عند اسلام هؤلاء الفتيات اسأل الله تعالى ان يثبتهن ويحميهن...آمييين

اخــتــي ((بـرتـقـآلـيـه))اشهد بالله ان الموضوع يستحق التثبيت لكي يقرأ القصه كل من يزور هذا المنتدى...

جــزآآآكــي الله خـيـراً على النقل يا بنت الاجواد وماهي غريبه عليك..وبإنتظآآآآر بشووق لجديدك,,,,

اوافق اخي نايس تتش بأن القصه لو جُسِدت في مسلسل فأجزم انها ستلاقي استحسان الملايين...

ولاخوي فهد كاتب القصه وصاحبها اقول انت مبدع في الكتآآبه ظلمت نفسك يا اخي لما قلت انك لست مبدع فيها اذا انت ليس مبدع فمن هو اذاً؟؟؟....لله درك يا رجل فأنت خير من يمثل الشباب المسلم ومن هم في مثل اخلاقك وطريقة دعوتك واهتمامك...

الله اكبر...الله اكبر..الله اكبر ولله الــحــمــد...

((بعد اذن المشرفه منعطف خطير رابط الموضوع سيضاف للموضوع المثبت بأسمي في هذا القسم))

دمــــــــتـــــــم ســــــــآلـــمـــيـــن..,,,,

هلا اخوي نقلت لنا شعورك الرائع وحماسك

اهم شي الاثر الي يبقى من القصه يأثر فينا بأذن الله

اشكرك ع تواجدك
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.