الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي طلع شهادة بنكية يدخل يطمني على فلوس الناس لاني متردد

اللي طلع شهادة بنكية يدخل يطمني على فلوس الناس لاني متردد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تطمن .. أنا الفلوس اللي طلعت فيها شهادة بنكية 80الف
    نصها مهر واحد يبي يملك بنفس الاسبوع اللي طلعت فيه الشهادة البنكية ... وربعها سلف والله ... والباقي فزعاااااااااااااااااات

ابد طلعت الشاهدة البنكية من هنا ورجعت الحقوق لأصحابها بنفس اليوم
    7 "
  2. اخوي الله يحفظك بالنسبة للشهادة البنكية,,,
    اول شي تودع الفلوس وحاول يكون المبلغ فوق الخمسين الف
    ثانيا تاخذ جواز سفرك معاك وتعطيه موظف خدمة العملاء عشان يغيرلك الاسم حسب جواز السفر ويفتحلك طلب تغيير الاسم ولازم تسوي خطاب لمدير البنك اللي حسابك فيه وتطلب شهادة بنكية برقم الحساب كدا ورقم العميل وهكذا
    راح تجيك رسالة على جوالك تقول تم انشاء طلب ...وبعدها راح يقفل الطلب برساله ثانية ...اول مايقفل الطلب اعرف ان الاسم تغير حسب جواز السفر انتظر 24 ساعه على اخر ايداع بنكي وروح طلع الشهادة وقيمتها 50 ريال في مصرف الراجحي .....واي استفسار انا جاهز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893
    تطمن .. أنا الفلوس اللي طلعت فيها شهادة بنكية 80الف
    نصها مهر واحد يبي يملك بنفس الاسبوع اللي طلعت فيه الشهادة البنكية ... وربعها سلف والله ... والباقي فزعاااااااااااااااااات

ابد طلعت الشاهدة البنكية من هنا ورجعت الحقوق لأصحابها بنفس اليوم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893
    وأزيدك من الشعر بيت ... تحولت 40 الف على الحساب الساعة 10 بالليل والصبح طلعت الشهادة البنكية ... وبس روح عن طريق الانترنت رجع الحقوق لأصحابها ولابقي بحسابه الا المهر
    الله يوفقك دنيا واخرة. مشكوووووووووووووووووور على المرور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo wasan
    اخوي الله يحفظك بالنسبة للشهادة البنكية,,,
    اول شي تودع الفلوس وحاول يكون المبلغ فوق الخمسين الف
    ثانيا تاخذ جواز سفرك معاك وتعطيه موظف خدمة العملاء عشان يغيرلك الاسم حسب جواز السفر ويفتحلك طلب تغيير الاسم ولازم تسوي خطاب لمدير البنك اللي حسابك فيه وتطلب شهادة بنكية برقم الحساب كدا ورقم العميل وهكذا
    راح تجيك رسالة على جوالك تقول تم انشاء طلب ...وبعدها راح يقفل الطلب برساله ثانية ...اول مايقفل الطلب اعرف ان الاسم تغير حسب جواز السفر انتظر 24 ساعه على اخر ايداع بنكي وروح طلع الشهادة وقيمتها 50 ريال في مصرف الراجحي .....واي استفسار انا جاهز
    ماني نستغني عن مشورة شرواك من الرجال, الله يجزاك خير.
    اخوي انا توي راجع من البنك سألتهم عن الشهادة البنكية, قال لي الموظف ايه اسمها شهادة مصرفية. ما اخفيك خفت من المسمى لكن ماعلينا. عموما قالي اسويها لك بالانجليزي والا بالعربي قلت له ابغاها بالانجليزي فقال لي المشكله انه الاسم يطلع بالعربي اذا تبغاه بالانجليزي يبغالها شغلة قلت له وش هي؟
    قال تطلب تغيير لغة الحساب ثم تنتظر يومين وبعد كذا نسويها لك, وبعد ما تخلص من الشهادة ترجع تغير لغة الحساب مرة اخرى.
    سؤال مهم متى اكلم الموظف بخصوص الشهادة؟ بعد ماد أودع المبلغ ب24 ساعة أو اودع المبلغ واقدم على الشهادة على طول؟ (علما ان المبلغ لازم يرجع لاصحابه يوم الاربعاء القادم كد أقصى؟
    اسف على الاطاله.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hothali15
    ماني نستغني عن مشورة شرواك من الرجال, الله يجزاك خير.
    اخوي انا توي راجع من البنك سألتهم عن الشهادة البنكية, قال لي الموظف ايه اسمها شهادة مصرفية. ما اخفيك خفت من المسمى لكن ماعلينا. عموما قالي اسويها لك بالانجليزي والا بالعربي قلت له ابغاها بالانجليزي فقال لي المشكله انه الاسم يطلع بالعربي اذا تبغاه بالانجليزي يبغالها شغلة قلت له وش هي؟
    قال تطلب تغيير لغة الحساب ثم تنتظر يومين وبعد كذا نسويها لك, وبعد ما تخلص من الشهادة ترجع تغير لغة الحساب مرة اخرى.
    سؤال مهم متى اكلم الموظف بخصوص الشهادة؟ بعد ماد أودع المبلغ ب24 ساعة أو اودع المبلغ واقدم على الشهادة على طول؟ (علما ان المبلغ لازم يرجع لاصحابه يوم الاربعاء القادم كد أقصى؟
    اسف على الاطاله.
    شرواك الطيب تسلم اخوي انا في خدمة الجميع الله يحفظك

بالنسبة للشهادة البنكية اسمها شهادة مصرفية

شوف اخوي بعلمك وش تسوي ...اودع المبلغ ,,,وخلي الموظف اللي يقول يبغالها يومين قله ماعندي مانع وهي اصلا مايبغالها الا كم ساعه عشان يقفل الطلب ويتم تغيير الاسم الى اللغة الانجليزية ...المهم انت لازم تسوي خطاب لمدير البنك اللي انت فيه

يعني تكتب سعادة مدير البنك الفلاني المحترم
    اطلب من سعادتكم اصدار شهادة بنكية باللغه الانجليزية برقم العميل ...ورقم الحساب ....ورقم السجل المدني ....
    والاسم حسب جواز السفر ........
    عميلكم...... رقم الجوال ...... توقيعك..... هذا اذا كان الحساب باسمك واذا كان مو باسمك يتم تغيير الصيغة مثلاا لصالح ابني فلان .....

اعطيها الموظف وخليه يعدل الاسم قدامك وتاكد من كتابته للاسم حسب جواز السفر .....بعد كذا راح يسجل رقم جوالك وفي وقتها راح تصلك رساله من البنك (الراجحي ) وبكذا طلبك قيد التنفيذ بعدها بكم ساعه راح تصلك رسالة بان طلب تقفل ...

يعني تم تعديل الاسم..اذا تبغى تطبع الشهادة لازم تكون الفلوس موجوده في الحساب لها 24 ساعه ليش؟

لان النظام راح يطبعلك الشهادة برصيد سابق ل24 ساعه الماضية

النهاية راح يخصم من حسابك 50 ريال بالنسبة للراجحي وتقدر تسحب الفلوس وقت ماتاخذ الشهادة مره وحدة

****اودع الفلوس وعدل الاسم وروووح البيت وبكرا تعال بدري البنك واذا حسيت دمهم تقيل روووح فرع ثاني
    اتمنى اني قدرت اوضح.....وربنا يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo wasan
    شرواك الطيب تسلم اخوي انا في خدمة الجميع الله يحفظك

بالنسبة للشهادة البنكية اسمها شهادة مصرفية

شوف اخوي بعلمك وش تسوي ...اودع المبلغ ,,,وخلي الموظف اللي يقول يبغالها يومين قله ماعندي مانع وهي اصلا مايبغالها الا كم ساعه عشان يقفل الطلب ويتم تغيير الاسم الى اللغة الانجليزية ...المهم انت لازم تسوي خطاب لمدير البنك اللي انت فيه

يعني تكتب سعادة مدير البنك الفلاني المحترم
    اطلب من سعادتكم اصدار شهادة بنكية باللغه الانجليزية برقم العميل ...ورقم الحساب ....ورقم السجل المدني ....
    والاسم حسب جواز السفر ........
    عميلكم...... رقم الجوال ...... توقيعك..... هذا اذا كان الحساب باسمك واذا كان مو باسمك يتم تغيير الصيغة مثلاا لصالح ابني فلان .....

اعطيها الموظف وخليه يعدل الاسم قدامك وتاكد من كتابته للاسم حسب جواز السفر .....بعد كذا راح يسجل رقم جوالك وفي وقتها راح تصلك رساله من البنك (الراجحي ) وبكذا طلبك قيد التنفيذ بعدها بكم ساعه راح تصلك رسالة بان طلب تقفل ...

يعني تم تعديل الاسم..اذا تبغى تطبع الشهادة لازم تكون الفلوس موجوده في الحساب لها 24 ساعه ليش؟

لان النظام راح يطبعلك الشهادة برصيد سابق ل24 ساعه الماضية

النهاية راح يخصم من حسابك 50 ريال بالنسبة للراجحي وتقدر تسحب الفلوس وقت ماتاخذ الشهادة مره وحدة

****اودع الفلوس وعدل الاسم وروووح البيت وبكرا تعال بدري البنك واذا حسيت دمهم تقيل روووح فرع ثاني

اتمنى اني قدرت اوضح.....وربنا يوفقك
    والله ماني عارف كيف اشكرك يا ذيبان لكن لك مني دعوة اليوم في بيت الله الحرام. جزاك الله خير
    7 "
  7. بليزززززززز لو سمحتو انا كمان بعمل الضمان البنكي بس المشكلة انهم سالوني علي اي جهه يقدمو يعني يكتبو في الخطاب علي مين يكون موجه انا مني عارفه اخليهم يكتبو علي المعهد ولا السفارة ولا الوزارة مني عارفه فياريت احد يعرف ورد عليا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.