الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من جاه قبول في CES بوسطن تفضل .. دعنا نفيد بعضنا ...

لكل من جاه قبول في CES بوسطن تفضل .. دعنا نفيد بعضنا ...


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cRaZy-Mo0oN
    والله يا صار لي اكشششن عند السسفاره هههههههههه

    المهم خلوني اقول القصصصه كاملة ؛؛؛

    والله وانا اصحى الساعه 6ونص واتجهزز واخذ دووش بالجوو العليل والحرر الملعون خير خخخخ

    وخلصت امووري وجيت ابي اطلع الا اناظر الساعه

    الا الساعه 7 ونص سااعه شاور ماصارت

    وانا القط اغراضي وانقز السيارة وادعسس لها

    عاد السفاره من عندنا يبيله ساعه على الزززحمه عاد تعرفون الريازز

    والله وانا اطلع واحررك الساعه 7 و 40 دقيقه

    وصلت حي السفارات الساعه 8

    وانا ادخل وينشبون لي قوات الامن الخاصه وفتشوا سيارتي مادري شكل وجهي شبهه خخخخخخخخخ

    بسس هم خافوا لان رابط الحزاام خخخخ

    المهم ويوصف لي الي واقف عند المدخل

    وانا افر افر افر ياولد وين ذا السفاره ولا حصلتها ودخلت بالسسكن على وصف مصرري وشوف المتاهات عاد

    ولا وصصلت الا على وصصف فلبيني خخخخخ ويوم وصلت الا الساعه 8 و 40 دقيقه

    وانا موعدي 8 ونص

    المهم وقلت باخش في عيونهم واروح واوصل لذيك البنت الي على الرسيبشن وتطلبني اوراقي

    عطيتها طلبت الايصال حق سامبا الاصلي وان انشب اعطيها الصوره وبعدين طلعت لها الاصل

    وشوي مسسكت معها جيب الايصال الاصل قالت هات الجواز هوونيا الطامه الكبرى

    وانا دوور ادوور يا ولد ماهي هي وش لسالفه مالقيته قامت تلجلج عي هات الايصال الاصلي

    اقووله عطيتك بالانجلش طبعا البنت مضيعه تبي تقول الجواز الاصل
    وتلجلج هات الايصال اقوول معك عطيتك يابنت الحلال << بدون يا بنت الحلال مدري وش بالانجليزي

    المهم ويلجلج علي واحد وراي يقول عطها الايصال الاصل وانا اقووله ياخووي معها لا تقروشنا انت الثاني << حسيت اني قليل ادب بسس من عذري شايل هم الجواز

    والله وهي عرفت انها معلقه على الايصال وضحكت قالت جب الجواز قلت ماهو بفيه

    قالت جيبه وتعال قبل 10 وربع وانا استانس

    واروح السياره دورت ماحصلت شي وارووح البيت كانت الساعه يوم وصلت البيت 9 و 10 دقايق

    السووورعه لها دوور خخخخخخ

    وادوره ماحصلته الا يووم خلاص استسلمت

    ورحت المكتبه الي صورت فيها الجواز قبل كم يوم ولا حصلت شي تحطممممت

    وشوي رجعت البيت صارت الساعه 9 ونص

    الا اخوي لقاه بسيارتي

    وكنت متحطمم قلت يا ولد خلني ارووح بسس والله واعطي المووتر

    واوصل عندهم 10 و25 دقيقه << تبا كله متأخررر

    المهم وقالي تعال 1 الظهر قلت ايه ابششر والله واسنتر عند السفاره لين وحده وادخل واخلص امووري

    وكلولولولولووووووولييييييش قالوا انت مقبول انتظر الفيزا

    والي سالتني حررمه تقوولي سافرت قبل ولا لا متى تخررجت وين الي يصررف عليك يعني الضمان المالي وريتها بطاقة الملتقى ومششت امووري

    والله يا تقربعت في ذا اليوووم << باللهي ما احزززن خخخخ

    المهم والحمد لله مشت الامور وانا الحين منبطح على السرير واكتب على الاب توب هههههههههه

    ان شاء الله تستفيدون من موقفي البايخ اليوم


    يلا حبايبي بالتوفيق للجميع وعقبال الي ماراح للموعد مع اني ما اتوقع اتوقع انا اخر واحد ههههههههه


    C.U So0oN
    مبروك والحمدلله انها عدت على خير يللا عقبال التاشيرة اما من ناحية انك اخر واحد فانا اقولك اطمن والله شكلي انا اللي اخر وحدة لانو موعدي يوم الربوع الجاي 9 فبراير ..الله يعيننا ويوفقنا ..تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cRaZy-Mo0oN
    موفقه شوشو

    بسس يارب ماتكوني بجده لانه على كلامهم ان سفارة امريكا بجده تطوول لين تطلع الفيزا


    يارب تتيسر اموورك

    وبالتوفيق للجميع
    ايوا انا من جدة والمقابلة حتكون في جدة بس لا مااعتقد انو تطول ان شاءالله تتيسر وبيني وبينك ترى انا مااحب امشي على يقولو ومايقولو خلينا نجرب ونشوف وانشاءالله خير ...تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shosho.mosho
    مبروك والحمدلله انها عدت على خير يللا عقبال التاشيرة اما من ناحية انك اخر واحد فانا اقولك اطمن والله شكلي انا اللي اخر وحدة لانو موعدي يوم الربوع الجاي 9 فبراير ..الله يعيننا ويوفقنا ..تحياتي
    ازا انتي مقابلتك الربوع اتوقع تستلمي الفيزا ان شاء الله الاتنين ولا التلوت
    بس اهم شي أوراقك كولها كاملة ومزبطة الشغل

    أنا مقابلتي كانت يوم التلوت واستلمتها الأحد
    الحمدالله

    يلا منتظرينكم يا قدعان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح المبتعث
    متى راح تسافرون يا أهل يوستن ... خاصة إللي موعدهم مثلي في 7/3......


    أنا من رأي أنسب وقت هو قبلها بأسبوع يعني ..1/3 وإنتوا ويش رايكم ؟؟؟

    حاجز على 20\2 طبعا الدمام جدة \جده اشنطن\واشنطن بوستن \ على السعودية
    الله يسهل على الجميع واتمنى لكم التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed vista
    ازا انتي مقابلتك الربوع اتوقع تستلمي الفيزا ان شاء الله الاتنين ولا التلوت
    بس اهم شي أوراقك كولها كاملة ومزبطة الشغل

    أنا مقابلتي كانت يوم التلوت واستلمتها الأحد
    الحمدالله

    يلا منتظرينكم يا قدعان
    من بوأك لباب السما ياااااارب
    انت سفرتك حتكون يوم الاحد ولا انا غلطانة ؟؟
    تحياتي
    7 "
  6. انا قالت لي انت مقبول وانتظر فيزتك


    قلت لها كم يبغالها وقت قالت شهرررر


    ايش هذا قلت لها بسس انا دراستي في 7 مارش
    قالت انا عارفه



    بسس اتوقع قالت شهر عشان تبعد عن نفسسها الكلام لو تاخرت التأشيره بس انا اوراقي واموري كلها كامله


    يالله يارب تيسسسر علينا ذا الفيزا وغثاها


    تحياتي ,,,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cRaZy-Mo0oN
    انا قالت لي انت مقبول وانتظر فيزتك


    قلت لها كم يبغالها وقت قالت شهرررر


    ايش هذا قلت لها بسس انا دراستي في 7 مارش
    قالت انا عارفه



    بسس اتوقع قالت شهر عشان تبعد عن نفسسها الكلام لو تاخرت التأشيره بس انا اوراقي واموري كلها كامله


    يالله يارب تيسسسر علينا ذا الفيزا وغثاها


    تحياتي ,,,,,
    ياماما شهر مستحييييييييييييل في ناس اعرفهم دراستهم ابعد مننا واخذوها خلال اسبوع واقل واعرف وحدة دراستها 21مارش واخدتها خلال 9 ايام ....ع العموم انت لاتقلق ان شاءالله الاسبوع الجاي يدقوا عليك فيدكس ...يللا بالتوفيق تحياتي وبالمناسبة الف مبرووووك للاخ احمد انو طلع القرار وخلص ماشاالله عليه ...بااااااي
    7 "
25 من 28 صفحة 25 من 28 ... 20242526 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.