الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من جاه قبول في CES بوسطن تفضل .. دعنا نفيد بعضنا ...

لكل من جاه قبول في CES بوسطن تفضل .. دعنا نفيد بعضنا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا صار لي في المعهد تقريبا 7 أشهر

بالنسبة للمعهد حلو تدريسهمـ واحيانا يعتمد على المدرس الشيء اللي مو حلو نظام الأوقات مثلا عندنا يومين كلاسات تبدأ الصباح وينتهي الظهر وثلاث الكلاس تبدأ الظهر وتنهتي بعد المغرب ونسبة السعوديين مو كثيرة يعني تقريبا من 3 إلى 5 في الكلاس الواحد وكل كلاس تقريبا من 15 إلى 16 طالب واحيانا أقل .. نظام الدراسة للطلاب اللي بيدخلون الجامعه يدرسون كلاسات دبلوما وكل ليفل 11 اسبوع كل يوم اختبار في وحده وميد ترم اختبار واختبار نهائي وفيه كم برزينتيشنwriting, speaking, and reading

وبالنسبة للI20 تاكدوا أنها موقعه من المعهد وعليها ختم الوزارة وختم السفارة وإلا بتلاقون مشاكل في المطار

و Good luck
    7 "
  2. السلام عليكم صباح الخير ...
    انا معاكم فنفس تاريخ الدراسة ونفس المعهد بس انا حكون فnorth andover في احد معايا ؟؟
    كمان حابة اسال متى حتسافرو قبل الموعد بشهر ولا باسبوعين ولا بتلاتة ؟؟؟
    واخر سؤال بالنسبة لشهادة الثانوي متى حنستلمها مع قبول الجامعه ولا لا لانو ماعندي ولاصورة عنها فا انا خايفة يجي موعدي في السفارة ويكون لسا قبول الجامعه ماجا واتورط لانو لازم ناخد الشهادة معانا؟؟؟
    اتمنى تردو وسوري ع الاطالة ..........تحياتي وبالتوفيق يااارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسرار الروح
    أنا صار لي في المعهد تقريبا 7 أشهر

بالنسبة للمعهد حلو تدريسهمـ واحيانا يعتمد على المدرس الشيء اللي مو حلو نظام الأوقات مثلا عندنا يومين كلاسات تبدأ الصباح وينتهي الظهر وثلاث الكلاس تبدأ الظهر وتنهتي بعد المغرب ونسبة السعوديين مو كثيرة يعني تقريبا من 3 إلى 5 في الكلاس الواحد وكل كلاس تقريبا من 15 إلى 16 طالب واحيانا أقل .. نظام الدراسة للطلاب اللي بيدخلون الجامعه يدرسون كلاسات دبلوما وكل ليفل 11 اسبوع كل يوم اختبار في وحده وميد ترم اختبار واختبار نهائي وفيه كم برزينتيشنwriting, speaking, and reading

وبالنسبة للI20 تاكدوا أنها موقعه من المعهد وعليها ختم الوزارة وختم السفارة وإلا بتلاقون مشاكل في المطار

و Good luck
    كلااااااااااام حلو بالمرررررررة
    بس انتا اخويا بتتكلم عن إلي في الداون تاون ؟
    وأي مدرس / ة
    تقترحها علينا ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسرار الروح
    أنا صار لي في المعهد تقريبا 7 أشهر

و Good luck
    اخت اسرار انا وصلتني النسخة فقط على الاميل وتجسير قالولي لما يوصل القبول الاصلي نسلمك هو بس النسخة ما عليها توقيع المعهد هل الاصل لما توصل يكون موقع عليها ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nefertiti
    اخت اسرار انا وصلتني النسخة فقط على الاميل وتجسير قالولي لما يوصل القبول الاصلي نسلمك هو بس النسخة ما عليها توقيع المعهد هل الاصل لما توصل يكون موقع عليها ؟؟
    انا امس استلمت الاصل وعلية توقيع مسؤولة المعهد وكمان ختم الوزارة ....بالتوفيق تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shosho.mosho
    السلام عليكم صباح الخير ...
    انا معاكم فنفس تاريخ الدراسة ونفس المعهد بس انا حكون فnorth andover في احد معايا ؟؟
    كمان حابة اسال متى حتسافرو قبل الموعد بشهر ولا باسبوعين ولا بتلاتة ؟؟؟
    واخر سؤال بالنسبة لشهادة الثانوي متى حنستلمها مع قبول الجامعه ولا لا لانو ماعندي ولاصورة عنها فا انا خايفة يجي موعدي في السفارة ويكون لسا قبول الجامعه ماجا واتورط لانو لازم ناخد الشهادة معانا؟؟؟
    اتمنى تردو وسوري ع الاطالة ..........تحياتي وبالتوفيق يااارب

لاتخافي مايطلبوا السفاره صوره من الشاهده ابدا..
    7 "
8 من 28 صفحة 8 من 28 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.