الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من جاه قبول في CES بوسطن تفضل .. دعنا نفيد بعضنا ...

لكل من جاه قبول في CES بوسطن تفضل .. دعنا نفيد بعضنا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed vista
    كلااااااااااام حلو بالمرررررررة
    بس انتا اخويا بتتكلم عن إلي في الداون تاون ؟
    وأي مدرس / ة
    تقترحها علينا ؟؟
    انا في فرع الداون تاون

بالنسبة للمدرسين عادة همـ يسوون في البداية اختبار تحديد المستوى ويحطونك بعدها في الليفل المناسب لكن صراحه ماجربت كل المدرسين في general English لأني على طول دخلت نظامـ الدبلوما

وتغيير الليفل في انظمه مثلا أنه تختبر إذا كنت في ليفل وتبغى تطلع إلى ليفل ثاني,,, أو تنزل ليفل إذا كنت في ليفل عالي إلى ليفل أقل منه بدون اختبار

Good Luck
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nefertiti
    اخت اسرار انا وصلتني النسخة فقط على الاميل وتجسير قالولي لما يوصل القبول الاصلي نسلمك هو بس النسخة ما عليها توقيع المعهد هل الاصل لما توصل يكون موقع عليها ؟؟
    إيهـ انتظر لما يجيكـ الأصل اللي موقع من المعهد وعليهـ ختمـ الوزراة وإذا اخذت موعد في السفارة قول لهمـ راح ارسل لكم الأصل بعدين أو إذا خلصت المقابلة ارسل لهم الأصل بس تستلمه عشان يختمون عليه ويكتبون نوع فيزتكـ عليهـ

أنا كنت كذا جاني ع الإيميل بدون أي ختم او توقيع ورحت به السفارة وما قالوا لي شيء ولا حتى ختموا عليهـ وطلعوا لي الفيزا وماكنت عارفهـ أي شيء بحكم أنه اول مرة اصادف هالشيء

ولما جيت هنا صادفت مشكلة في المطار لكن راسلوا المعهد وتأكدوا اني راح ادرس هناك وعطوني دخول لأمريكا لمدة 30 يوم في خلالها ارسل لهم الأصل من المعهد وI94 وبعدها اختموا لي دخول رسمي عليهـما

فانتبهـ على كل شيء قبل ماتجي هنا الختومات والتواقيع مرة مهمه عشان تكون اوراقك رسمية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسرار الروح
    انا في فرع الداون تاون

بالنسبة للمدرسين عادة همـ يسوون في البداية اختبار تحديد المستوى ويحطونك بعدها في الليفل المناسب لكن صراحه ماجربت كل المدرسين في general English لأني على طول دخلت نظامـ الدبلوما

وتغيير الليفل في انظمه مثلا أنه تختبر إذا كنت في ليفل وتبغى تطلع إلى ليفل ثاني,,, أو تنزل ليفل إذا كنت في ليفل عالي إلى ليفل أقل منه بدون اختبار

Good Luck
    كلام حلو
    الله يديكي العافية على المعلومات اختي
    طيب معليش حا اغلبك معايا بالأسئلة
    انتي بتقولي بتدريس انجليزي دبلوما
    يعني قصدك انجليزي اكاديمي ؟ ولا كييف ؟
    و أنا ابغا ادرس زيك ايش أقولهم نوع الكورس ؟
    Abroad English semster
    صح ؟
    الله يعافيكي وان شاء الله حا نور بوستن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسرار الروح
    إيهـ انتظر لما يجيكـ الأصل اللي موقع من المعهد وعليهـ ختمـ الوزراة وإذا اخذت موعد في السفارة قول لهمـ راح ارسل لكم الأصل بعدين أو إذا خلصت المقابلة ارسل لهم الأصل بس تستلمه عشان يختمون عليه ويكتبون نوع فيزتكـ عليهـ

أنا كنت كذا جاني ع الإيميل بدون أي ختم او توقيع ورحت به السفارة وما قالوا لي شيء ولا حتى ختموا عليهـ وطلعوا لي الفيزا وماكنت عارفهـ أي شيء بحكم أنه اول مرة اصادف هالشيء

ولما جيت هنا صادفت مشكلة في المطار لكن راسلوا المعهد وتأكدوا اني راح ادرس هناك وعطوني دخول لأمريكا لمدة 30 يوم في خلالها ارسل لهم الأصل من المعهد وI94 وبعدها اختموا لي دخول رسمي عليهـما

فانتبهـ على كل شيء قبل ماتجي هنا الختومات والتواقيع مرة مهمه عشان تكون اوراقك رسمية
    شكرا عالنصيحة جزاكي الله خيرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed vista
    كلام حلو
    الله يديكي العافية على المعلومات اختي
    طيب معليش حا اغلبك معايا بالأسئلة
    انتي بتقولي بتدريس انجليزي دبلوما
    يعني قصدك انجليزي اكاديمي ؟ ولا كييف ؟
    و أنا ابغا ادرس زيك ايش أقولهم نوع الكورس ؟
    Abroad English semster
    صح ؟
    الله يعافيكي وان شاء الله حا نور بوستن
    يعافيكـــ ربي أخوي

لاا مايحتاج هما عندهمـ علمـ انه راح تكمل جامعهـ فعلى طول راح تتحول للدبلوما اللي هو نظامـ اكاديمي يساعد اللي بيختبرون توفل وبيدخلون الجامعه لكن أول شيء يمكن تجي والسمستر لسهـ ماانتهى فبيخلونكـ في الجنرال انجلش إلى ان ينتهي السمستر وتتحول للنظامـ الأكاديمي الدبلوما
    7 "
9 من 28 صفحة 9 من 28 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.