الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا بدون اي توني

الفيزا بدون اي توني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ]الأخوان اللي حجزوا وراحوا المقابلة بدون اي توني شنو كتبتوا

في خانة اسم المعهد

والولاية

وتاريخ الوصول

معقولة مااحد راح المقابلة بدون اي توني

ساعدونا الله يخليكم[/
    الرد عندي وانا ابو فراس
    رحت للمقابلة بدون الاي توني في 20 ديسمبر 2010
    اخي العزيز
    اكتب المعلومات الناقصه لديك مثل المعهد والشارع واي متطلب ليس لديك معلومة عنة في امريكا none
    اما في خانة الولاية والتي لاتستطيع الكتابة فيها none لان السستم يجبرك على ذلك اختار اي ولاية تتوقع اوتحب ان تكون فيها لانك لا تعرف وين بتدرس.
    في خانة رقم السيفس اكتب N0000000000 عشره اصفار لازم والسبب لان الاي توني ليس عندك.
    تاريخ الوصول اكتب تاريخ توقعي مثلا 1/4/2011
    عموما عند المقابلة احرص على بطاقة الملتقى تكون معاك ضروري وتقول لهم انا من البرنامج والامور سهالات ان شاء الله
    اهم شي لا ترتبك وتكون واثق من معلومات الابلكيشن اللى انت كاتبها والاسئلة منها ولا تكذب .
    الربع في السفارة بالرياض عارفين الطبخة كلها وفي اتفاق مع الوزارة .
    اذا سألك عن الاي توني قول لهم لم يصلني الى الان . ولا تتفلسف زيادة
    واذا وصلك الاي توني بعد المقابلة ترسله لهم بالفدكس وهم يعدلون البيانات الناقصة
    واي خدمة ثانية انا موجود
    ولك تحياتي
    عبيد28
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    الحمدلله ,, انا خفت انو مافيه مواعيد
    بالنسبة انا اشوف وكل شخص له نظرته
    ماراح احجز الا اذا وصل قبولي ...ليش لأنو يمكن تكون ولاية مو عاجبتني وبصراحه مااحب الحوسه واللخبطه احب اسوي كل شي خطوه خطوه
    والدكتور كان يقول احجزو لأنه على حسب كلامه من اخر ملتقى كلن مستلم قبوله خلال اسبوعين!
    واحنا دخلنا سنه جديده ولا في اي قبول ....انا راح اتصبر وانتظر ليوم 10 يناير ..وبعدها احتمال احجز موعد بالسفاره
    الله يوفق الجميع
    الاخت ليلو
    نصيحة احجزي من الان لان الوقت طار ولا تتحملي مسؤولية التاخير فيما بعد
    سوي المقابلة اولا بدون الاى توني وتخلصي اولا من السفارة والمقابلة بدون الاي توني
    ام القبول اذا جاك في ولاية ما ترغبين العيش فيها هذي من شؤن الوزارة ولا ترسلي القبول للسفارة الا اللي ترغبين فية بعد التغيير
    هذي امورها سهلة
    نصيحة اخلصي من السفارة بدون الاي توني
    نصيحة ... نصيحة .... نصيحة
    تحياتي ،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    الحمدلله ,, انا خفت انو مافيه مواعيد
    بالنسبة انا اشوف وكل شخص له نظرته
    ماراح احجز الا اذا وصل قبولي ...ليش لأنو يمكن تكون ولاية مو عاجبتني وبصراحه مااحب الحوسه واللخبطه احب اسوي كل شي خطوه خطوه
    والدكتور كان يقول احجزو لأنه على حسب كلامه من اخر ملتقى كلن مستلم قبوله خلال اسبوعين!
    واحنا دخلنا سنه جديده ولا في اي قبول ....انا راح اتصبر وانتظر ليوم 10 يناير ..وبعدها احتمال احجز موعد بالسفاره
    الله يوفق الجميع

الله يصبرك مثل ماصبرنا وان شاء الله قريب يجي قبولك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.