الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الــي ما جــاه قبول ضروري يدخل

الــي ما جــاه قبول ضروري يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل لديك قبول ؟

المصوتون
63. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعــم

9 14.29%
  • لا

54 85.71%
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني اخواتي انا مثلكم تمامآ لم يصلني القبول ودوخونا سبع دوخات من الملحقيه للوزاره
    وسافرت للرياض واليوم قابلت الدكتور ماجد الحربي في حي الغدير وبعد ماشرحت له وضعي انني لم استلم القبول وانني اتصلت
    وارسلت على الملحقيه ولم يتم الرد علي زعل وغضب وأخذ مني شكوى كنت كاتبها على الملحقيه وقال ابشر بالخير انت وكل اللي ما
    استلم قبول اللغه وقال لي أنه سيتم مخاطبة الملحقيه بخطاب عاجل جدآ وبأذن الله ستستلمون قبولاتكم خلال اسبوع فقط ! أقسم بالله
    ان الدكتور ماجد محترم ومتجاوب وقمه بالأخلاق لدرجة انه كان مهتم بالجميع كأن المبتعث هو وليس غيره ! جزاه الله خير وكثر الله
    من امثاله!! اخواني اخواتي اصبرو والفرج جاي والخيره في ما أختاره الله !!
    تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد وتحياتي للجميع
    7 "
  2. انا وصلني قبول وليته ما وصلني ، واصلني يوم ٢٩ نوفمبر وطلبت التغيير والتبكير بنفس اليوم والى يومكم ما جاني شي
    يوم ارسلولي تعال استلم قبولك رحت وانا اتمنى انه يصير بشهر واحد بغض النظر عن الولايه والمدينه
    صار نهاية شهر ٨ ، ،بعد ما قريت الاي توني اتضحلي انه لجامعه بدون معهد
    وارسلت انا من عندي والمكتب من عنده وجتني رساله تقول تم استلام طلبك >> بنفس اليوم اللي ارسلتلهم فيه
    قالولي بالمكتب ان شاء الله ٣ اسابيع والقبول معك ، خلصت ٣ اسابيع قالوا اليوم بدت اجازتهم لكن ان شاء الله ٢٥ ديسمبر بيوصل ، رحتلهم قالوا هم اصلا في اجازه ما راح يوصل شي قبل ٥ يناير ( الاربعاء الجاي )
    فيه تفكير جدي اني اطلع على حسابي واطلع امر اركاب من هنا ، لكن الخوف كله اني سويت المقابله الشخصيه على اني مبتعث على حساب البرنامج ، والاي توني اللي بجيبه ما راح يكون فيه رقم الطلب !! فمن هالمنطلق انا خايف اني اقدم على حركه ماني قدها صراحه

نقول ان شاء الله يعقلون وقبولنا يوصل الربوع الجاي ( مع اني ما اتوقع ) ويفكوني من المغامرات

والله يوفقني واياكم وان شاء الله نرجع باعلى الشهادات
    7 "
  3. صاحبي من المحولين من المانيا لامريكا زيي وجاله قبول في بوسطن وانا دقيت عليهم قالولي في منتصف فبراير تستلموها كلكم
    يلاااااا علرف انهم بكاااشين مابيعطونا اياها الا لمن تبدا المرحله السابعه بس نعمه منهم انهم يعطونك امل شويه
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.