الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منتدى مبتعث 2011

منتدى مبتعث 2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جــزاك الله خير ع الموضوع الشــيق والمثـير

الي فهمتو من الموضوع انو لو ابي اقترح شي او استفسر او اي شي اتمنى اشوفه 2011 لنرتقي بالمنتدى

< اتمنى يكون فهمي صحيح لا اجيب العيد " خخخخ "

والله منتدى اكثر من رائع والله يجزي الي سواه وقام عليه وساهم في نشره الف الف الف خير

ثم اما بعد حاليا ما عندي استفسار بس عندي اقتراح اتمنى يوصل للادارة

لو يكون عندكم lists بخصوص مدن الابتعاث يعني انا في برلين ابي اعرف الاعضاء الي في برلين معي وطريقة التواصل معهم

بذلك وفرنا ع بعض الاخوان السؤال في اقسام لا تخص موضوعهم وانما سؤال من له خبرة ودراية والمام بالموضوع وعادة تكون المشاكل الي تواجه طالب برلين نفس مشاكل من هو في برلين
    وكذلك لبقية المدن والولايات

اتمنى وصلت الفكرة

تحــ(Dr.Ana)ـــياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواء
    الحمد لله انا مبتعث خدمني كثير والحلو انه اعضائه صادقين محد يحاول يضلل الثاني
    ومثل مااستفدت انا منه احاول بكل ما اقدر اخلي الأجيال القادمة تستفيد منه

ومشكور على موضوعك وبالتوفيق..

الحمدلله

وشكرا على مرورك الكريم

تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Ana
    جــزاك الله خير ع الموضوع الشــيق والمثـير

الي فهمتو من الموضوع انو لو ابي اقترح شي او استفسر او اي شي اتمنى اشوفه 2011 لنرتقي بالمنتدى

< اتمنى يكون فهمي صحيح لا اجيب العيد " خخخخ "

والله منتدى اكثر من رائع والله يجزي الي سواه وقام عليه وساهم في نشره الف الف الف خير

ثم اما بعد حاليا ما عندي استفسار بس عندي اقتراح اتمنى يوصل للادارة

لو يكون عندكم lists بخصوص مدن الابتعاث يعني انا في برلين ابي اعرف الاعضاء الي في برلين معي وطريقة التواصل معهم

بذلك وفرنا ع بعض الاخوان السؤال في اقسام لا تخص موضوعهم وانما سؤال من له خبرة ودراية والمام بالموضوع وعادة تكون المشاكل الي تواجه طالب برلين نفس مشاكل من هو في برلين
    وكذلك لبقية المدن والولايات

اتمنى وصلت الفكرة

تحــ(Dr.Ana)ـــياتي

صحيح هذا هو القصد.

فكره حلوه وان شاء الله يعمل بها

تحياتي لك
    7 "
  4. انا رايي انه بتعاون من الاعضاء يعملون كتاب الكترووني فيه شرح للاجرائات من بداية التقديم الى اصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب والتذاكر ويكون مرجع لطلاب المراحل الجايه
    هذا مجرد رأي واكيد بيحتاج جهد جبار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ςяαzу нєαят
    انا رايي انه بتعاون من الاعضاء يعملون كتاب الكترووني فيه شرح للاجرائات من بداية التقديم الى اصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب والتذاكر ويكون مرجع لطلاب المراحل الجايه
    هذا مجرد رأي واكيد بيحتاج جهد جبار

شكرا على مرورك واقتراح جميل وفكره جديده

تحياتي لك
    7 "
  6. صراااحه كل شي في المنتدى راااائع وكل المواااضيع رااااائعه .. بس فيه تعليق بسييييط شوووويه !!! بعض المواضيع اكتبها محد يرد ليه !!!! هههه

المنتدى تماااااااام مرررررره مااعتقد يبغاله تعديلات مشالله صرررت كل مااكتب في قووووقل شي او مايطلع لي مووضوووع في منتدى مبتعث صح يكوون قدييييم بس مفيييييد
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.