الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده خلفيه عن التوصيات يساعدني

اللي عنده خلفيه عن التوصيات يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اذا كنت ستذهب لتحضير الماجستير هل حصلت على توصيات ام لا

المصوتون
76. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

38 50.00%
  • لا

11 14.47%
  • انوي الحصول عليها قريبا

27 35.53%
  1. طيب بليز ياجماعة
    انا راح اطبع صيغة التوصية بالإنقليش من النت وراح اخلي الدكتورة تعبي باقي البيانات بخط اليد
    ها كذا صح ؟
    وهل لازم اخذ التوصيات من دكتورات ما اقدر اخذها من استاذات او معيدات؟
    وهل الظرف لازم يكون رسمي من الجامعة ولا أخذ اي ظرف
    7 "
  2. أنا توصياتي بالعربي ورحت لمكتبة معتمدة وترجموها بالإنجليزي ودبسولي اللي بالعربي مع اللي بالإنجليزي
    مين قلك يا أختي KLE 3ASL إنه هادا النوع من التوصيات ما ينفع

اختي احساس .. أدخلي على جامعة من جامعات امريكا

وشوفي مواصفات التوصيات .. لااااااااااااازم تكون على ورق رسمي من نفس الجامعة
    المترجمة ماتمشيييي .. راح تتعذبين اذا وصلتي هناك .. ويكون موقعها الدكتور وتكون مختومة ..
    واذا انتي شايفه اللي سويتيه صح خلاص لكن حنا هنا للافادة ..

تقديري ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات الحياة
    طيب بليز ياجماعة
    انا راح اطبع صيغة التوصية بالإنقليش من النت وراح اخلي الدكتورة تعبي باقي البيانات بخط اليد
    ها كذا صح ؟
    وهل لازم اخذ التوصيات من دكتورات ما اقدر اخذها من استاذات او معيدات؟
    وهل الظرف لازم يكون رسمي من الجامعة ولا أخذ اي ظرف
    والله انا سويت نفس الشئ .اخذت توصيات من النت وعدلتها لين صارت تمام ..ولما رحتلهم عشان ابيها على ورق جامعة رفضو مررررررره وكمان الدكاتره مايقبلو يعبو ورق مو رسمي..اذا كانت جامعتك معقده لاتتعبي نفسك
    اكتفي بالمجدوله وان شاءالله يقبلوها ..وبصراحه انا ابي اسال اللي قبلنا وسافرو من زمان معقوله كلهم كانو بصيغة البرجراف!!

اما باقي اسئلتك انتظر الاجابة عليها من الاعضاء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kle 3asl
    انا جامعة الدمام .. كلية التربية بالجبيل

لازم تكون التوصية على ورق رسمي .. وتكون نصيه وليست مجدولة

مايصلح ترجمينها لازم التوصية نفسها تكون بالاساس انقلش وفيها وسائل الاتصال للدكتور او الدكتورة

وضحي السبب لطلب التوصية وقولي مبتعثه وبكمل دراستي برا ومن شروط الجامعة

تكون بالللغة الانجليزية ونصية
    ان تكون على ورق رسمي
    ان تكون مختومة ختم الجامعة الرسمي
    ان يوجد بها وسائل الاتصال الخاصة بالدكتور
    ان تنسخي من كل توصية نسخ كافية وتختمينها طبق اصل
    ان تكون بين 3 الى 5 توصيات باللغة الانجليزية ومختلفة بالنص وليست مكرره

اتمنى اكون افدتك .. هي شغلة التوصيات حوسة المفروض مخلصتها من زمان اريح لك ..

بالتوفيق يارب ..

كلام سليم وواضح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my live
    الله يعينك ويعينا
    والله كرهتها هالتوصيات ..واللي كرهني زياده معاملتهم في الكلية اللي تجيب البلاء..كانهم يتفضلون علينا
    حتى الختم مايبون يختمون والله حرام فيهم هالرواتب
    للاسف في كل جامعاتنا وكلياتنا لا ادري اين هو تأثير التعليم العالي وحب لأخيك ما تحب لنفسك

اعانكم الله اخواتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady LoOdy
    شوفي حبيبتي هي التوصيات شغلتهااا متعبه طلعت عيووووني

1-الجامعات الامريكية أقصى شي تطلبه 3 توصيات
    2-لااازم يكوووون نص وليس مجدول أبدا ولااازم يكون فيها ايميل الدكتور او الجامعة عااادي ومولاازم الجوال لأنه أصلا لااازم يراسلون الدكتور ويعطوه نموذج يعبيه فيه اسئله عنك يعني الشغلة on line >>> هذا كلاااام دكتورتنا مديرة القسم وهي جنسيتها امريكيه وفهمتني على هالشغلة
    3-يكون فيها اسم المادة وسنة دراستك فيها >>> هذه سهله
    بعدين تكون مختومة ختم الجامعة
    4-تاخذي كل توصيه وتصوري منها ست نسخ او سبع على حسب ماتراسلي كم جامعة وكل نسخة مختومه ختم طبق الاصل وكل نسخة في ظرف مغلق ومختوووم على الظرف وطبعا بعد ماتصوري الاصل كمان هو داخل الظرف ومختوم لأن التوصية معناه ان الطالب مايقدر يشوف توصيته
    5-ممكن بعض جامعات امريكا تطلب نموذج انتي تطبعيه وتعطيه الدكتورة وتعبيه لك ... ممكن اذا جامعة طلبت منك سهل ان شالله ارسلي النموذج وقتها لاي احد مثلا من صحباتك او اخواتك عن طريق الايميل تطبعه و تروح عند الدكتورة وتطلب منها تعبيه ونفس الطريقة السابقة وينرسل فيديكس لك و 10 ايام وهي عندك
    6-ان كانت التوصيه باللغة العربيه عااادي تروحي عند مكتب ترجمه معتمد يترجمها ويختمها لك وبعدين نفس الطريقة السابقة >>> لأن دخلت على كذا جامعة انه اذا كانت الشهادة او التوصيه او السجل الاكاديمي ليس باللغة الانجليزيه لابد من ترجمتها و ختم الجهة المترجمة
    7-ولاتاخذي هم ياحلوه ان شالله سهله ماتاخذ منك كم يوم وشدي على نفسك لان مافي وقت وبعد كم اسبوع الاختبارات ما حد راح يكون فاضي لك من الدكاترة
    8- والله ان ايدي تكسرت عشان ابي الكل يفهم شغلة التوصيات لأني كنت متعذبه منها وطول الوقت استفسر عنها ومااااأبي منكم إلا الدعاء بأن الله يوفقني فيما يحبه ويرضاه ويحقق اللي في بااالي

وسوري طولت عليكم

تسلمي يا ست الكل من جد ما قصرتي حبيبتي
    أنا توصيتي مترجمة بالإنجليزي ومدبسة الإنجليزي بالعربي يعني دحينت اروح للكلية وأحطها في ظرف وأخليهم يختمو عالظرف وأخلص كدا صح
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kle 3asl

اختي احساس .. أدخلي على جامعة من جامعات امريكا

وشوفي مواصفات التوصيات .. لااااااااااااازم تكون على ورق رسمي من نفس الجامعة
    المترجمة ماتمشيييي .. راح تتعذبين اذا وصلتي هناك .. ويكون موقعها الدكتور وتكون مختومة ..
    واذا انتي شايفه اللي سويتيه صح خلاص لكن حنا هنا للافادة ..

تقديري ..
    شوكرا حبيبتي عالرد ما قصرتي ياغالية
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady LoOdy
    شوفي حبيبتي هي التوصيات شغلتهااا متعبه طلعت عيووووني

1-الجامعات الامريكية أقصى شي تطلبه 3 توصيات
    2-لااازم يكوووون نص وليس مجدول أبدا ولااازم يكون فيها ايميل الدكتور او الجامعة عااادي ومولاازم الجوال لأنه أصلا لااازم يراسلون الدكتور ويعطوه نموذج يعبيه فيه اسئله عنك يعني الشغلة on line >>> هذا كلاااام دكتورتنا مديرة القسم وهي جنسيتها امريكيه وفهمتني على هالشغلة
    3-يكون فيها اسم المادة وسنة دراستك فيها >>> هذه سهله
    بعدين تكون مختومة ختم الجامعة
    4-تاخذي كل توصيه وتصوري منها ست نسخ او سبع على حسب ماتراسلي كم جامعة وكل نسخة مختومه ختم طبق الاصل وكل نسخة في ظرف مغلق ومختوووم على الظرف وطبعا بعد ماتصوري الاصل كمان هو داخل الظرف ومختوم لأن التوصية معناه ان الطالب مايقدر يشوف توصيته
    5-ممكن بعض جامعات امريكا تطلب نموذج انتي تطبعيه وتعطيه الدكتورة وتعبيه لك ... ممكن اذا جامعة طلبت منك سهل ان شالله ارسلي النموذج وقتها لاي احد مثلا من صحباتك او اخواتك عن طريق الايميل تطبعه و تروح عند الدكتورة وتطلب منها تعبيه ونفس الطريقة السابقة وينرسل فيديكس لك و 10 ايام وهي عندك
    6-ان كانت التوصيه باللغة العربيه عااادي تروحي عند مكتب ترجمه معتمد يترجمها ويختمها لك وبعدين نفس الطريقة السابقة >>> لأن دخلت على كذا جامعة انه اذا كانت الشهادة او التوصيه او السجل الاكاديمي ليس باللغة الانجليزيه لابد من ترجمتها و ختم الجهة المترجمة
    7-ولاتاخذي هم ياحلوه ان شالله سهله ماتاخذ منك كم يوم وشدي على نفسك لان مافي وقت وبعد كم اسبوع الاختبارات ما حد راح يكون فاضي لك من الدكاترة
    8- والله ان ايدي تكسرت عشان ابي الكل يفهم شغلة التوصيات لأني كنت متعذبه منها وطول الوقت استفسر عنها ومااااأبي منكم إلا الدعاء بأن الله يوفقني فيما يحبه ويرضاه ويحقق اللي في بااالي

وسوري طولت عليكم
    هاذي اللي مش موجودة عندي في التوصيات يعني وحدة من ثلاث موجود فيها بس انا خلاص ختمتهم وقفلتهم وباتوكل على الله لان ما في يدي شي اسويه خلااااااااااااااااص مثل ما الكل يعني مش بالسهولة اصلا الحصول على هالتوصيات وربي يعين على جامعات كندا وخصوصا الماجستير

سلام
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.