الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده خلفيه عن التوصيات يساعدني

اللي عنده خلفيه عن التوصيات يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اذا كنت ستذهب لتحضير الماجستير هل حصلت على توصيات ام لا

المصوتون
76. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

38 50.00%
  • لا

11 14.47%
  • انوي الحصول عليها قريبا

27 35.53%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-moon
    طيب عادي اذا الدكتوره كتبت لي توصية بخط اليد لان اكيد موفاضية تطبعلي بالكمبيوتر
    عادي ولا لازم كمبيوتر
    وهل لازم تكون في ظرف مختوم؟؟

بليز ردو علي

شوفي ياعسل اللي اعرفوو لازم بالكمبيوتر

بالعاده يكون عند الدكتورة نسخه بجهازها بس هيا تكتب اسمك وتعدل اشياء بسيطه ..

بس السؤال اللي عندي ... كيف دا الظرف انا اللي اجيبوو ؟ واختمو من نفس القسم؟؟؟
    ياليت احد يساعدنا

Reemi
    7 "
  2. طيب دحين انا رحت للكليه واخذت ثلاثه توصيات بالعربي وطلعت مكتبه ترجمولى هي وقالولى الكليه
    ترجميها وجيبيها لنا نحط الايميلات تبع الدكاتره ونختمها لك
    ما اضن يرضو انى اقلهم اكتبولى المترجم في ورقه رسميه
    لو اقلهم كذا تعتقدوا يوافقو الكليه ؟؟
    الشي الثاني الظرف هذا مانى فاهمه كيف
    يعني مثلا انا نسخت خمسه نسخ كل نسخه في ظرف لحال ومقفل عليه ومختوم؟؟
    طيب الاصل التوصيات الثلاثه وين يكون في ظرف ثانى مقفل عليه ومختوم لوحده ولا كل ورقه في ظرف ؟ظ
    ولا كل نسخه مع اصل في ظرف؟؟
    حطايه الظرف ما نى فاهمتعااااااااااااا
    والسؤال الثالث النص كله في الثلا التوصيات كان متشابه الاختلاف في اسماء الدكتورات بس هل كذا ما ينفع؟؟؟
    تكفوووووووووووووون تعبت والله مرا ابي افهم ايش الصح عشان اسويه
    7 "
  3. بسم الله سآبدي رآيي وليس بشرط ان يكون كلامي صحيح لكن ان شاء الله نفيدكم بما نقدر ...
    اولا: نسوي سكان للتوصيات الثلاثه كلها. لآن السكان راح يريحك كثيير من حمل التوصيات وممكن ايضا بعض الجامعات
    ما تحتاج انك تسلمها التوصيه يد بيد ممكن ترسلهم اياها ايميل بعد ما تسوي لها سكان
    ثانيا: نضع التوصيات في ظرف طبعا هي 3 توصيات كل ظرف فيه نسخه منها والظرف ناخذه من قسمك اللي درست فيه
    العميد او العميده.
    هذا ما قدرت افتي لكم به وهذي توصيه جاهزه لمن ارادها يقدر يطبعها ويعطيها الدكتور او الدكتوره وهو يحط ايميله ويوقع عليها
    وتختمها عند العميد وصلى الله وبارك ... وهاي النسخه جاهزه ...

To whom it may concern
    I am very pleased to write a letter of recommendation for NAME In all courses that I taught him, he showed an outstanding ability in interacting with the subject matter being taught. He had a very wide scope in reading about the subjects of the courses. He always expressed his deep interest in doing graduate work on English related degrees.
    It is also important to mention that in my capacity, as the dean of the college in which he works as a teaching assistance, we all highly appreciate Mr NAME diligence, and deep commitment to his work. As a person, Mr NAME enjoys the respect and esteem of his colleagues, and is a very pleasant person to deal with.
    For these reasons, I strongly recommend Mr NAME for your graduate program and believe that he is a very promising person.
    Fell free to contact me for any further enquiries.
    Yours truly,
    Dr…

وتآكدوا من الاسم الله يرضى عليكم لازم يكون مطابق للجواز والله ولي التوفيق ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلوور
    بنات كلية التربيه بالاحساء شنو سويتو عشان التوصيات بليز ردوا علي
    هلا وغلا والله
    بقولك ايش سويت انا ......كتبت التوصيات بنفسي وسويت لهم فورما نفس فورمة توصيات الجامعه وبعدين وديتهم لقسم الرجال والحمدالله ختموهم لي ....وحطيتهم بمظاريف وختمتهم كمان ....وسويت 5 نسخ طبق الاصل بس ماحطيتهم بمظاريف ....وطبعا خليتهم بايميل موحد للي هو ايميل الكليه وتلفونهم كمان مع صندوق البريد ....وعفي الله عما سلف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * سمو الأميـــــرة *
    بكرة بروح كليتي وابدأ بــ هم التوصيات

الله يعين

بنات الحين كيف يكون ترتيب التوصيات بالظروف؟؟

الله يسعدكم قولوا لي
    شوفي عزيزتي ....كل توصيه حطيها بظرف لحاله ....وبعدين قفليه ...وعلي التقفليه خلينهم يختمونه لك ....سوي زي كذا في كل التوصيات للي معك ... وموفقه حبيبتي
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.