الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجسير .. الملحقية .. تجسير .. وأنا ضعت بينهم .. وش الحل ؟

تجسير .. الملحقية .. تجسير .. وأنا ضعت بينهم .. وش الحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية enta omri
    enta omri

مبتعث مستجد Freshman Member

enta omri الولايات المتحدة الأمريكية

enta omri , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • nutrition
    • أنثى
    • portland, oregon
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 3rd, 2011, 07:04 PM

مرحبا ياحلووووين
    كيف أموركم .؟. سافرتوا ولا لسه ..
    أنا اليوم صحيت على 3 مسجات ماأعرف تفرح ولا تحزن ..
    مسجين من تجسير ومسج من الملحقية ..
    طبعا أنا راح أرجع أقول لكم قصتي .. <<< أدري حفظتوا شكلي متى بس أسافر وترتاحواااا ..
    أنا أستلمت قبولي من تجسير الخبر من زمان أكثر من شهر وطلبت تغيير الولاية وقالوا أوكي ووافقوا على الولاية اللي ابيها وبس يحتاجوا بيانات المرافق
    المهيم .. نخش بالموضوع ..
    أنا صار لي أرسل لتجسير علشان بيانات المرافق اللي أرفقتها لهم وهم لا رد ولا هم يحزنون لأنهم الاخوان الحلوين خوفوني قالوا ملفي مش موجود ..
    والله مالكم علي حلفان وصلت 68 مسج <<< ترى من جد تتكلم البنت .. خخخ
    وصلني مسجين منهم وأخيرا .:
    الاول : يرجى العلم لقد تم الارسال بطلبك لذلك عليك الانتظار مع العلم أن القبول يستغرق على الاقل أسبوعين للوصول
    هذا من شخص أسمه عمر جابر

وعلى فكرة لما رسلت لهم قالوا يبغوا شهادة بنكية بقيمة لا تقل عن 15000الف دولار

الثاني : مسج وصلني من وحدة أسمها هديل العوايشة تقول لي بالنسبة للمرافق إذا يرغب بالدراسة يرجى تزويدي بصورة جواز وشهادة بنكية بقيمة 4 ألاف دولار ..

شووفوووووا التناقض أصدق مين أنا .. أحس السالفة بس علشان نسكت ..

وبعدها وصلني كمان مسج من اللحقية من الاخ عبد الحفيظ الادريسي ..
    أن إذا وصلني الاي توني أتابع إجراءات الابتعاث وإذا لا أرسل لهم بياناتي ..

بالله قولوا لي وش الحل ؟؟

طبعا أنا خلصت بيانات ds-160 وإن شاء الله الاربعاء توصل الفيزا وراح أسجل لي موعد للمقابلة
    واللي عرفته أن المواعيد بدأت تقفل يعني لو اخترت تاريخ على نهاية شهر واحد يعني احتمال يوصل القبول ..
    لكن وش الحل أتواصل مع الملحقية ولا أنتظر تجسير ؟؟
  2. مرااااحب ياقلبي
    الله يسامحك ليه تضيعين بين ناس اصلآ ضايعين ومخلصين
    راسليهم اثنينهم وشوفي ايش يصير ماراح تخسري شي
    لكن قوي لتجسير ان الملحقية راسلتك وشوفي ايش يردوا؟

بس الله يستر مايجيبوا لك قبولين ساعتها تعطيني واحد منهم خخخخخخخ

دعواتي لك بالتوفيق ,,وطمنينا ايش يصير معك
    7 "
  3. أهلاً اختي ,

تجسير هذا لخبط الطلاب كلهم , اليوم رسلولي مسج بقبولي الجديد مع اني خلصت امور الفيزة وقرار الإبتعاث , وفوق هذا جاني مسج ثاني من نفس المعهد الــ
    Cancellation حق القبول القديم , في هذه الحاله لازم ارجع القبول القديم بما اني مخلص اوراقي على القبول القديم .

مره مافي شبكة بينهم , تحسي ان كل موظف في المكتب يمشي الأمور على كيفه من دون سؤال المبتعث !

الوزارة وراء كل هذه اللخبطه , بإعتمادهم على مكتب واحد في جلب القبولات مع كل هذا التشتت .

بالتوفيـق ..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني اخواتي انا مثلكم تمامآ لم يصلني القبول ودوخونا سبع دوخات من الملحقيه للوزاره
    وسافرت للرياض واليوم قابلت الدكتور ماجد الحربي في حي الغدير وبعد ماشرحت له وضعي انني لم استلم القبول وانني اتصلت
    وارسلت على الملحقيه ولم يتم الرد علي زعل وغضب وأخذ مني شكوى كنت كاتبها على الملحقيه وقال ابشر بالخير انت وكل اللي ما
    استلم قبول اللغه وقال لي أنه سيتم مخاطبة الملحقيه بخطاب عاجل جدآ وبأذن الله ستستلمون قبولاتكم خلال اسبوع فقط ! أقسم بالله
    ان الدكتور ماجد محترم ومتجاوب وقمه بالأخلاق لدرجة انه كان مهتم بالجميع كأن المبتعث هو وليس غيره ! جزاه الله خير وكثر الله
    من امثاله!! اخواني اخواتي اصبرو والفرج جاي والخيره في ما أختاره الله !!
    تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد وتحياتي للجميع
    7 "
  5. *هدوء* : شكلي هذا اللي راح أسويه أرسل البيانات لهم أثنينهم وأشوف وش يصير
    وأنا تحت أمرك إذا تبي القبول خخخخخ .. مأدري إذا يصير
    kewl : مووووفق يارب .. دام أنك خلصت لا تهتم ..
    أما من ناحية أن مافي تنسيق بهذا صدقت ..
    ابوفيصل5666 : والله ماأدري الغلط من مين ..
    يارب يكون د. ماجد .. صادق بكلامه وتمشي أمورنا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.