الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج مساعده من الى جاهم ابلكيشن الملحقيه او المعهد

محتاج مساعده من الى جاهم ابلكيشن الملحقيه او المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وبعدين..
    الي انت طالبه هم ذاكرينه انا جانيمن نفس المعهد بس فرع اورلاندو

ذاكرين في ايميلهم انو اذ فيه مرافقين ويبون يدرسون يعبون ابلكيشن منفصل + شهاده بنكيه عشان يرسلون I20 منفصل

؛؛ انا للحين ماعبيت الابلكيشن حقي

في الابلكيشن تبعهم طالبين تسديد رسوم للابلكيشن ورسوم للبريد السريع ؟ دفعتوهم او سجلتو بيانات الفيزا لكم كلكم ولا بس لك انت يالمرافق يعني المبتعث يدفع ولا لا ؟ والله انا المرافق بعدين اليوم رحت حق اطلع الشهادة البنكية وبكره استلمها اوكيه بالنسبة حق المبتعثه بيانات الفيزه والضمان اتركها فاضيه لانها عارفين انك مبتعث

انت اخترت نفس المعهد في اوهايو ( هو الي ارسل لك الايميل ) ولا غيرت لفرع ثاني ولا قالو شي
    طيب انك كيف راسلتهم كيف كلمتهم لانه الابلكيشن الى راسلينه لينا فيه خيارات للمدن الى نبي نكون فيها

لاني ارسلت للي في اورلاندو قلت ابي اغير المدينه ابي اوهايو او اندانا قالومانقدر؟
    بالنسبه لسؤوالك هذا شوف الابلكيشن فيه خياارات حق المدن الى تبي تدرس فيها لان المعهد له فروع
    حاول انك لمن تخلص الابلكيشن وتختار المدينه من بين الخيارات
    تروح حق اخر ورقه في الابلكيشن وتشوف اميل المدينه الى تبي تروح ليها وراسلهم عليه
    وشوف شنو يصير معاك
    انا الاميل جاني من ميزور كير كسفيل بس ماراسلتهم على اميلهم نفسهم راسلتهم على اميل المدينه الى ابيها وباشوف شنو يصير وبكره باكمل ابلكيشن تبعي ونشوف شنو يصير

ان شاءالله قدرت اخدمك واميلي رسلته لك لو بغيت شئ
    7 "
  2. ماعتقد بيوافقون للمدينه بس ان شالله خير لانو بعد كلمت الملحقيه قالو اذ جيتو واشنطن نحولكم للي تبون

طيب انا حصلت من قائمه المعاهد الموقفه ان المعهد باوهايو مقفل بس هذي قائمه 2010 مادري عن الجديده
    ياليت اوهايو مو مقفل ملحقها كان هي اول خياراتي
    طيب سؤال كيف عبيت الابلكيشن حولته من PDF للوورد وعبيته بالكمبيوتر ولا خط يد

لانهم طالبين توقيع ؟

ماقدرت اكتب ع الDF
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وبعدين..
    ماعتقد بيوافقون للمدينه بس ان شالله خير لانو بعد كلمت الملحقيه قالو اذ جيتو واشنطن نحولكم للي تبون

طيب انا حصلت من قائمه المعاهد الموقفه ان المعهد باوهايو مقفل بس هذي قائمه 2010 مادري عن الجديده
    ياليت اوهايو مو مقفل ملحقها كان هي اول خياراتي
    طيب سؤال كيف عبيت الابلكيشن حولته من PDF للوورد وعبيته بالكمبيوتر ولا خط يد

لانهم طالبين توقيع ؟

ماقدرت اكتب ع الDF
    يارجال والله قهر انا راسلتهم ورسلو لي انهم مايقدرون يغيرون المدينه وانهم رسلو القبول حق الملحقيه علما انه انا طلبت ولايه أوهايو

بس شكلنا مالنا الا ادا رحنا هناك نطلب تحويل وعلى الله التمرمر

بالنسبة حق الابلكيشن رسلته بذون توقيع
    وكتبته بالكمبيوتر

ياليت لو تعطيني رقم الملحقية او من كلمك
    واميلي عندك
    ضيفني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nosah2
    أا جاني في نفس المعهد فرع ادموند باكلاهوما وعبيت ابلكيشن ليا ولزوجي طبعا برا لانه موراضي يكتب بالكمبيوتر ووقعنا عليه ومعاهم شهاده بنكية لزوجي وطبعناهم بالسكنر ورسلناه ونتظر i20
    وربي يسهل
    تمام والله شئ حلو اكلاهوما حلوه بالتوفيق والله
    الى يعرف معلومان عن ميزوري كير كسفيل يخبرني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريتني
    بـــــــــــرنامج اسمه Foxit Reader

انا استخدمته.......حتى التوقيع وقعت عن طريقه!!!!

وارسلت الابلكيشن وكل شي تمام
    هلا اختي يعطيك ألعافيه بس أنتي أي فرع رسلك في الرساله وهل اخترتي فرع ثاني
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.