الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج مساعده من الى جاهم ابلكيشن الملحقيه او المعهد

محتاج مساعده من الى جاهم ابلكيشن الملحقيه او المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا جاني قبول في نورث داكوتا!!

بس طلبت بالابلكيشن ولاية انديانا ورفضوا قالوا لان ال i-20 خلاص ارسلوه للملحقيه!!!

يعني الولايه اللي جاك منها الرساله هي اللي مختارينها لك وماتقدر تغير الا يمكن هناك!!!

الرسوم اللي تدفع اتوقع بس حقت ارسال ال i-20 ع البريد...........والتوقيع حقي وقعت عن طريق البرنامج بالقلم!!ههههه

انا تركت مكان الرسوم فاضي لانهم يدرون ان الملحقيه متكفله بكل شي غير كذا انا ما طلبت منهم خدمة سكن او انهم ياخذوني من المطار

لذلك مو مطالبه بشي.........اللهم المرافق هو اللي لازم يرفق شهاده بنكيه....انت كم المبلغ اللي حطيته بالشهاده؟؟؟

اي استفسار انا حاضره
    7 "
  2. شلون وقعتي بالقلم ؟!!!!!!!

بخصوص الرسوم حق الابلكيشن والبريد ارسلت لهم ردو قالو المبتعث مايدفع شي لكن المرافق يدفع 100 دولار للابلكيشن ( ع طول سحبوها من الفيزا )

وعن البريد السريع ماندفع فيه شي لا المرافق ولا المبتعث لانهم راح يرسلون الاي تونتي للملحقيه وهم راح يرسلوونه لنا

والشهادة البنكية ضروريه للمرافق ماحددو مبلغ فيها لكن لازم تغطي التكاليف حق الدراسه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وبعدين..
    شلون وقعتي بالقلم ؟!!!!!!!

بخصوص الرسوم حق الابلكيشن والبريد ارسلت لهم ردو قالو المبتعث مايدفع شي لكن المرافق يدفع 100 دولار للابلكيشن ( ع طول سحبوها من الفيزا )

وعن البريد السريع ماندفع فيه شي لا المرافق ولا المبتعث لانهم راح يرسلون الاي تونتي للملحقيه وهم راح يرسلوونه لنا

والشهادة البنكية ضروريه للمرافق ماحددو مبلغ فيها لكن لازم تغطي التكاليف حق الدراسه

والله انا ياخوك توني امس راسلت المعهد الى في أوهايو ولا اشوفهم ردو علي لانه الرساله الى جاتني من ميزوري
    رسلت بياناتي وبيانات المبتثعه ولكن مادخل معلومات الفيزه انت كيف اخدو منك 100 دولار ؟؟

وشكلي بتطر ارسل المعلومات حق الى في ميزوري حق لايروح على القبول والفرع الى يراسلني بتواصل وياه وشنو نسوي بعد ونحاول نغير من هنا
    7 "
  4. زي ماقلت انا سالتهم قالو بس المرافق يدخل معلومات الفيزه ويحط بالمبلغ 100 دولار وسحبوها مني للمرافق لكن المبتعث على اني حطيت بيانات الفيزه و100 دولار ماسحبو من المبتعث شي

وانا ارسلت للفرع الي ارسل لي الايميل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وبعدين..
    زي ماقلت انا سالتهم قالو بس المرافق يدخل معلومات الفيزه ويحط بالمبلغ 100 دولار وسحبوها مني للمرافق لكن المبتعث على اني حطيت بيانات الفيزه و100 دولار ماسحبو من المبتعث شي

وانا ارسلت للفرع الي ارسل لي الايميل
    مو فاهم اخوي انا الصراحه لرسلت للم رافق بذون ماحط معلومات حق الفيزه

شنو قصدك انه تحط 100 دولار وين احط 100 دولار
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريتني
    انا جاني قبول في نورث داكوتا!!

بس طلبت بالابلكيشن ولاية انديانا ورفضوا قالوا لان ال i-20 خلاص ارسلوه للملحقيه!!!

يعني الولايه اللي جاك منها الرساله هي اللي مختارينها لك وماتقدر تغير الا يمكن هناك!!!

الرسوم اللي تدفع اتوقع بس حقت ارسال ال i-20 ع البريد...........والتوقيع حقي وقعت عن طريق البرنامج بالقلم!!ههههه

انا تركت مكان الرسوم فاضي لانهم يدرون ان الملحقيه متكفله بكل شي غير كذا انا ما طلبت منهم خدمة سكن او انهم ياخذوني من المطار

لذلك مو مطالبه بشي.........اللهم المرافق هو اللي لازم يرفق شهاده بنكيه....انت كم المبلغ اللي حطيته بالشهاده؟؟؟

اي استفسار انا حاضره
    بالنسبه للمبلغ انا حطيت 20200 ألف دولار
    ممكن 75000 سعودي
    طيب بسألك بالنسبه لرسوم المرافق كيف لاني اانا رسلت ليهم الابلكيشن حق المرافق بذون ماكتب معلومات البيانات حق الفيزه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريتني
    انا ماسويت شي للمرافق اصلآ!!

انتظر ال i-20 حقي يوصل بعدين باشوف سالفة الابلكيشن للمرافق
    حاولي انك تراسليهم حق مرافق من الحين حق مايتأخر قبوله

انا سويت كذا واستنا الردود
    7 "
  8. أنا نفس الشي جاني هالابلكيشن وعبيتة

وراسلت المعهد قبل بتغيير الولاية جاني بكركسيفل وابي أوهايو قالوا ما نقدر لان الأسماء من الملحقية وهي اللي وزعتكم

تبعا ذا بترجمتي أنا ..

بس ارسلته دون توقيع ولا شي ولا رسوم حتى

بالنسبة للمرافق أنا ارسلت للأدريسي بأن المعهد طالبين شهادة بنكية للمرافق تبعا مرافقي زوجي

قال لي خليهم يتصلو ا بالملحقية

بعدين الحين ارسل كمان ابلكيشن للمرافق او لا .........؟؟

وبس

أن شاء الله فرج ربي قريب

تحياتي للجميع
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.