الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جعل اللي يرد ماتجيه النااااااااااااار

جعل اللي يرد ماتجيه النااااااااااااار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دمعة عمرر
    دمعة عمرر

مبتعث جديد New Member

دمعة عمرر الولايات المتحدة الأمريكية

دمعة عمرر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السنغال , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعه
    • جامعه
    • فيزياء
    • أنثى
    • مدينه, aaa
    • السنغال
    • Aug 2010
    المزيدl

January 4th, 2011, 12:25 AM

اخواني اخواتي

انا لسى مانزل قبولي

وبغير اسمي الشخصي1/ هل يأثر ذلك على بعثتي
    2/وبالنسبه للشهايدوالوثقيه هل يتطلب تغييرهن وقت كثير

و3/هل ياثر ذلك على تقديمي على ديوان الخدمه المدنيه لان رقمي قريب تكفون طمنوني والله ماذوق لللنوم طعم من كثرالتفكير
    ورجاء لااحديقولي لاتغيرين اسمك انابديت بالاجراءات يعني طاح الفاس بالراس

بليييييييييز طمنوني وياليت اللي يرد اول واحد يكتب شنو يبي ادعي له لاني حالفه اللي يرد علي اول واحد ادعي له بسجودي

انتظركم بلييييييييييز والله اني على ناااااااااار
  2. اختي تغير الاسم بالجواز والا تغير الاسم بكل شهاداتك !!!!!!!!!

يمكن ياخذ وقت ووقت طويل .. حبيبتي كان اجلتي هالموضوع

وبعدين الخدمة المدنية !!! وش دخل الخدمة بالبعثه ..

كان تريثتي .. هالامور ممكن تطول ويجي قبولك وتغير الاسم بالجواز وهم الشهادات يعني حوسسسه

ع العموم الله يعينك دعوااتي لك ..
    7 "
  3. اذا الاجراءات مابدأت بشكل فعلي اشوف انو تأجلي هالموضوع لانه بتاخذ وقت واكيد عند هدا الشي لازم تشعرين جميع الجهات بمافيها الخدمه المدنيه ووزاره التعليم العالي بانك غيرتي اسمك ويكون عندك صك يثبت ذلك يعطوك في المحكمه وبعدها تغيري الشهادات وتعطيها للوزاره ترجع تجيبلك قبول باسمك الجديد وغيرها من الامورالكثيره انا اخوي غير اسمه بصراحه احتاج لترتيبات كثير عشان يعدل اوراقه وشهاداته.................الله يسهل لك وللجميع
    7 "
  4. مشكووووووووووورين كلكم وابشروا بالدعوااات

بس من جد خوفتووووووووووووووووني

واختي القبعه اخوك طولت اجراءات التغيير تبعه يعني كم المده بلييييييييز طمنيني

واللي تسأل تغيير الاسم بالجوازولابشهاداتي

لا بغير بكل شي تكفون طمنوني والله خايفه

وانا قلت ديوان الخدمه لان مابي انحرم من البعثه والديوان على الاقل احصل لي وظيفه
    7 "
  5. اختي نصيحه لوجه الله اذا ما سويتي شي الى الان

اول حاجه تسوينها راسلي وزارة التعليم العالي والافضل من هذا اذا انتي مو من اهل الرياض خلي اي واحد تعرفيه بالرياض

يمر الوزارة ويسالهم هل تاثر على البعثة او لا

اذا اعطوك الضوء الاخظر الباقي بسيط باذن الله ولو انه ياخذ وقت لكن على الاقل متطمنة من ناحية البعثة

واذا انتي بداتي بامور تغيير الاسم برضوا راسلي الوزارة وبلغيهم

وبالتوفيق
    7 "
  6. الله يعينك قلبي ..بصراحه تعجلتي بموضوع التغير يعني جاء بوقت غلط
    بس خلاص اللي صار صار ..وعشان تاخذي الخبر الاكيد ارسلي للوزارة ايميل وشوفي ايش يقولو لك

واذا على اجراءات التغير اللي اعرفه انها تاخذ وقت طووويل ياقلبي وفيها حوسه كبيره بس ان شاءالله تتسهل معاكي وربي يسيرها لكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.