الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم بخصوص ترجمة شهادة الميلاد+التطعيمات ..و اعتمادها

استفسار مهم بخصوص ترجمة شهادة الميلاد+التطعيمات ..و اعتمادها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لازم تترجمون شهادة الميلاد والتطعيم لك ولعيالك وعقد النكاح وكرت العايلة والاحوال وشهادات الثانوية والسجل الاكاديمي والوثيقة للبكالوريوس من مكتب معتمد من السفاره الامريكية مثل مكتب بوخمسين في شارع الملك عبد العزيز تقاطع 26 و27 في الخبر ترجمة الورقة الواحده ب40 ريال وبعدين خلي اي مكتب يصدقهم من وزراة الخارجية تصديق الورقة الواحده ب30 ريال وللمكتب 100 ريال

اذا مضيعين شهاده التطيعم روحوا الاحوال وخلوهم يعطونكم صوره او ورقة تفيد انكم اخذتم جميع التطعيمات الضرورية وصدقوها من وزارة الخارجية

انا هذا اللي سويت كلفوني تقريبا 1600 ريال الله يعوضنا
    7 "
  2. مكتوب في موقع الملحقية ان كل الاوراق المترجمه ومن ضمنها التطعيمات لازم تكون مصدقة من وزارة الخارجية
    ترى الموضوع سهل عطهم اي مكتب مراجعة دوائر حكومية ويصدقهم في يوم كل شيء يمشي بالفلوس
    اما تصديق الشؤؤن الصحية ما ادري عنه بس احتياط صدقوه بس لازم وزارة الخارجية حسب كلامهم

نفرتيتي خلي زوجك يروح الاحوال ويطلع بدل فاقد في يوم واحد يخلص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jacobs
    لازم تترجمون شهادة الميلاد والتطعيم لك ولعيالك وعقد النكاح وكرت العايلة والاحوال وشهادات الثانوية والسجل الاكاديمي والوثيقة للبكالوريوس من مكتب معتمد من السفاره الامريكية مثل مكتب بوخمسين في شارع الملك عبد العزيز تقاطع 26 و27 في الخبر ترجمة الورقة الواحده ب40 ريال وبعدين خلي اي مكتب يصدقهم من وزراة الخارجية تصديق الورقة الواحده ب30 ريال وللمكتب 100 ريال

اذا مضيعين شهاده التطيعم روحوا الاحوال وخلوهم يعطونكم صوره او ورقة تفيد انكم اخذتم جميع التطعيمات الضرورية وصدقوها من وزارة الخارجية

انا هذا اللي سويت كلفوني تقريبا 1600 ريال الله يعوضنا
    اسفة على الاسالة الكثيرة بس بالنسبة للمكاتب المعتمدة من السفارة الامريكية هيا موجودة بس في الشرقية والرياض وجدة وانا في المدينة هل ممكن اترجم الشهادات من مكاتب معتمدة وبعدين اصدقها من وزارة الخارجية من غير ما تكون مكاتب معتمدة من السفارة
    ارجو توضيح هذي النقطة وشكرا
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.