الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسااااااااااااااااااااااالة وصلتني عاجل الرد

رسااااااااااااااااااااااالة وصلتني عاجل الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام هبه
    ام هبه

مبتعث مستجد Freshman Member

ام هبه الولايات المتحدة الأمريكية

ام هبه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر محاسبة , بجامعة ELS-
    • ELS-
    • ماستر محاسبة
    • أنثى
    • كلومبس, اوهايو
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 4th, 2011, 08:21 AM

رسالة وصلتني بخصوص المهعد اللي فهمتة انة في ولاية انديانا مدينة تيرهوت والدراسة 21مارس ويطلبون مني اعبي ابلكيشن سؤالي هل اعبي الابكيشن وولا لا وهل اللي وصلهم قبول هو نفس المعهد اللي راسلهم ولا اختلف المعهد اللي راسلهم عن اللي في القبول ارجوكم جاوبوني بسرعة خصوصا اني ماقدمت على الفيزا لحد الان والدراسة قريبة
  2. انا نفسك ياخت ام هبه وصلت لي الرساله البارح من نفس المعهد في مدينه تير هوت
    والمعهد اسمه INTERLINK Language Center at Indiana State University in Terre Haute

فهل هذا المعهد اللي وصلك منه الرساله او غيره ؟؟

لكن انا رديت عليه برساله وسالته عن المدينه هل هيه غاليه او رخيصه ورد علي بانها رخيصه مقارنه مع المدن الاخري في امريكا
    وانا الي الان لم اعبي الابلكيشن واساسا هوة مرسل رابط المعهد مو مرسل ابلكيشن
    واان ارسلت له ثاني وطلبت منه يرسل لي الابلكيشن مباشره وليس رابط

لكن انتي هل لديك اي معلومات عن المدينه وعن المعهد او لا ؟؟؟

وشكرا وبالتوفيق
    7 "
  3. اي نفسه اخوي ودخلت واستعلمت عنها وتبين لي ان المدينة تيرهوت صغيرة وامنة والسكن فيها رخيص وفيها عوائل عربية وانها هادئة ومافيها مواصلات فيها بس باصات تنقل للجامعة على اساس انة معهد اكاديمي بس انها ممتازة من ناحية المعيشة اما في الدراسة ماعندي خبر بس اللس عرفتة ان دراستها سهلة ولا يحتاجون توفلوالله اعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rsme
    مبرووووووووك لكم اناا ارسلوا لنا في نيو يورك نفس الشي رساله من معهد بنيويورك ؟؟ بس ماعرف وشو الخطوات الي اسويهاا

كيف اتعامل مع الايميل الي ارسلوه الي يقدر يفيدناا رجااء فزعتكم
    اختي شنو المعهد اللي ارسل لك

هل هوة نفس معهدنا اولا
    وشو طالب منك ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.