الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الحجاب

بخصوص الحجاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ياقلبي انا فصلت عبايتين مع الحجاب والنقاب ... طبعا مو أٍود بس ألوان راكزة ... وحد لونها أسود مقلم بأبيض وداخل فيه رمادي
    ووحده لونها بني وكموني غامق ... طبعا كلهم معاهم نقابات ولثمات ... أنا ماعمري لبست اللثمة ... علشان كذا فيه نقاب ولثمة ... اللي يريحني البسه ... كم يوم وتطلع من عند الخياط ... ونشوف إيش المناسب لثمة ولا نقاب

شوفي حبيبتي .. إذا تبين الستر ربي بييسرها لك فوق ماتتصوري ... لفيت جده والرياض كلها ماتركت محلات راقية وأسواق شعبية أدور وأفكر ... تقريباً من لما قدمت وانا الموضوع هذا شاغلني ... الحمدلله ربي يسرها لي وسويتها من أحسن مايكون وبشكل مرتب ومحتشم جداً

إذا أحتجتي أي مساعده انا تحت أمرك ... ولو تبين اذا خلصتهم ارسل لك صورهم على بريدك كمان تحت أمرك ...

الله يستر علينا جميعاً يارب،،،

7 "
  2. اهلينــ اختيـ اميمهـ

الحجابـ معروفـ طبعا ايشـ هوا ساتر محتشمـ

وبالنسبهـ لكـ زيـ منتيـ متعودهـ طولـ عمركـ تتحجبيـ روحيـ هناكـ بنفسـ حجابكـ اللهمــ بدالـ الاسود خليهـ رماديـ بنيـ الوانـ عشانـ الاسود<< مسببـ لهمـ مشكلهـ برا

واساسـ مافيـ شيـ يثبتـ انوا حجابـ المراه لازمـ يكونـ اسود < اهمـ شيـ مو ملفتـ

وبالنسبهـ ليـ بفصلـ عباياتـ ملونهـ مثلا رماديـ بنيـ ومعاهمـ طرحـ ولثمــ

والله يستركـ ويسترنا بالدنيا والاخرهــ

وبالاول والاخير لا تخافينـ لانـ الله معانا توكليـ علىـ الله ومابيضركـ بعونهـ شيــ

موفقهـ اختيــ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bebo0o_1410
    الحجاب تكلمت فيه كثير مع اختي وبرضو بابا تدخل في الموضع بس في النهايه اختي اصرت ع النقاب والعبايه السودا
    وقلت اذا حسيت باي مضاايقات اول طياره ع السعوديه والله يعوضني خير عن هل بعثه(كلمتها الي دايم تقوله 23 سنه محد شااف وجهي)

تعجبني اختك .. سلم لي عليها .. الله يرزقها على قد نيتها..

ليش دايما نتحجج باني بصير ملفتة للنظر!!
    واذا صرت ملفتة مدامني ماخالفت القوانين ولا اعتديت على احد فـ لي حرية في اللبس!

اصلا الشعب تعود على العباية والغطاء.. كم وحدة قابلتها من المبتعثات كانوا متسمكات بالنقاب قالوا ابدا ماحسينا باي مضايقة واذا يبون يطابقون صورة الهوية زي البنك ومكتبة الجامعة .. يجيبون لي امراة - بدون مااطلب منهم - واشيل النقاب عندها وتطابق على صورتي بكل اريحية بدوون اي مضايقة ..

من راي فصلي عبايات ملونة وحجابات وحطي اللثمة او نقاب ملون .. وربي يوفقك ويوفق الجمييع

اليوم شريت 4 انواع اقمشة من اقمشة المراييل.. وفصلت عباية وحدة وااذا طلعت تمام فصلت الباقي..

الله يوفقكم كلكم وييسر امر بعثتكم ويكتب لكم اللي فيه الخيير..

دعواااتكم يوصل قبولي في اسرع وقت
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.