الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الحجاب

بخصوص الحجاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أميمه في دار الأيتام
    أميمه في دار الأيتام

مبتعث مستجد Freshman Member

أميمه في دار الأيتام الولايات المتحدة الأمريكية

أميمه في دار الأيتام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلاميه , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • دراسات اسلاميه
    • أنثى
    • امريكا, تكساس
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 4th, 2011, 04:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي ممكن سؤال

انا محتارة بخصوص الحجاب كيف يكون

لاني انا البس العبايه الاسلاميه فاحب اعرف ايش نوع الحجاب اللي المفروض

البسه هناك ؟ ياريت الكل يفيدني وش نوع الحجاب اللي لبسته هناك
  2. أنا مو بنت ولا فقيه وياكثر انواع العبايات الي يسموها اسلامية

المهم شخصياً أشوف ان الحجاب شي يغطي شعرك ورقبتك حتى لو ملون + ملابس تستر الجسم وماتكون ضاغطة
    وحجاب المرأة اخلاقها

وكان الله غفوراً رحيما

هذا رأيي وماحد مقيد فيه طبعاً

في بنات يلبسوا نقاب حتى هناك وفي بناة يلبسوا عباة هناك وفي بنات ماليبسوا حجاب الا اسود وفي الي ماتلبس لا حجاب ولا ملابس ساترة

عليك من نفسك ماعليك من الناس
    أهمشي عشان يكون الشي اسلامي غطي شعرك ورقبتك وملابس ساترة ومايكون مظهرك شاذ عن الناس<<هذا رأيي

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. انا اذا الله كتب ورحت بفصل عبايه تكون كانها ملابس عاديه بحيث ماتلفت النظر + حجاب على الرأس> اما مسألة النقاب ودي بصراحه انتقب بس اخاف يكون شكلي شاذ خصوصا اني راح ادرس > يمكن يسبب لي احراج عشان كذا بكتفي باللباس الساتر الطويل والحجاب فقط وطبعا ماراح يكون اسود اي لون مو مهم

والله في شي يقهرني اللي تتحجب وتكب مكياج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا تتحجب وتلبس ضيق ومرصرص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش تبي بالضبط >>> ماقول الا الله يستر علينا ولايبلانا
    7 "
  4. بعطيكي رابط لفيديو للاخ سلطان الجميري يتكلم عن هذا الشي...

صحيح انه في كندا بس ما اعتقد فيه فرق كبير بين كندا وامريكا..

[ame=http://www.youtube.com/watch?v=wcRd3BQoZmg&feature=player_embedded]YouTube - &#x202b;هموم مبتعث - سؤال حول لبس النقاب في بلد الدراسة&#x202c;&lrm;[/ame]

دمــــــتــــــم ســـــآلــمــيــن..,,,
    7 "
  5. انا احس لو تغطيت بلفت الانتباه وراح اضر نفسي اكثر من اني استفيد

اهم شئ الحجاب يغطي شعري ورقبتي ومايبين الرسغ من اليد ولا الكعب بالرجل

يعني طويل وساتر ومو ضيق يبين ملامح جسمي وماشاء الله السوق كثيييييييير متوفر هالشئ يخفي الجسم نهائيا

انا هنا اتنقب بس لورحت هناك بلبس بس حجاب ومستحيل افصخه ولاابين شعري ولاشئ من جسمي

والبنت على حسب قناعتها مافي احد بيطالع فيني لو لبست كذا بعكس لو لبست نقاب وعبايه احس بثير الانتباه

واثير الفضول عندهم اكثر وانا الصراحه غنى عن هالامور
    وبالتوفيق للكل وانا اقول لكل البنات اللبس الاسلامي متوفر كثير بالسوق
    جهزوا لكم من الحين عشان هناك مافي مثل هنا لبس طويل وواسع وساتر
    7 "
  6. السلام عليكم

اختي الغاليه :

انا في بلدي حجابي بفضل الله محتشم واسود كامل بلا اي زينة واغطي بالنقاب ( يعني حجاب فضفاض و ساتر و أسود و تغطية وجهي بالنقاب )

أنوي في سفري أن اتمسك بحجابي كما هو لكن ممكن بعض التغيرات فقط بدون أن أتنازل عن حجابي ونقابي

سيكون بالطو طويل ساتر و واسع لايبين تفاصيل الجسم و اختيار لون غير الاسود ( رصاصي- بيج- كحلي- بني ) بدون زينه
    وتغطية الوجه بإستخدام لثمه تكون بنفس لون الطرحه و البالطو وعدم إظهار الحواجب.

وبهذا أحافظ على حجابي
    وأسأل الله لي ولك و لجميع البنات بالثبااااااااااات

7 "
  7. الحجاب تكلمت فيه كثير مع اختي وبرضو بابا تدخل في الموضع بس في النهايه اختي اصرت ع النقاب والعبايه السودا
    وقلت اذا حسيت باي مضاايقات اول طياره ع السعوديه والله يعوضني خير عن هل بعثه(كلمتها الي دايم تقوله 23 سنه محد شااف وجهي)
    7 "
  8. الحجاب تكلمت فيه كثير مع اختي وبرضو بابا تدخل في الموضع بس في النهايه اختي اصرت ع النقاب والعبايه السودا
    وقلت اذا حسيت باي مضاايقات اول طياره ع السعوديه والله يعوضني خير عن هل بعثه(كلمتها الي دايم تقوله 23 سنه محد شااف وجهي)
    تلبس ملون , ولثمة مع تغطية الحواجب تبعد عن الاسود تلبس عنابي غامق كحلي والا حتى زيتي غامق

يعني الوان غوامق مايضر

والحجاب هناك حرية شخيصة للكل فيه بعضهم يلبسون حجابات ملونه مع بالطو طويل ملون ..

هناك اللون الاسود يلفت النظر .. بعكس الالوان ولكم الحرية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.