الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكرا تجسير

شكرا تجسير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريشة الحرة
    خيتوو الله يسلمك بس علميني الإجرائات اللازمة عشان مكتب تجسير جاب لك القبول بسرعه مع العلم ان قبولي جاني الحمد لله بس قبول بس بقى الجامعه قبولها ما جاني ..

وشكرا ^__^
    انا ماجستير وقبول الجامعه انا المفروض اجيبه انا اتكلم عن قبول اللغه وبالنسبه للاجراءت بس ارسلت لهم ايميل وطلبت تغيير المدينه رغم انو القبول الاول كان عندي من شهر...اذا كنتي بكالوريوس مادري بصراحه
    7 "
  2. انا برضو حاب اشكره

لانه خدمني وما قصر معي

بس مشكلته شئ واحد انه يومه بسنه واذا قلت له ليش تتاخر يقول ضغط

طيب ابي اعرف مدام ضغط وش الله حادكم تتكفلون انكم تجيبون قبول لجميع مناطق المملكه

لازم الي يقول كلمه يصير قدها

وعلى العموم انا في صدد انتضار قبول الجامعه الي شكله في الاخير انا الي بجيبه لنفسي

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. الف مبروك اختي على القبول والتحويل وكل شي ورسالتك وصلت اليهم ان شاء الله

بس اللي صار الى الكل شي الوزارة لازم تتدخل والمسؤلين اللي صراحة اعطوا تكسير الفكر هالمسؤولية لازم يحاسبوا المكتب على المهزلة اللي جالسة اتصير يعني اجراءات تتأخر بسبب موظفين فاشلين وتعامل سئ جدا والنهاية تجلس تنتظر ولا مجيب

اقول اختي بدل اتقوم تشكري المكتب هالفاشل روحي كملي اجراءاتك الباقيه الله يوفقك يارب لانك يمكن اتكوني واحد من 9880 مبتعث لازالوا يشتكون
    7 "
  4. الف مبروك اختي على القبول والتحويل وكل شي ورسالتك وصلت اليهم ان شاء الله

بس اللي صار الى الكل شي الوزارة لازم تتدخل والمسؤلين اللي صراحة اعطوا تكسير الفكر هالمسؤولية لازم يحاسبوا المكتب على المهزلة اللي جالسة اتصير يعني اجراءات تتأخر بسبب موظفين فاشلين وتعامل سئ جدا والنهاية تجلس تنتظر ولا مجيب

اقول اختي بدل اتقوم تشكري المكتب هالفاشل روحي كملي اجراءاتك الباقيه الله يوفقك يارب لانك يمكن اتكوني واحد من 9880 مبتعث لازالوا يشتكون
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.