الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكرا تجسير

شكرا تجسير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shOoRy Al7aRbI
    والله أجل تشكريهم .. على فكره احنا حقين أمريكا اتوقع ماحنشكرهم أبدا على فشلهم الذريع

شهرين يجيبو قبول وفي الأخير يطلع في ولاية مو كويسه والمشكله انه من يوم قالو انهم هم اللي بيجيبو القبول

اعطيتهم بيانات الولايه اللي أبغاها وحطوا لي الشمس في يد والقمر في يد واخرتها من شمال شرق يحذفوني جنوب غرب

وانا في اسبوعين مع انو اجازة كريسمس وراس سنه وجبت قبول لنفسي وجاي بالطريق الأسبوع الجاي استلمه

سبحان الله هم ياخدو شهرين وانا 3 اسابيع لا والمفروض انهم هم يكونو اسرع لأنهم عندهم اتفاقيات ولايحتاجو شهاده بنكيه ولا شي

بس عبط والله عبط فيهم .. الله يجازيهم ..
    عموما وجهة نظرك احترمها بس انا حكيت اللي صار معي وشكرتهم ورح اشكرهم كمان .....بالتوفيق لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهر لطف
    الف مبروك اختي على القبول والتحويل وكل شي ورسالتك وصلت اليهم ان شاء الله

بس اللي صار الى الكل شي الوزارة لازم تتدخل والمسؤلين اللي صراحة اعطوا تكسير الفكر هالمسؤولية لازم يحاسبوا المكتب على المهزلة اللي جالسة اتصير يعني اجراءات تتأخر بسبب موظفين فاشلين وتعامل سئ جدا والنهاية تجلس تنتظر ولا مجيب

اقول اختي بدل اتقوم تشكري المكتب هالفاشل روحي كملي اجراءاتك الباقيه الله يوفقك يارب لانك يمكن اتكوني واحد من 9880 مبتعث لازالوا يشتكون
    شكرا لك على تعليقك......وشكررررا تجسير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـدى الورود
    أختي بسألك.. كيف أستلمتي قبول الاصل من مكتب تخسيس.؟؟؟
    أنآ جاتني ورقه القبول مختوم بس اسم المعهد في الورقه مشطوب ... وش أعمل.؟
    عن طريق الايميل ...راسليهم بالايميل او اتصلي فيهم.....بالتوفيق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    عصبني الموضوع!!!

ناس قالو لها ماعندنا لك قبول ,ناس حطوها باسو الولايات والى الان لم يتم الرد ولو برساله ,ناس انسحبت من الابتعاث بسببها>>>>>مع اني اعتبره ضعف
    ناس دورت قبول بانفسها بالسعر الذي هو الملحقيه تدخلت بالموضوع عشان تنقذ العجزمع انها تخاويها بالكسل

تخيلو: قد يكون طيرا ضحية قناص الا انه سقط عنه سهوا فحب يوجه له شكر لانه كان الحظ حليفه
    والمصيبه الافصاح عن الامتنان امام الطيور الني تم قنصها!!!!O_0
    يعني ماعندنا عضويه هنا لتجسير كيف بيوصله الشكر!!ولا اانتي قصدك حنا نوصل له الشكر!!
    ماهو الهدف!!!
    ماهي النتيجه!

لا اسالك تقبل النقد فقط احسني اختيار مواضع شكرك كي تتلقي ردة فعل تناسب شعورك بالامتنان

وانا هنا ان شكرت اشكر الله على نعمة اسمها ((والدنا عبد الله)) الله يقومه بالسلامه يارب
    وقبل لا اطلع نفس عمييييق ونحاول نهدى
    ياليت تحسن اسلوبك في الكلام قبل ان تحسن اختيار موضوعاتك.... وتعرف تتقبل وجهة نظر الاخر حتى لو ماعجبتك....اشكر الله اولا ان وهبني حسن الاسلوب والرد المهذب والنقد الهادف
    7 "
  5. اختي ان كنتي تري ان اسلوبي غير حسن فصدقيني هو لايقل قبحا عن موضوعك!!!
    الانسان لما يتعرض للنقد يتحول الى شخص مدافع اما بطريقه مسالمه او بهجوميه وانا ما انتظر منك اي وحده تكونين
    بس انتي تشكرينهم في منتدى مبتعث واعضائه تعطلت امورهم الى الان والسبب من توجهين له الشكر فهذا يعتبر عدم احترام للاعضاء
    لانك اكيد فتحتي موضوع تنتظرين منهم ردود وش تتوقعين ردودهم
    لما تتقفل الخطوط بوجهنا لما يرفعون السماعه ويرمونها لما نزورهم ويقولون ننتظر ايميل ولنا شهر ماتغير شي انتي وحده بس وحده فهذا مهو مكان شكر
    وصدقيني في ردودك لا ارى روحا رياضيه وتقبل !!!ولكن انتي صرتي بوضع ماتوقعتيه وطبيعي تحسين بشوي توتر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    اختي ان كنتي تري ان اسلوبي غير حسن فصدقيني هو لايقل قبحا عن موضوعك!!!
    الانسان لما يتعرض للنقد يتحول الى شخص مدافع اما بطريقه مسالمه او بهجوميه وانا ما انتظر منك اي وحده تكونين
    بس انتي تشكرينهم في منتدى مبتعث واعضائه تعطلت امورهم الى الان والسبب من توجهين له الشكر فهذا يعتبر عدم احترام للاعضاء
    لانك اكيد فتحتي موضوع تنتظرين منهم ردود وش تتوقعين ردودهم
    لما تتقفل الخطوط بوجهنا لما يرفعون السماعه ويرمونها لما نزورهم ويقولون ننتظر ايميل ولنا شهر ماتغير شي انتي وحده بس وحده فهذا مهو مكان شكر
    وصدقيني في ردودك لا ارى روحا رياضيه وتقبل !!!ولكن انتي صرتي بوضع ماتوقعتيه وطبيعي تحسين بشوي توتر
    اولا انا مش اول وحده انا متاكده غيري كثير بس فيه ناس ويمكن انتي منهم يحبون انكار تعب ومجهود ناس كثير في مكتب تجسير وهذا مايمنع انو فيه ناس مقصرين وهذا شي طبيعي يحصل في اغلب المكاتب او اماكن العمل ....هذا موضوعي وانا حره اكتب فيه ماشئت مالم يعتبر فيه مخالفه للادب ومن حقي اعبر بـأي شي حتى لو كان ضد رغبتك... واعتقد كثير من الاعضاء جاهم القبول وبدأو في الاجراءت ومرتاحين من المكتب....بس مادري من اللي عصب وماعنده روح رياضيه عموما اناهذا رأيي سواء تقبلتيه او لا تحياتي لك..............وشكراااااااا تجسيييييير
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.