الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكرا تجسير

شكرا تجسير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله أجل تشكريهم .. على فكره احنا حقين أمريكا اتوقع ماحنشكرهم أبدا على فشلهم الذريع

شهرين يجيبو قبول وفي الأخير يطلع في ولاية مو كويسه والمشكله انه من يوم قالو انهم هم اللي بيجيبو القبول

اعطيتهم بيانات الولايه اللي أبغاها وحطوا لي الشمس في يد والقمر في يد واخرتها من شمال شرق يحذفوني جنوب غرب

وانا في اسبوعين مع انو اجازة كريسمس وراس سنه وجبت قبول لنفسي وجاي بالطريق الأسبوع الجاي استلمه

سبحان الله هم ياخدو شهرين وانا 3 اسابيع لا والمفروض انهم هم يكونو اسرع لأنهم عندهم اتفاقيات ولايحتاجو شهاده بنكيه ولا شي

بس عبط والله عبط فيهم .. الله يجازيهم ..
    7 "
  2. الف مبروك اختي على القبول والتحويل وكل شي ورسالتك وصلت اليهم ان شاء الله

بس اللي صار الى الكل شي الوزارة لازم تتدخل والمسؤلين اللي صراحة اعطوا تكسير الفكر هالمسؤولية لازم يحاسبوا المكتب على المهزلة اللي جالسة اتصير يعني اجراءات تتأخر بسبب موظفين فاشلين وتعامل سئ جدا والنهاية تجلس تنتظر ولا مجيب

اقول اختي بدل اتقوم تشكري المكتب هالفاشل روحي كملي اجراءاتك الباقيه الله يوفقك يارب لانك يمكن اتكوني واحد من 9880 مبتعث لازالوا يشتكون
    7 "
  3. معليش هاذا المكنب بعطيييييييييييه اسم ما ينساه كل مبتعث سعوووووووودي
    اسمه تهكيييييييييييييييييييييييييييير الفكر
    والله ها المكتب ما ينعطى وجه والله بالله موظف وااااااااحد في الخبر ولا وين داخل فندق الحماد الله يعييين
    7 "
  4. عصبني الموضوع!!!

ناس قالو لها ماعندنا لك قبول ,ناس حطوها باسو الولايات والى الان لم يتم الرد ولو برساله ,ناس انسحبت من الابتعاث بسببها>>>>>مع اني اعتبره ضعف
    ناس دورت قبول بانفسها بالسعر الذي هو الملحقيه تدخلت بالموضوع عشان تنقذ العجزمع انها تخاويها بالكسل

تخيلو: قد يكون طيرا ضحية قناص الا انه سقط عنه سهوا فحب يوجه له شكر لانه كان الحظ حليفه
    والمصيبه الافصاح عن الامتنان امام الطيور الني تم قنصها!!!!O_0
    يعني ماعندنا عضويه هنا لتجسير كيف بيوصله الشكر!!ولا اانتي قصدك حنا نوصل له الشكر!!
    ماهو الهدف!!!
    ماهي النتيجه!

لا اسالك تقبل النقد وان وجدته حادا وبه نوع من التهجم فقط تعلمي و احسني اختيار مواضع شكرك كي تتلقي ردة فعل تناسب شعورك بالامتنان

وانا هنا ان شكرت اشكر الله على نعمة اسمها ((والدنا عبد الله)) الله يقومه بالسلامه يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهر لطف
    الف مبروك اختي على القبول والتحويل وكل شي ورسالتك وصلت اليهم ان شاء الله

بس اللي صار الى الكل شي الوزارة لازم تتدخل والمسؤلين اللي صراحة اعطوا تكسير الفكر هالمسؤولية لازم يحاسبوا المكتب على المهزلة اللي جالسة اتصير يعني اجراءات تتأخر بسبب موظفين فاشلين وتعامل سئ جدا والنهاية تجلس تنتظر ولا مجيب

اقول اختي بدل اتقوم تشكري المكتب هالفاشل روحي كملي اجراءاتك الباقيه الله يوفقك يارب لانك يمكن اتكوني واحد من 9880 مبتعث لازالوا يشتكون
    شكرا لك بس مادري ليش انت زعلان لاني شكرتهم .....اجل مليون شكر مكتب تجسييييييييييييير
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.