الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ميين طلبت لمرافقها قبول((اف ون))من تجسير وردو عليها؟؟بليييييز

ميين طلبت لمرافقها قبول((اف ون))من تجسير وردو عليها؟؟بليييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا تجربتي مع تجسير كالتالي

بعد ما استلمت قبول زوجتي ارسلت لهم استفسر كم مبلغ الشهاده البنكيه

بعد يومين ردو لي

بعد ما جهزت الشهاده البنكيه ارسلت لهم وكان بتاريخ تقربيا 15 ديسمبر

وبعد 3 ايام ايضاارسلت ثانيه فقط لاغير

قبل امس ارسلوا لي رد بانهم استلموا الشهاده البنكيه وسيصل القبول خلال اسبوعين على الاقل

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. مرحبا حبيبتي ..

أنا طلبت لمرافقي ورسلت لهم قبل إجازة الكريسميس
    ورسلوا لي قبل يومين أن أستلموا الطلب ويحتاج أسبوعين على مايوصل
    تخيلي أرسلت لهم فوق 60 مسج وأنواح التطنيش والله ..
    وحتى لما رد كأنه راح يكفخني ..
    طبعا أنا ماستر ووصل قبولي بس غيره لأنه الولاية زفتة وتاريخ الدراسة بعيد بشهر ستة
    وإن شاء الله يصدق لأني مليت وتعبت راح أنتظر أسبوعين وبعدها ياويله لأني مليت وحياتي متوقفة عليهم << لا تلوموها مرررة مقهووورة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر ولاتعسر
    شكرااا. لردودكم. والله طمنتوني ،،، أختي الأموره. هل قبول مرافقك اف ون؟؟.وأنتي كمن حموده هل مرافقك اف ون ؟؟
    قبول مرافقي F1 والحمدلله تقريبا الاخوان الي بيقلو المكتب طلب منهم الانتظار اسبوعين لاحضار قبول المرافق جاني الايميل ده مع المعلوميه قبل 3 ايام وصل الايميل يقلي تم النظر في طلبك وسوف يتم توفير مدري احضار قبول المرافق بعد اسبوعين وانا لمن جاني ده الايميل قيدي استلم فيزا تبعت مرافقي من القنصليه الحمدلله لانو راسلتهم على ايميل تاني تجسير طبعا وده الايميل رسلي الاكسبت لتر بعد تقريبا اسبوع او اقل من تقديم الشهاده البنكيه وطلبت منهم الايتوني رجعو ارسلو لي نسخه من الايتوني ايميل وبيها تابعت اجراءات الفيزا تبع مرافقي لانو هو من زمان عمل مقابلته بس الي قهرني استهتار مكتب تجسير واستخفافه بالطلبه دوبهم بتاريخ 3 يرسلو بعد اسبوعين يوصل قبولك والحمدلله استلمت اصل قبول المرافق يوم 4 يناير من مكتب تجسير اذن العله من الموظفين الي ماسكين الايملات
    مدري اش اقوول بس الحمدلله ربي بصرني
    7 "
  4. راسلت تجسير و قالوا قبول المرافق و قبولك الجديد بعد تغيير الولاية بيكون عندك في مدة اقلها اسبوعين
    و انهم راسلوا المعهد و ينتظروا الرد ........ الخ من كلامهم المعروف
    أرفقت بالايميل صور: شهادة بنكية باسم الوالد موجهة للقنصلية الأمريكية و فيها انه راح يدفع مصاريف دراسة اخويا + صورة جواز سفر المرافق+خطاب موقع من والدي على قولهم تأكيد للشهادة البنكية لا أكثر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.