الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صدمه شعوري بالوزاره ماهي غريبه !! رساله من الملحقيه =)

صدمه شعوري بالوزاره ماهي غريبه !! رساله من الملحقيه =)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lilo
    lilo

مبتعث مميز Characteristical Member

lilo الولايات المتحدة الأمريكية

lilo , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة ................
    • ................
    • Marketing
    • أنثى
    • .............., ........
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

January 4th, 2011, 11:12 PM

قبل دقائق وصلني ايميل من روزليني .. ايميل غير عن جميع الايميلات اللي وصلت للمبتعثين
    طبعاً الايميل جاء رداً على ايميلاتي , وكنت اسئل هل ملفي عندهم !! لأني بصراحه ارسلت بياناتي وبيانات مرافقي وصور من الجوازات للملحقيه ..لكن قلبي مو متطمن من ناحيه انو ملفي اساسا موجود بالملحقيه
    لأنو " لم يصلني اي رساله من الملحقيه او تجسير نهائي "
    وهذا رد الملحقيه على سؤالي
    Hello,

Is KAS***** the correct request number? I do not have your name. Please check with MOHE

يقولون شوفي الوزاره مالقينآ اسمك موجود عندنأ

اشرح لكم وضعي كيف للي مايعرفون قصتي ,,من بعد عيد الاضحى
    مثل بقيه المبتعثين من بعد عيد الاضحى كان همي اعرف ايش ولايتي ومتى دراستي < متحمسه بالمره
    طبعا كنت اتراسل مع الوزاره - تجسير بالايميلات والمكالمات الدائمه.... مالقيت جواب بخصوص ملفي
    ارسلت محرمي لمقر البعثات بالنهايه قالو له انتظر في مدري كم الف مبتعث ...بمرور الايام
    ماوصل ملفي لتجسير ....اتراسلت مع الوزاره وللأسف الشديد كلمت شخص بالوزاره قال لي مبروك اليوم ملفك راح لتجسير . وانا ادعي له من قلبي
    كلمت تجسير بنفس اليوم قالو ماوصلنا شي ....انتظرت 6 ايام ماوصلني ولا اي مسج رجعت اتصل بتجسير قالوا ماوصل ملفك انتظري اسبوعين وارجعي دقي
    طبعا انا هنا بديت اخاف معقوله وين ملفي ...وطلعت هرجته الملحقيه بتجيب القبولات ..قلت اكيد انا معاهم
    لكن ماوقفت رسائل للوزاره, يجيني رد اوكي انتظري للملتقى وبتستلمي قبولك
    جاء ملتقى وخلص وخلصت سنه جديده
    وانا اسئل وين ملفي !!! الناس تحجز بالسفاره وتخلص وانا همي ملفي !! يعني مااسئل عن القبول خلاص
    للمعلوميه اخر مكالمه للوزاره كانت قبل امس .. واخر ايميل ارسلته للوزاره قبل امس. سبحان الله

محتاجه دعواتكم بالتوفيق والصبر
    < شعور بالضيآع
  2. بسرعه روحي على اقرب مكتب كويس اذا ماعندك فكرة كيف تجيبي قبول واذا كنتي من سكان جده انصحك بمكتب ايجيك خليه يجيب لك قبول من معهد اكاديمي الله يهديكي من زمان اقرا انك ضايعه بين الملحقيه وتجسير المهم الان حاولي تسوي الي قلتلك عليه وجيبي ضمان من الوزارة واذا من سكان الرياض اعتقد اسهل عليك .
    راح ارسلك على الخاص رساله تتاكدي اذا ملفك في تجسير او لا بدل ماتتعبي نفسك اكتر اذا طلع مو في تجسير افضلك تجيبي لنفسك .
    7 "
  3. الله يجزاكم خير يا بنوتات << دفعه معنويه
    انا ماحولت ولا غيرت تخصص ولا شيء ,, وارسلت الآن 3 رسائل للوزارة وادرجت رساله روزليني جواتها عشان يعرفون السالفه ...قلت لهم ردو علي اليوم الاربعاء وابي رد قبل الخميس والجمعه ايش اصلح الآن ؟؟؟
    واذا ماردو علي بروح اقرب مكتب بصراحه ضيعو وقتي وانحرق دمي
    اموره انا من الريآآآض
    7 "
  4. انا اقلك شي بالنسبه للتجسير بالذات الفروع هو مايعرف اذا انتي جااكي قبول الا اذا وصله قبول ليكي اذا مااوصله راح يكون رده ليكي انو ملفك مو عندنا .
    وانت من الرياض كمان مررة كويس كذا ان شاء الله قريب تبشرينا بانك حصلتي قبولك بالتوفيق للجميع.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SilentRyo
    وانا نفس مشكلتك ابغى اعرف ايش اعمل معاهم شكلي اخرتها ح اروح للرياض اتخانق
    و اموره افيدينا من اللي بتقوليه ل ليلو

انصحك انك تراسل اي ايميل من الملحقيه وتعيطهم رقم طلبك واسمك وتقولهم ابغى اعرف هل ملفي لديكم !!!
    ياليت ترسل بالانجليزي ولو مو عارف انا اعطيك الصيغه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.