الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

###تم وبحمد الله اصدار القرار مع بعض التنبيهات###

###تم وبحمد الله اصدار القرار مع بعض التنبيهات###

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TottY
    الف مبروك ان شالله موفق وعقبالنا جميعا بس في اي معهد وولايه عشان نستففيد لمن تروح أكيد بنرجك هههه

هلا والله توتي انا طالع بمعهد ESLI التابع لجامعة ويسترن كنتاكي بمدينة بولينغ غرين
    واول ما جتني صوة القبول كان تاريخ بدء دراستي بـــــ6/6/2011
    وقمت اراسل المعهد بس انا ما اعتقد اسميها مراسله اسميه ازعاج باليوم ارسل على المسؤوله عن المعهد حوالي 10 رسائل وبعد اسبوع من طلبي ارسلت تبشرني انهم قدمو موعدي رديت لها وقلت الله لا يهينك صوره من القبول من شان اقدم على السفاره
    وارسلت لي الصور وقالت ان الاصل بتلقاه عند التعليم العالي
    ولما جاء قبولي حصلتهم حاطيني بتاريخ 14/2/2011
    وان شاء الله ان تقديمي للموعد خيره لي يا رب
    طبعا معهدي انا كل اربع شهور مستوى يعني فيه ثلاث مستويات
    اتمنى افدتكم
    بالتوفيق لي ولكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NONAH2
    الف مبروووووووووك الله يوفقك ان شالله ويوصلك بالسلامه
    بس حبيت اسأل اخوي عشان انا برسله بالبريد
    لازم الاي توني الاصل ولا صوره
    لا صورة تكفي بس يا اخت نونه انا انصحك نصيحه لا ترسلينه بالبريد اصلن انتي او اللي بتوكليه مصيره رايح للرياض رايح سواء ارسلتيه بالبريد او راح من اول شي
    لان لو ارسلتيه بالبريد وشفتي بملفك تم طباعة القرار راح تروحي للرياض من شان تاخذي التذاكر صح؟
    وان ارسلتيه بالبريد راح يسببلك قلق وحاله نفسيه كل ما قمتي الصباح بتدخلي على ملفك بتشوفي تم طباعة القرار او لا وهي ما تسوى كل هالقلق ليش انتي ناقصه قلق فوق قلق القبول والفيزه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا صدرت القرار وامر الاركاب والتذاكر كلها بساعتين بس
    فلذلك انا انصحك وانصح الكل انه يروح يصدر القرار بنفسه وياخذ التذاكر بنفس اليوم بس مثل ما قلتلكم صورة بطاقة حضور الملتقى ضروريه
    اتمنى افدتك وتاخذي بنصيحتي
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم عبدالعزيز
    ماشاءالله تبارك الرحمن
    الف مبرووك

وعقبال بعد سبع سنوات تبشرنا بنفس هالمنتدى باستلام شهادة تخرجك بامتياز ..

الله يوفقك

وياك خيتو وشكرا على هالدعوه وان شاء الله ان تخرجت ببشركم بهالمنتدى بس ما ظنتي انه بنفس الملتقى
    لان ملتقى المرحلة السادسه رح يبقى ذكرى ليس الا يعني انتم لو بس تشوفون المواضيع كلها يعني يوم كنا شايلين هم ظهور النتايج و و و و و و و و و ؟
    سبحان الله كل شي يبيله خطوات
    وللمره الثانيه مشكوره من القلب على هالدعوه اللي تريح البال
    7 "
2 من 11 صفحة 2 من 11 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.