الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارررر ضروري

استفسارررر ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ممشوعه
    ممشوعه

مبتعث مستجد Freshman Member

ممشوعه الولايات المتحدة الأمريكية

ممشوعه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنيه طبيه , بجامعة ....
    • ....
    • تقنيه طبيه
    • أنثى
    • امريكا, مين
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 5th, 2011, 12:19 PM

السلام

اخبارركم؟؟؟

خوانيي ابي رايكوم بامعهد

ELS - Grand Rapids - Michigan

ابغى اعرفه مستوى ووكيف تدريس عنده

بليز ردو علي بسررعه
  2. أرجو العلم أني لم أكتب هذا الكلام انما هو اقتباس

من العضو
    ALSHEIKH

بالنسبة للمعهد جيدجدا ... اعتمد على نفسك في المذاكرة
    لا تغيب وحل جميع الواجبات وحسسهم انك جي تتعلم ( وان شاء الله امورك تمام )

ان حاليا صار لي تقريبا اسبوع في المعهد وجميع المدرسين والمدرسات محتلرمين معي - بالنسبة للمدرسين اذا كنت محترم راح يحترمونك اما اذا كنت لعب وراعي مهايط فالله يعينك ...

هذا بالنسبة الى تجربتي الشخصية

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق ...

من العضو
    BMO

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة لأخواني و اخواتي المبتعثين للولايات المتحده الأمريكية ولاية ميشيفن مدينة جراند رابدس

.............

- بخصوص معهد ELS نقول إن شاء الله مستواه جيد بس به عيب واحد ... إنه يخدم الطلاب اللي عندهم خلفية باللغه
    وراح يكون صعب نوعاً ما على بعض الطلبه اللي ماعنهدم اي رصيد من اللغه . (( إن شاء الله الكل راح يكون عند حسن ضن الجميع ))

- طبعاً كلنا نعرف موقع ولاية ميشيغن ( الوسط الشمالي ) يعني برد لين تطفش لكن العالم هناك مره متطورين يعني مستحيل
    تسكن بشقه أو عند عائلة مضيفة ( ما يكون عندها جهاز التدفيئه ) = الهيتر .

- بخصوص الإيجارات ... تبداء من 450 $ للغرفه الواحدة
    ( بجميع الخدمات الأثاث + هيتر + نت + مركز رياضي + موقف للسيارة ) وصولاً إلى 850$ .

تبداء من 770$ للفرفتين ( بجميع الخدمات ) وصولاً إلى 1200$

.................................................. .................................................. ......

طبعاً اقول إن شاء الله ما اتكلمت من فراغ لأن بحثت على النت و اتعرفت على شخص موجود حالياً بالمدينة
    و كل يوم و انا ناشب في حلقه اسئلة و إستفسار .. عن المدينة و عن الوضع عنده

بإذن الله راح يكون موعد دراستي ( 19-7-2010م) و اسأل الله لكم التوفيق

بخصوص القروب ياريت نشد يدنا بيد بعض و نتواصل مع بعض حتى نكون عند قول الرسول صلى الله عليه و سلم

( يد الله مع الجماعه )

,,,,,,,,,,,,,,,

اخواني و اخواتي في نقطه عن المعهد احب اوضحها .... أكثر

طبعاً و لله الحمد السعوديين حتى بالقمر لو تروح ممكن تلاقي منهم معاك هناك ...!!
    سألت شخص أول مره كان متواجد هناك بداء يذم في المعهد و بداء يشتكي من كثرة الطلاب السعودين يعني كمثال
    لو بالكلاس 15 طالب تلقى على الأقل 8 أو 9 سعوديين .... ؟؟
    و لمن سألت أخي و صديقي أبو سعد ( المتواجد هناك حالياً ) اشار إلى انه الموجودين معاه في الكلاس 4 سعوديين فقط ...
    وهذا شيء مبشر بالخير إن شاء الله .... ( اول شيء مح تكون لحالك هناك و ثاني شيء راح تتحمس إنك تبدع و تحتك صح بالغرب )

موفقين

لي عوده إن شاء الله

U.S.A , MI , GRAND RAPIDS BMO

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.