الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفيدوووني عن SEVIS .. مسجله الموعد بدون آي توني

أفيدوووني عن SEVIS .. مسجله الموعد بدون آي توني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملكة الأزهار
    ملكة الأزهار

مبتعث مستجد Freshman Member

ملكة الأزهار الولايات المتحدة الأمريكية

ملكة الأزهار , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبيه , بجامعة يوتا
    • يوتا
    • مختبرات طبيه
    • أنثى
    • يوتا, يوتا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 5th, 2011, 02:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف الحال ؟؟

ودي أستفسر عن
    SEVIS

أنا لسى ماأستلمت الأي توني وسجلت لموعد الفيزا

كيف أدفع للسيفس طيب وأنا ماعندي الرقم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أفيدووني
  2. هلا بتسَ خيتيً ..
    السيفيس ما تقدري تسدديه الا و معك الايتونتيً ..
    يعني بدون اي تونتي ما تقدري تسددي .. لانه يطلب منك رقم السيفيس ..
    اللي شكله كذا .. N0000000000 ..

فلذا روحي المقابله و انتي ما سددتي و هم راح يتفهمون الوضع ..
    و راح يوضخون لك الامور اكثر ..

بالتوفيق اختيً ..
    7 "
  3. انا عندي كم مشكله اول شي اتمنى تساعدوني:
    بخصوص ان الاي تونتي جاني وفي خطأ وانتظر تعديل الخطأ عبيت الابلكيشن الدي 160 فيه خطأ
    السيفس حطيت N12345678 وهنا بالمنتديا كاتبين N00000000000 عشرة اصفار وانا منتهية هل فيها اي مشكلة
    وعندي كمان المرافقين بنفس النموذج اضفت ماما وولد اختي وكاتبين صلة القرابة ماعرفت ايش اختار اخترت OTHER؟؟
    7 "
  4. اللي بيروح للموعد ولسا ماجاه الا ي توني >>> يروح عادي وانتي قولي لهم ماوصلك الاي توني وجاوبي كل شي بصراحة في النهاية بيعطونكم ورقة صفراء مكتوب فيها النواقص وبيقولون ارسليها عن طريق اقرب مركز فيدكس لبيتكم للسفارة الامريكية ( موجود عنوانهم على الورقة الصفراء)

اللي فيه خطأ في النموذج اللي عبته >>>> لاتشيلين هم اهم شي تقولين لهم الصدق اذا جاوبوك قولي لهم ماكنت اعرف واصلا هم بيعتمدون القبول يعني بدون الاي توني ماراح تصدر تأشيرة

اي سؤال انا حاضر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TottY
    انا عندي كم مشكله اول شي اتمنى تساعدوني:
    بخصوص ان الاي تونتي جاني وفي خطأ وانتظر تعديل الخطأ عبيت الابلكيشن الدي 160 فيه خطأ
    السيفس حطيت N12345678 وهنا بالمنتديا كاتبين N00000000000 عشرة اصفار وانا منتهية هل فيها اي مشكلة
    وعندي كمان المرافقين بنفس النموذج اضفت ماما وولد اختي وكاتبين صلة القرابة ماعرفت ايش اختار اخترت OTHER؟؟
    اوف اوف انا بصراحة استبعد انهم يتفهمون وضعك ... مو قصدي اسببلك رعب , بس حالتك صعبة! , كذا يعاملونك على اساس انو وصلك القبول من اول ... نصيحتي لك اذا توك ما حجزتي موعد بالسفارة , انك تسوين ابلكيشن جديد وتسجلين به موعد ...!

اذا سبق وحجزتي ومافي امكانية انك تسوين ابلكيشن جديد! نقول روحي وان شاء الله يمشونها لك , بس زي ماقال اخوي خالد ... الصراحة اهم شئ , وقوليلهم انك كتبتي (N12345678) والاحسن تسوين المقابلة عند موضف يتكلم عربي لاتروحين للقنصل , عشان ماتتوهقين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الأزهار
    طيب كيف ندفع السيفس بعد ما نستلم الآي توني ؟؟؟؟؟
    الموضوع هذا راح يفيدك بشكل كامل ...:

دليـــلك الكــامل لإستخراج الفيزا الأمريــكيـة ! هام جدا ... (تم التعديل) ألقي نظرة!
    7 "
  7. عزيزتي انتي روحي للمقابلة وسويها بعددها اما ياخذون جوازك ويقولون ارسلي لنا الاي توني نسخه منه مع نسخه من تسديد السيفس على ايميلهم ...
    او يعطونك ورقة صفراء ويقولون لك لما تجي الاي توني ارسلي لنا نسخه منه ومن ايصال تسديد السيفس والجواز بالفديكس

على عنوان السفارة اللي بالورقة الصفراء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.