الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالوا شوفوا معاناة طالب مبتعث في سياتل... والله خطير الرجال

تعالوا شوفوا معاناة طالب مبتعث في سياتل... والله خطير الرجال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الدماء
    اولا: بدون هجوم واعرف الصراحه مره لكن ,الموضوع فاشل وتافه لأبعد الحدود ولا فيه معنى واحسه ماله داعي بالحياة .
    ثانيا : الي نقل الموضوع ماعنده سالفه ولا عنده شي يفيد الناس ولا حتى يفيد نفسه مع احترامي وتقديري لك .
    ثالثا :انا قلبي يشتعل غيضا على بعض العرب الي تفكيرها سطحي الى هذي الدرجه ولا عندها ذرة ذكاء كاخينا بالله المبتعث.
    رابعا :كتابة الرساله بهذي الجراءة وقلة الادب غير منطقيه ,بحيث يقدر ان يكتب طلب الغاء بدون هذي المقدمات الفاشله الي تخدش الحياء فهو من جد لايستحق خسارة سنت على هذا الشخص
    خامسا: انا كتبت اعتراضي ع الموضوع الي يحجب العقل, والتفكير في الامور السطحيه الواطيه كبنات ومصخره.
    سادسا: راعي الرساله مبين في رسالته انه ماعنده طموح ولا مستقبل او يدري انه غير جدير بالابتعاث, فالاخ رايح ابتعاث كسياحه وبعدها لما ماقدر يسطير او فرغ الي في راسه قال يبي يرجع .وكلماته انه لايعرف ربه معرفه صحيحه وايمانه ضعيف بحيث تغلب الشيطان في نفسه.
    سابعا: .لو اني مااحبك ياراعي الموضوع اخوي وحبيبي ماحطيت اعتراضي على هذا الموضوع .

تقبلوا اسلوبي الهجومي المبرر
    والله بحرارة قلبي على اخواني واخواتي علقت ع الموضوع

معك في كل كلمه صح لسانك
    واحب اذكر واقول من ترك شيئا لله عوضه الله خير منه لو كان المبتعث هذا صادق في كلامه
    7 "

2. حسيت بالغبنة يوم قال سياتل وبنات وجمال وفتنة ووو .. لأني حولت من سياتل الى ايرلندا

بس يوم قال جمال ايرلندي فاخر .. ارتحت .. لأني سأعيش بين أحضان ذلك الجمال <<<< ارحمممنا ياشيخ

الله لايشغلنا الا بطاعته
    7 "
  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

راااايحه سياتل راااااااااايحه

ابي اشوف هالحلوين اللي يقولون عنهم

حمسسني وضحكني

ويارب اروح القى الجمال اللي يقول لايطلع واحد مشفوح شاف زول حرمه قال وااو
    7 "
  4. راااايحه سياتل راااااااااايحه

ابي اشوف هالحلوين اللي يقولون عنهم

الحين هذا وانتي حرمه ..

أجل والله من جد محد يلومنااااا .. اذا الحريم صاروا يروحوا سياتل عشان يشوفون حريم لحد يشره علينا حنا يالرجال

بالله مو مكفيكم حضور الزواجات والحفلااات البنوتية والرقص والدلع السعودي هناااا .. أتستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير ؟؟؟ ...
    وه بس على السعوديات بنات الأصالة والحشمه والدلع .. بلا بنات سياتل بلا هم ... هو بس لو تصير ركب السعوديات بيضا اووووه من جد تكمل

7 "
  5. انا لو مكان هالآدمي المبتعث! اقلها اتزوج وأكمل دراستي وطموحي ويكون جمعت مابين العفة وتحقيق حلمي ... اما حكاية اني ابرجع والغي بعثتي عشاآن "بنات" <<< الحمد لله والشكر , انا رايح ادرس ولا اتفرج بخلق الله ؟؟؟!
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.