الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتغيرت حالة طلب زوجتي من ألمانيا لأمريكا اليوم 5-1-2011 !!!!!

اتغيرت حالة طلب زوجتي من ألمانيا لأمريكا اليوم 5-1-2011 !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية medoms
    medoms

مبتعث جديد New Member

medoms الولايات المتحدة الأمريكية

medoms , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة Anonymous
    • Anonymous
    • IT
    • ذكر
    • Boston, MA
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

January 5th, 2011, 06:07 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا: الحمدلله على كل حال..
    ثانيا: بصراحه انا مصدوم خصوصا ان الموضوع اخذ وقت طويل جدا ,, تخيلو اليوم دخلت زوجتي تشيك على حالة الطلب ولقته متغير من المانيا اللى أمريكا !!

فعلا شي غريب مع العلم انه في الملتقى قالولها انه خلاص ماعاد حيتم تحويل اي طالب من المانيا وانه خلاص كل اموركم سليمه والاجراءات ماشيه واحنا بناء على دا الكلام زوجتي بدت تدرس لغة المانية ووصلت لـ المستوى A1 الحمدلله وداخله على A2 ان شاء الله وبدينا نرتب حياتنا وحددنا موعد الزواج وحجزنا كل شي بالله ياشباب ايش رايكم ؟؟ الي عنده حل ياريت يفيدنا.

ثالثا: هذي شوية حلول جات في بالي وابغى رأيكم فيها:

1-هل لو جابت درجة الايلتس تتوقعوا يرجعونا المانيا (خصوصا اني ما اعرف منظمة الداد ايش شروطها ومتطلباتها للقبول في الجامعات الالمانيه, انا سمعت ان في طلاب محولين لامريكا قبل شهرين جابوا شهادة ايلتس بس ماعرف هل فعلا حولوهم وخلاص رجعوهم لالمانيا وهل جاتهم رسالة من الداد؟)
    2-هل لو دخلت اختبار تحديد مستوى للغة الالمانية وجابت شهادة انها اجتازت المستوى A1 راح يساعدنا (الي يعرف مركز اختبار معتمد او معهد في جده ياريت يفيدني)
    3-لو درسنا سنة تحضيرية في امريكا نقدر نحول بعدها لالمانيا؟؟
    4-هل لو زوجتي راحت لمكتب تقديم الفيزا وشافوا انه عندها خلفية جيدة في اللغة الالمانية راح يساعدوها؟؟

بيانات البعثة :
    بكالوريوس تقنية طبية

في انتظار مساعدتكم اخوكم/ محمد
  2. انا زيك اختى محولة من ايرلندا لامريكا بس قبل شهرين
    انا روحي لفرع الوزارة وخدى الفايدة التماااام منهم
    او روحى تجسير الفكر اذا كان ملفك وصلهم معناتو انتى بأمريكا
    وابدأي باجراءاتك عشان لا تروح عليكي البعثة ويقولوا الادمية بطلت
    7 "
  3. انا كذا حولوني من ايطاليا الى امريـــكا
    وبدون سابق انذاآر .. من بعـــد مارتبت وضعي وحياتي ونفس الشي عجلت زواجي

بس انا استسلمت .. لان قالوا لي هناك اقدر اسوي كل شي انا ابيه
    اغير المكان او التخصص .. لازم تبدون اجرآءات
    لان مافي وقت .. واللي اعرفه ان اوروبا بدأوا دراسه يعني مافي فايدهـ

توكلوا ع الله .. وكملوا اجرآءات امريـــكآ

احسن من انكم تخسروا الاثنين
    7 "
  4. لا حول ولا قوة إلا بالله

أول خطوة تسووها انكم تستفسرون عن هذا الشي .. لأن ما يصير بدأتوا في التخطيط و حرمكم المصون أخذت كورسات في اللغة الالمانية و يتغير كل شي . في لحظة .!

إن قدرتوا تستفسروا عن الوضع .. شي طيب .

لكن إذا ما قدرتوا تسووا شي .. ابدأوا في إجراءات الابتعاث إلى أمريكا

.........

مع العلم أن مئات من المبتعثين تحولوا من أوروبا إلى أمريكا و أنا منهم .. لكن هذا الشي صار له أكثر من شهرين

...
    الله يسهل عليكم

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medoms
    بسم الله الرحمن الرحيم

اولا: الحمدلله على كل حال..

الحمدلله حمدا كما ينبغي لجلال وجهه و عظيم سلطانه ...

ثانيا: بصراحه انا مصدوم خصوصا ان الموضوع اخذ وقت طويل جدا ,, تخيلو اليوم دخلت زوجتي تشيك على حالة الطلب ولقته متغير من المانيا اللى أمريكا !!

فعلا شي غريب مع العلم انه في الملتقى قالولها انه خلاص ماعاد حيتم تحويل اي طالب من المانيا وانه خلاص كل اموركم سليمه والاجراءات ماشيه واحنا بناء على دا الكلام زوجتي بدت تدرس لغة المانية ووصلت لـ المستوى A1 الحمدلله وداخله على A2 ان شاء الله وبدينا نرتب حياتنا وحددنا موعد الزواج وحجزنا كل شي بالله ياشباب ايش رايكم ؟؟ الي عنده حل ياريت يفيدنا.

ثالثا: هذي شوية حلول جات في بالي وابغى رأيكم فيها:

1-هل لو جابت درجة الايلتس تتوقعوا يرجعونا المانيا (خصوصا اني ما اعرف منظمة الداد ايش شروطها ومتطلباتها للقبول في الجامعات الالمانيه, انا سمعت ان في طلاب محولين لامريكا قبل شهرين جابوا شهادة ايلتس بس ماعرف هل فعلا حولوهم وخلاص رجعوهم لالمانيا وهل جاتهم رسالة من الداد؟)

انا كلمت الحربي شخصيا عن هذه المسألة ... وهذا جوابه ...

اذا احضرت درجة "" 5 "" في اختبار الايلتس قبل شهر " فبراير " ... سوف يتم تحويلك الى هولندا طب ...

اما انه ناس رجعوهم المانيا لهذا السبب ... لا اعتقد ...

2-هل لو دخلت اختبار تحديد مستوى للغة الالمانية وجابت شهادة انها اجتازت المستوى A1 راح يساعدنا (الي يعرف مركز اختبار معتمد او معهد في جده ياريت يفيدني)

ما عندي خلفية عن هذا الموضوع ...

3-لو درسنا سنة تحضيرية في امريكا نقدر نحول بعدها لالمانيا؟؟

ما عندي خلفية عن هالموضوع ...

4-هل لو زوجتي راحت لمكتب تقديم الفيزا وشافوا انه عندها خلفية جيدة في اللغة الالمانية راح يساعدوها؟؟

اذا جاتها رسالة من الدااد تقدم على الفيزا لانه اسمها راح يكون موجود عندهم ... او تروح الوزارة و يعطوها ( Affirmation ) من الدااد ... و كمان يتم اصدار الضمان المالي وتستطيع التقديم على الفيزا بدون اي مشاكل ...

بيانات البعثة :
    بكالوريوس تقنية طبية
    نسبة الثانوية التراكمي 99.66% (نسبة ثالثة ثانوي 100%)

ما شاء الله تبارك الله ... بس الافضل ما تكتب درجاتها ... لان العيون ما ترحم ...

في انتظار مساعدتكم اخوكم/ محمد

هذه ما عندي من اجابات ... ان وفقت فمن الله و ان اخطأت فمن الشيطان ...

بالتوفيق للجميع ...
    7 "
  6. الله يسلمكم ويخليكم
    عزيزي the leader 2090 ماقصرت ويعطيك العافيه

انا قبل شوية رحت مكتب تجسير وفعلا اتأكدت انه في دفعة من طلاب المانيا الي ماجاتهم رساله من "الدااد" خلاص تم تحويلهم لامريكا قبل يومين ومن ضمنهم انا وزوجتي, وحسب كلامهم السبب انه الدااد وضعت مقاعد محدودة للطلاب الأجانب في المجالات الصحية ..... الحمدلله على كل حال

مافي غير اني اتقبل الفكرة وأتوكل على ربنا وأرجع أبرمج عقلي من جديد على الوضع الحالي وربنا يكتب الي فيه الخير.

تمنياتي للجميع بالتوفيق...

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.