الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصول صورة القبول من معهد TLC

وصول صورة القبول من معهد TLC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmad A
    Ahmad A

مبتعث مجتهد Senior Member

Ahmad A الولايات المتحدة الأمريكية

Ahmad A , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Technology , بجامعة TLC
    • TLC
    • Medical Technology
    • ذكر
    • Shawnee, Oklahoma
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 6th, 2011, 12:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب ابشركم اليوم اتواصلت مع مديرة معهد TLC فرع مدينة SHAWNEE و طلبت منها انها ترسلي صورة من قبولي عشين ارسله للسفارة و الحمد لله ارسلته على طول

لكن عندي كذا ملاحظة :

1- هل السفارة تقبل صورة من القبول ( ابغى اتاكد فقط لا غير )؟
    2- المدينة Shawnee للاسف ما لقيتها يوم سويت بحث في الجامعات الموصى بها يعني يوم اختار ولاية اوكلاهوما اجي ادور على المدينة ما القاها و المعهد تابع للجامعة الخاصة و اسمها st gregory university فهل هذا راح يأثر يوم اروح اطلع قرار البعثة ؟
    3-اذا ابغى اغير موعد بداء الدراسة هل راح يتطلب هذا ورقة قبول جديدة و بالتالي رقم سيفيس جديد و بالتالي فيزا جديدة ؟
    هم حددوا موعد بداء الدراسة يوم 31 -1 2011 يعني نهاية الشهر هذا بالميلادي و انا خلصت امور مقابلة السفارة باقي ارسلهم جوازي و القبول و بعدها حددوا لي موعدين زيادة في حالة عدم قدرتي اني اجي على الموعد الاول فنقول ان شاء الله اخلص اموري و اقدر اطلع قبل الموعد

وابشركم يوم سالتها عن القبولات قالت ردت علي انهم ارسلوها للملحقية و بخصوص عدد الطلاب السعوديين اللي رايحين على نفس المدينة تقريبا عددهم 20
    في انتظاركم شباب
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.