الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبت تغيير الولايه من كتب تجسير ورسل ليي طيقت خلقي في احد زييي

طلبت تغيير الولايه من كتب تجسير ورسل ليي طيقت خلقي في احد زييي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغررريب
    الغررريب

مبتعث جديد New Member

الغررريب الولايات المتحدة الأمريكية

الغررريب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة في انتضار البعثه
    • في انتضار البعثه
    • طب
    • ذكر
    • ......., الدمام
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 6th, 2011, 12:53 AM

طلبت تغيير الولايه من كتب تجسير وبعد خمسه ايام او اكثر رسل ليي رياله تاكيد على اوكلاهوما
    ومكتوب اكثر من قبول ياثر على البعهثه
    اككدت على الولايه وبعد اكثر من خمسه ايام وصلتني دي الرساله الي مافهمتها عدل ياليت احد يفهمني شنو
    نعلمك بانه في حال انتقالك من معهد الى اخر فانه قد لا نتمكن من جلب قبول جامعي لك في المكان الجديد وسيبقى قبولك الجامعي كما هو في المكان الاول

ننتظر منك الرد بخصوص التاكيد على الانتقال

مع الشكر
    معاذ طراونة

يعني هم شنو يبغوا يبغوا يخوفونه كان لانغير ونبشهم كل مره يرسلو رساييل تخوييف
    الوزاره كلفتك تجيب قبولات جيب قبولات يعني ايش الفايده من تغيير ي اني ارجع الى قبولي القديم
    انا ابي تغيير
    ابسال في احد وصلته مثل رسالتي ابي منكم تفهموني دي الرساله وهل احد وصلته وكمل معاهم
  2. واضح ان الاشكالية هي قبول الجامعة
    فإنهم راح يجيبوا لك قبول معهد في المدينة اللي طلبتها لكن قبول الجامعة يبقى كما هو في الولاية والمدينة السابقة
    في حال قبولك عرضهم.... رد لهم بالموافقة او الرفض

موفقين
    7 "
  3. ليش قد كده الولايه الي جابولك فيها القبول مو كويسه عشان تبغى تغييرها وتضييع على نفسك قبول مشروط.
    ولا تبغى تشحطط نفسك تدرس في ولايه اللغه والجامعه تدرسها في الولايه الي جابولك في القبول الاول الي رفضته .
    نص الرساله جدا واضح واتمنالك التوفيق مع انو تحويل الولايه او المعهد مع تجسير ممو مرن ويبالو صبر وطولت بال وبهدلة ونفسيات بس اغلب الطلاب يلجوو لخيار التغيير من تجسير مع انو مابفيدك كتير لانو بيجول بين المعاهد التجاريه فقط الا اذا حظك حلو جابلك قبوب لمعهد اكاديمي مشروط وده قليل الي حصلو عليها فاشوف الواحد يقعد على قرده لايجييه الي اقرد منه و اخص كمان ده مجرد راي ومااقصد اوجه لشخصك اكيد في اسبابك الخاصه الي بسببها طلبت التحويل اتمنالك التوفيق يارب
    7 "
  4. اخوي الغريب انا مثلك رسلولي نفس الرسالة ..

وانا طالب تحويلي إلى ولاية ثانية من اسبوع تقريبا

انا ياشيخ جاني القبول الجامعي من جامعة جيمس مديسن لكني ماابغاها

انا اهم شي يحولني إلى الولاية اللي انا طالبها وبدرس اللغة هناك وهو قالك

وقد لانتمكن من تامين قبولك الجامعي يعني مو اكيد ولا قاطعين الامل انهم بجيبول لك قبول

يآخي انا سمعت من ناس كثيرين من امريكا ترا سهل التحويل وتجيب لك فبول بنفسك من هناك

احسن من تكسيير ذا

والهرج الاخير اللي هم كاتبينه يقولك في ناس كثير يطلب تحويل من ولاية إلى ثانية وهو عنده رقم السيفس على قبوله القديم

ويجيله رقم سيفس ثاني علة قبوله الجديد وتصير مشاكل عند اصدارا الفيزا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.