الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز يا بنات الاقتصاد المنزلي ... الكل يدخل يساعدني ابي نموذج توصيه امانه محد يطنش

بليز يا بنات الاقتصاد المنزلي ... الكل يدخل يساعدني ابي نموذج توصيه امانه محد يطنش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلاسيكية موت
    كلاسيكية موت

مبتعث مجتهد Senior Member

كلاسيكية موت الولايات المتحدة الأمريكية

كلاسيكية موت , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد منزلي , بجامعة جامعة ابو كلب
    • جامعة ابو كلب
    • اقتصاد منزلي
    • أنثى
    • لا يوجد, كاليفونيا - سان دييقو
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 6th, 2011, 02:50 AM

مثل ماهو مكتوب بالموضوع انا من خريجات قسم كلية التصاميم والاقتصاد المنزلي ورحت جامعتي من فتره
    عشان اجيب توصيات والقسم ما اعطوني الا نسخ مثل بعض جاهزه ومكتوب فيها كم سطر وبس ماعلى الدكتوره
    الا تكتب اسمها وبس وتوقع طبعا وبالعربي ما في شي اسمه بالانجليزي عندهم وانا احس انو التوصيات الي اخذتها ماراح تقبلها الجامعات الامريكيه وغير كذا كلها زي بعض النماذج فبليزززززززززز ابي مساعده الي تخصصها اقتصاد منزلي وسوت لها نماذج توصيات او احد عنده نماذج باللغه الانجليزي يفيد تخصصي لا يبخل عليه

الي تساعدني وربي لا اخلي امي تدعيلهاااا من قلبها هههههه يالله من يبغى دعوات ام حلوووة
  2. ليه دايما لمن اطلب مساعده محد يطالع حتى بموضوعي ترى مو اول مره تصيرلي والله بصراحه شي يزعل احنا كلنا نساعد بعض وما قام منتدى مبتعث الا لمساعدة المبتعثين اذا الكل بيدخل ويتفرج ويخرج ماصار منتدى للمساعده .......
    لو عضو غيري معروف والا له شعبيه كان ما كمل الموضوع 3 دقايق والكل بدا يرد عليه ويساعده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلاسيكية موت
    مثل ماهو مكتوب بالموضوع انا من خريجات قسم كلية التصاميم والاقتصاد المنزلي ورحت جامعتي من فتره
    عشان اجيب توصيات والقسم ما اعطوني الا نسخ مثل بعض جاهزه ومكتوب فيها كم سطر وبس ماعلى الدكتوره
    الا تكتب اسمها وبس وتوقع طبعا وبالعربي ما في شي اسمه بالانجليزي عندهم وانا احس انو التوصيات الي اخذتها ماراح تقبلها الجامعات الامريكيه وغير كذا كلها زي بعض النماذج فبليزززززززززز ابي مساعده الي تخصصها اقتصاد منزلي وسوت لها نماذج توصيات او احد عنده نماذج باللغه الانجليزي يفيد تخصصي لا يبخل عليه

الي تساعدني وربي لا اخلي امي تدعيلهاااا من قلبها هههههه يالله من يبغى دعوات ام حلوووة
    والله كان ودي اساعدك .. لكن لا اعرف بتوصيات ها البنات هع

لكن انتي الي سالتي الدكتور بالملتقى بالرياض هههه قلتي انا تخصصي التصاميم والاقتصاد المنزلي ايش اقرب حاجه لتخصصي مدري شنو ..!؟
    7 "
  4. شوفي ياقلبي بماانك نفس تخصصي لازم اساعدك

لازم تروحي لنفس رئيسه القسم لتخصصك وتقوليلها ابغا توصيه مترجمه لاني طالعه بعثه

فهيا عاد توصي السكرتيره حقتها تترجملك هيا وودي معاكي بطاقه الاحوال اوالعائله والتوصيات ونسخه من شهادتك

عاد لاتنسيني من دعواتك ياعسل والله يوفقك
    7 "
  5. انا زيك خريجة نفس الكلية (تغذية) بجده.....
    وبصراحة تعبتني كليتي ع الفاضي وماطلعت بنتيجه .. جبتلهم كل شئ جاهز ومترجم بس ابيه على ورق رسمي رفضو بالمررره
    مع اني قايله لهم ان الجامعات ماتقبل الهبل اللي اعطونا اياه وكان ردهم :هذا اللي عندنا وممنوع نسوي غير كذا ..
    يعني انتي على حسب كليتك اذا كانو معقدين او لا ..روحي جربي حظك وقولي لهم يترجمون لك التوصية <<بس لاتتاملين كثير
    وان شاءالله تزبط معاك وتاخذين اللي تبين ,,,

وبالتوفيق قلبي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFa7 KSA
    والله كان ودي اساعدك .. لكن لا اعرف بتوصيات ها البنات هع

لكن انتي الي سالتي الدكتور بالملتقى بالرياض هههه قلتي انا تخصصي التصاميم والاقتصاد المنزلي ايش اقرب حاجه لتخصصي مدري شنو ..!؟

يسلمو يا سيدي على المرور وتطيب الخاطر خخخخ حتى لو ما ساعدتني انا اعتبر مرورك واهتمامك مساعده
    7 "

7. انا كلية لغات ونفس الشيء عطوني ثلاث مثل بعض بس صورتها وترجمتها

وترى مو كل الجامعات الامريكيه تطلب توصيات

فيه بعضها لها شروط ثانيه مثل المعدل او الاختبارات الخاصه فيها

بس انا ماغيرت توصياتي ابدا

بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة
    بنات اللغة العربية ما ينفعو طيب

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread185435.html

اتمنى يفيدك هالرابط حبيبتي

اهم شيء لا تزعلي يا ست الكل ترى زعلك ما يهون عليا

الله لا يحرمني منتس حبيبة البي والله يسلمو كثيرررررررررر على النماذج والله انقذتيني
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلاسيكية موت
    الله لا يحرمني منتس حبيبة البي والله يسلمو كثيرررررررررر على النماذج والله انقذتيني

ولا منك يا ست الكل
    الله يسلم عومرك
    بسطتيني لما استفدتي من الرابط
    سويها وطمنيني شو راح يصير معاكي في الكلية مع الدكاترة
    ولا تنسي تخلي مامتك تدعيلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.