الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلني ايميل من ELS ارجو المساعده

وصلني ايميل من ELS ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله جاتني الرساله واعطيتا طناش وعدم اشتراك
    تدرون ليش المعهد خايس المعهد تجاري بحت المعهد يدمرك
    في اللغة المعهد مايصلح لكم لاتورطو انفسكم
    شوفوا وش كاتبين الطلاب السعودين عن المعهد الحلو
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread142324.html
    7 "
  2. اخواني مافهمتة ان الرسالة واضحة بس قليل من التركيز فان كنت تريددددددددددد هذااااااااالمعهد الذي راسلتة الملحقية فيجب عليك تجاااااااااااهل الرسااااااالة اما اذ كانا لك استفساااااااااااار فراسلهم على اميلهم وهم في خلال ايام سوف يرسلون قبولاتناااااااااااا للملحقية وهي بدوررررهاااااااااااترسلة الى السعودية وهذاااااا ما ياكد كلامي واللة يوفق الجميععععععع لعل وعسى انني طمنت بعض الاخوان وتمعن بهذااااا المقطعععع
    إذا كنت ترغب في التشاور مع إيلس حول القبول لدينا
    العملية، يرجى الكتابة إلينا على admissions@els.edu. إذا كنت
    وقد طبقت بالفعل للدراسة في مركز إيلس، يمكنك
    تجاهل هذه الرسالة.

بناء على طلب من الملحقية، وسوف نرسل القبول الخاص
    المواد الى مكتب القبول هناك في واشنطن
    وسوف الملحقية تحيله إلى المملكة العربية السعودية.......................................... .....وهذة من وجهة نظررررررررري الشخصية
    7 "
  3. وش هالمسسسسخرهـ ..؟؟ والله شيئ لايطآق .. انا ماصدقت اخلص من هم الأبليكيشن حق السفاره يجي ابليكيشن للمعهد ..؟ طيب اوكي نعبيه ..؟ بس كيــــــــــــــف ..؟ ليتني على تجسير بس .. اقول شباب بنات من يعرف رقم مكاتب تجيب قبولات .. بجيب قبول لنفسي .. صبري نفففففففذ والله ,. حسبي الله ونعم الوكيل ,,
    7 "
  4. ياعالم كلام الأخ
    prince of pain

اعتقد انه صحيح ,
    ..............
    يعني الزبده اللي خلصنا بيها انو لو تبي المهعد هذا .. سيأتيك القبول خلال ايام
    وإذا ماتبغاه تراسلهم ؟؟

هل فهمي هذا صحيح ,, ارجو تجاوبوني

بعدين في هرجه ثانيه لو ما ابغى المعهد ليش ما اراسل الملحقيه ؟؟ ليش ارسل رساله على ايميل المعهد ..

والله توهقت وارجو الإفاده ,,
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.